تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
s
05-09-2006 | 11:02 PM
يالله يا حبيباتي يالمتكيسات.. فرحونا بخبر الحمل وعطونا الأمل والتفاؤل... الله يعطيكمويعطيني انشالله
ح
05-09-2006 | 11:47 PM
السلالالالالالام علييييييكم كيفكم يا متكيسات يا حلوااات
بصراااحه انا شدني للتسجيل هالموضوع وتوني ادري ان التكيس للهدرجه خطييير والله ضاق صدري
انا بدت تتلخبط عندي الدوره من الثانوي واحيانا ماتجيني 3 شهور واحيانا انزف شهر فرحت الدكتوره وعطتني حبوب ديان ومررره نفسيتي تعبت منهااا كنت بس اصيح واعصب وصررت بزيادة حساسه
ولما انخطبت رحت للدكتوره وقالتلي اذا ماعندك مانع انك تحميلن علطول لا تاخذين حبوب منع الحمل
وانا لي 4 شهور متزوجه والمشكله الكبرى ان زوجي بيموووت يبي عيال لان عائلتهم صغيره داريه اني مالي الا 4 شهور بس مره متضايقه ويوم قريت هالموضوع مررره إكتئبت :(
الحين الدورة ماجتني لها شهر ونص وحللت من 3 اسابيع ولا طلعت اني حامل وللحين مانزلت وماوقفت ادعي ربي اني اصير حامل وزوجي يقولي حلل
وزوجي يقولي حللي وشوفي وانا مره خايفه احلل وبعدين يجيني احباط ولا اطلع حامل :(
انا كنت احسب الابر سهله ومرره تفيييد بس انتم خوفتوني والله بس الله يرزقني وياكم ياارب والله يرزق كل محروم :)
شكرااا مجنوونه قطر على هالموضوع الحلوو والله يرزقك ياارب ويرزقنا جميييع الذرية الصالحه :)
بصراااحه انا شدني للتسجيل هالموضوع وتوني ادري ان التكيس للهدرجه خطييير والله ضاق صدري
انا بدت تتلخبط عندي الدوره من الثانوي واحيانا ماتجيني 3 شهور واحيانا انزف شهر فرحت الدكتوره وعطتني حبوب ديان ومررره نفسيتي تعبت منهااا كنت بس اصيح واعصب وصررت بزيادة حساسه
ولما انخطبت رحت للدكتوره وقالتلي اذا ماعندك مانع انك تحميلن علطول لا تاخذين حبوب منع الحمل
وانا لي 4 شهور متزوجه والمشكله الكبرى ان زوجي بيموووت يبي عيال لان عائلتهم صغيره داريه اني مالي الا 4 شهور بس مره متضايقه ويوم قريت هالموضوع مررره إكتئبت :(
الحين الدورة ماجتني لها شهر ونص وحللت من 3 اسابيع ولا طلعت اني حامل وللحين مانزلت وماوقفت ادعي ربي اني اصير حامل وزوجي يقولي حلل
وزوجي يقولي حللي وشوفي وانا مره خايفه احلل وبعدين يجيني احباط ولا اطلع حامل :(
انا كنت احسب الابر سهله ومرره تفيييد بس انتم خوفتوني والله بس الله يرزقني وياكم ياارب والله يرزق كل محروم :)
شكرااا مجنوونه قطر على هالموضوع الحلوو والله يرزقك ياارب ويرزقنا جميييع الذرية الصالحه :)
أ
05-09-2006 | 11:51 PM
حرم زوجها
مو شرط على فكره في ناس عندهم تكيس وحملو بدون علاجات بعد ...بس انتي اذا وزنك زايد حاولي انك تخففينه واهم شي ان الدوره تنتظم لان كذا بيصير تبويض
الله يرزقك الذريه الصالحه وتدخلين تبشرينا يارب
مو شرط على فكره في ناس عندهم تكيس وحملو بدون علاجات بعد ...بس انتي اذا وزنك زايد حاولي انك تخففينه واهم شي ان الدوره تنتظم لان كذا بيصير تبويض
الله يرزقك الذريه الصالحه وتدخلين تبشرينا يارب
ح
06-09-2006 | 03:35 AM
تسلمين يا ام سليمان على الرد انا الحمد لله وزني موب زايد بس كيف انظم دورتي بدون الحبوب ؟؟
ح
06-09-2006 | 03:36 AM
تسلمين يا ام سليمان على الرد انا الحمد لله وزني موب زايد بس كيف انظم دورتي بدون الحبوب ؟؟
اميييييين وياااك يارب
اميييييين وياااك يارب
*
06-09-2006 | 01:18 PM
السلام عليكم اخباركم بنات الله يرزقنا جميع ان شاء الله انا توني ابي ابدا بالعلاج انا صار لي سنتين وثلاث شهورمتزوجه بنات شنو رايكم بمستشفى دله زين ولاا انتظر ردودكم :sad:
f
06-09-2006 | 02:19 PM

ام سليمان
زين إنك فكرتي تسوين رجيم ... يالله شدي حليك
حرم زوجها
لا تخافين وإحنا كلنا معااااااك ويارب تكونين حامل ... وإ خايفه تحبطين زوجك أنصحك تروحي
مع امك مثلا المستشفى وتحللين .. ومثل ما قالت أم سليمان في كثير عندهم تكيس وحملوا ...
ام الوليد
هلا أختي بك بيننا
وأنتي مثلي تقريبا أنا لي سنتين و6 شهور والحمدلله على كل حااااااااااال
وبالنسبه لمستشفى دله بصراحه ماعندي خلفيه عنه بس أنتي من وبن ؟!!
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو الكحل ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak أمة الله amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي ريم78 دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ام سعودي22 ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره نور الشمس سوسو lean-I
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
*
06-09-2006 | 03:16 PM
هلا هلا حبايبي ....
طبعا رحت المستشفى امس وفحصت ..
وطلع انه رحمي صار زين وايييييييييييييييييييييد ودكتور وايد مستانس من التغيرات الي صارت
وطلع مافيني التهابات كلش واقول الف والحمدالله والشكر لك يارب ............ :) :)
بس قالي لازم اضعف لانه اذا ماضعفت ماراح احمل :(:(:(
لانه انه عندي مبيض واحد فقط والمتن والدهون والشحم كله على المبيض :(:(
ادعولي ان شاء الله اضعف واحمل يارب :)
طبعا رحت المستشفى امس وفحصت ..
وطلع انه رحمي صار زين وايييييييييييييييييييييد ودكتور وايد مستانس من التغيرات الي صارت
وطلع مافيني التهابات كلش واقول الف والحمدالله والشكر لك يارب ............ :) :)
بس قالي لازم اضعف لانه اذا ماضعفت ماراح احمل :(:(:(
لانه انه عندي مبيض واحد فقط والمتن والدهون والشحم كله على المبيض :(:(
ادعولي ان شاء الله اضعف واحمل يارب :)
f
06-09-2006 | 05:58 PM
يااااااااااااااااارب تضعفين
بس بغيت أسألك وإذا في وحده تعرف ياليت ماتبخل علي
كيف تعرفين إذا عندك إلتهاب أولا !!!
وكيف الدكتوره تعرف إذا فيك إلتهابات أولا !! تحليل مثلا أو كشف المنطقه ؟!!
أنتظركم
بس بغيت أسألك وإذا في وحده تعرف ياليت ماتبخل علي
كيف تعرفين إذا عندك إلتهاب أولا !!!
وكيف الدكتوره تعرف إذا فيك إلتهابات أولا !! تحليل مثلا أو كشف المنطقه ؟!!
أنتظركم
ف
06-09-2006 | 07:21 PM
شلوووووووووووووونكم بناااات ياااامهاااات ان شاء الله
تم الوليد مستشفى دله زحمه حتى بالمواعيد يمكن يكون زين انا وحده من جماعتنا بتروحله مالقت حجز وحجزت عند غيره
حرم زوجها ماظن فى تنظيم لدوره بدون حبوب وبعدين لاتروحين تحللين حمل مع زوجج ترى يصير احباااط قوى انا احب اروح بروحى
بنت الكبيسى الحمد الله على النتيجه وان شاء الله من اليوم ورايح اخبارج كلها حلوووه وزينه
فوفو والله انا ماعندى خلفيه على الموضوع ودى البنات يفيدونا
وانا عن نفسى باجر اخر ابره لى ويوم الجمعه الابره التفجيريه بس عندى احساااااااااااااااااس قوى انه مافى امل انى احمل الشهر
ادعولى بنات ترى الدعوه بظهر الغيب مستجابه وكلنا محتاجين لدعاء
ليالى وينج انتى ونور الشمس وامه الله ملاذ الطير ريم 81 ملاك ام سعودى
شكلهم الله رزقهم وحملوو ونسونا يااارب جعله امين حملووو
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو الكحل ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak أمة الله amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي ريم78 دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ام سعودي22 ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره نور الشمس سوسو lean-I
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
تم الوليد مستشفى دله زحمه حتى بالمواعيد يمكن يكون زين انا وحده من جماعتنا بتروحله مالقت حجز وحجزت عند غيره
حرم زوجها ماظن فى تنظيم لدوره بدون حبوب وبعدين لاتروحين تحللين حمل مع زوجج ترى يصير احباااط قوى انا احب اروح بروحى
بنت الكبيسى الحمد الله على النتيجه وان شاء الله من اليوم ورايح اخبارج كلها حلوووه وزينه
فوفو والله انا ماعندى خلفيه على الموضوع ودى البنات يفيدونا
وانا عن نفسى باجر اخر ابره لى ويوم الجمعه الابره التفجيريه بس عندى احساااااااااااااااااس قوى انه مافى امل انى احمل الشهر
ادعولى بنات ترى الدعوه بظهر الغيب مستجابه وكلنا محتاجين لدعاء
ليالى وينج انتى ونور الشمس وامه الله ملاذ الطير ريم 81 ملاك ام سعودى
شكلهم الله رزقهم وحملوو ونسونا يااارب جعله امين حملووو
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو الكحل ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak أمة الله amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي ريم78 دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ام سعودي22 ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره نور الشمس سوسو lean-I
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
ت
06-09-2006 | 10:37 PM
حبيبتي فوفو انا بعدني اتريا الاسبوع الياي اسوي التحليل بصراحه وااايد خايفه ي فوفو اتخيلي شريت من امس لليوم فوق ال15تحليل حمل بس للاسف سلبي بس انا ساعات الاحظ خط وااااااااايد فاتح واايد واااايد ماعرف هل الجهاز امخرف او عيني تتوهم الخط ي فوفو ادعيلي ي حبي وثانكس وايد انا خبرت الدكتوره بس قالت لازم تتريين اسبوع خاااااايفه الله كريم
ومبروك عليكم الشهر ينعاد عليكم وانتم ياحلى بنوتات شالين البيبي ف ايدكم يارب الله يكتب لنا الحمل
ومبروك عليكم الشهر ينعاد عليكم وانتم ياحلى بنوتات شالين البيبي ف ايدكم يارب الله يكتب لنا الحمل
أ
06-09-2006 | 10:40 PM
حرم زوجها
الدوره ماتنتظم الا بالحبوب بعدين تاخذينها فتره لين الاكياس تخف وتروح ويصير في تبويض بدون ماتاخذين الحبوب بس اهم شي الوزن حاولي انه مايزيد ابد...بعدين اذا جاتك الدوره حاولي تاخذين الاعشاب زي الكمون والرشاد والحلبه والقرفه علشان تنظف الرحم من كل شي ...وعلى فكره الحلبه يقولون تاخذينها شهر كامل زي الشاهي تصلحينها على الريق تقوي المبايض بس انا ماقدرت اخذها لانها تزود الوزن وانا مطلوب اني انحف ...والله يرزقنا واياك الصحه والذريه الصالحه وفعلا زي ماقالت فوفو روحي ويا امك وحللي بعدين اصلا توك بالبدايه يعني مافي احباط ولا شي
بنت الكبيسي
الف مبروك والحمدلله ...وعقبال الوزن وشدي حيلك مع الرجيم والله اذا حطيناه هدف ان شاء الله بنوصل وان شاء الله ابارك لك بالبيبي قولي امين
فوفو
تسلمين ياقلبي ...وبالنسبه للالتهابات اكيد كثره الافرازات اذا كانت كثيره ولها رائحه ولونها مب طبيعي مع حكه تعتبر التهابات ...والدكتوره تعرف بالكشف لان مره انا رحت وكشفت علي
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو الكحل ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak أمة الله amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي ريم78 دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ام سعودي22 ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره نور الشمس سوسو lean-I
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
الدوره ماتنتظم الا بالحبوب بعدين تاخذينها فتره لين الاكياس تخف وتروح ويصير في تبويض بدون ماتاخذين الحبوب بس اهم شي الوزن حاولي انه مايزيد ابد...بعدين اذا جاتك الدوره حاولي تاخذين الاعشاب زي الكمون والرشاد والحلبه والقرفه علشان تنظف الرحم من كل شي ...وعلى فكره الحلبه يقولون تاخذينها شهر كامل زي الشاهي تصلحينها على الريق تقوي المبايض بس انا ماقدرت اخذها لانها تزود الوزن وانا مطلوب اني انحف ...والله يرزقنا واياك الصحه والذريه الصالحه وفعلا زي ماقالت فوفو روحي ويا امك وحللي بعدين اصلا توك بالبدايه يعني مافي احباط ولا شي
بنت الكبيسي
الف مبروك والحمدلله ...وعقبال الوزن وشدي حيلك مع الرجيم والله اذا حطيناه هدف ان شاء الله بنوصل وان شاء الله ابارك لك بالبيبي قولي امين
فوفو
تسلمين ياقلبي ...وبالنسبه للالتهابات اكيد كثره الافرازات اذا كانت كثيره ولها رائحه ولونها مب طبيعي مع حكه تعتبر التهابات ...والدكتوره تعرف بالكشف لان مره انا رحت وكشفت علي
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو الكحل ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak أمة الله amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي ريم78 دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ام سعودي22 ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره نور الشمس سوسو lean-I
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
ح
06-09-2006 | 11:07 PM
تسلموووون بنااااات على الردوود والله يسمع منكم ويرزقنا جميع ياااااااارب ياكررررريم :)
فوفو وام سليمان انا مو عند اهلي انا سافرت اول ماتزوجت ورحنا امريكا انا وزوجي عشان دراسته ولا كان رحت مع امي الله يخليها لي بس المشكله انا ماعندي احد الا زوجي وتونا جايين امريكا ولا اعرف الدكاتره الكويسين ولا ودي اروح لاي احد يلعبون فيني :(
بس الله كرريم :)
ام الوليد
ما انصحك بمستشفى دله هم كويسين بس في افضل كثييير في عيادات الحبيب في طريق المللك فهد في دكتوره اسمها زينب حبيب كويسه وفي كثيير هناك كويسين بهالامور
وفي بمستشفى الحمادي دكتورة هنديه ممتازه اسمها سنج مختصه بهالامور وامور العقم
والله يرزقك ياارب ولا تنسين الدعاء لان ربك هو الرازق مجيب الدعاء :)
فوفو وام سليمان انا مو عند اهلي انا سافرت اول ماتزوجت ورحنا امريكا انا وزوجي عشان دراسته ولا كان رحت مع امي الله يخليها لي بس المشكله انا ماعندي احد الا زوجي وتونا جايين امريكا ولا اعرف الدكاتره الكويسين ولا ودي اروح لاي احد يلعبون فيني :(
بس الله كرريم :)
ام الوليد
ما انصحك بمستشفى دله هم كويسين بس في افضل كثييير في عيادات الحبيب في طريق المللك فهد في دكتوره اسمها زينب حبيب كويسه وفي كثيير هناك كويسين بهالامور
وفي بمستشفى الحمادي دكتورة هنديه ممتازه اسمها سنج مختصه بهالامور وامور العقم
والله يرزقك ياارب ولا تنسين الدعاء لان ربك هو الرازق مجيب الدعاء :)
ك
07-09-2006 | 01:05 AM
الله يرزقنا إن شاء الله ولا يحرمنا أجمعين ..
ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين ..
ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين ..
&
07-09-2006 | 05:56 AM
فـــــــلانه
تسلمي على السؤال عيوني
الله يرزق الجميع والحمد على كل حال انا للأسف للحين ما فيه شي بس حابه انسى الموضوع لاني تعبت من التفكير
وان شاء الله نتجمع كلنا على رابطة حمل يا رب
تسلمي على السؤال عيوني
الله يرزق الجميع والحمد على كل حال انا للأسف للحين ما فيه شي بس حابه انسى الموضوع لاني تعبت من التفكير
وان شاء الله نتجمع كلنا على رابطة حمل يا رب
O
07-09-2006 | 01:14 PM
[CENTER] هلا خواتي .............. هاه شلونكم .............وشلون النفسيه ,,,
اختي ......... حرم زوجها
واااااااو ونااسه في احد قريب لي ...:shy: انا مثلك في امريكا .. وللحين مااااحملت ,, خوواتي والله ماانسيتكم من الدعااء ........... والحمدالله انا صايمه ووالله ادعيلكم قبل نفسي ,
بس ااحس صااااار هدوء بلتجمع يله وووووووووووووينكم [/CENTER] ااااااختي ملاك بعد عمري لاتفكرين وااجد ... الله ينولج الي باالج .......................
أ
07-09-2006 | 01:46 PM
هلا والله
amkaled
شلونك حبيبتي ,, الله يتقبل صيامك مقدمآ
انا الدورة نزلت امس ان شاء الله ربي يعوضني بالشهر الجاي
صدقتي اختي صار في هدوء بالتجمع :qaq:
amkaled
شلونك حبيبتي ,, الله يتقبل صيامك مقدمآ
انا الدورة نزلت امس ان شاء الله ربي يعوضني بالشهر الجاي
صدقتي اختي صار في هدوء بالتجمع :qaq:
O
07-09-2006 | 02:10 PM
هلا والله ....................انوار الحب.
منا ومنك صالح الاعمال ... :shy:
يله كله تأخيره فيها خيره ,, معليه ااختي
انا والله احاااااااااااول ماافكر اابد بهالسالفه .... وااحاول اشغل وقتي واهتم بنفسي وبزوجي ....
والله اهم شئ الواحد يكوون مبسوط وسعيد ................... الي عندهم عيال ترا والله يحسدوناا ,,,:shy:
أ
07-09-2006 | 02:38 PM
amkaled:هلا والله ....................انوار الحب.منا ومنك صالح الاعمال ... :shy:يله كله تأخيره فيها خيره ,, معليه ااختيانا والله احاااااااااااول ماافكر اابد بهالسالفه .... وااحاول اشغل وقتي واهتم بنفسي وبزوجي ....والله اهم شئ الواحد يكوون مبسوط وسعيد ................... الي عندهم عيال ترا والله يحسدوناا ,,,:shy:
اي والله صدقتي يالغالية :shy:
ل
08-09-2006 | 07:28 AM
هلا بناااااااااااااااااااااات
ما صار عندي جانس ادخل امس ولا أول امس
الحمد لله رب العالمين شرفت الدورة :)
واليوم لي ثالث من الدورة :)
امس << ثاني الدورة .. رحت حق دكتورتي قالو مسافرة
لندن تعالج مرضى << طلعت دكتورتي مو أي كلام :)
المهم قلت لهم حولوني اليوم بس على اي دكتور
قالوا لي اوكي :) .. قلت له اني ابي اسوي تلقيح
بس حاسة ان فيني التهاب يجيني الم والدورة معاااااي
قال اوكي .. وقال بما انج صغيرة وسنج وايد صغير
ما اقدر استخدم معاج اي منشطااااااااااات .. بس هذا ما يمنع
اني اسوي لج الفحوصات اللااااااازمة .. قال لي عندج 3 عوائق للحمل
1/ وااااايد صغيرة وانتي كبر بنتي
2/ واااااااايد واااااايد وزنج مرتفع المفروض تنزلي 30 كيلو بس على الأقل 20 كيلووو
وأضمن لج انج بتحملين طبيعي :) ...
3/ الالتهاب وأمرها سهــل ( طلب مني عينة بول بعد ما اتطهر من الدورة )
وخلااااااااص.. بس ارتحت للدكتووووور وايد متفهم ما شاء الله عليه :)
ومن بعد ما دخلت عليه حمدت ربي .. وارتفعت معنويااااتي واااااايد :)
وقال لي بيسوي لي تحليل هرمونات بالدم لأن صار لي اكثر تقريبا من 8 شهور مسوية التحليل
ويمكن ان في هرمون مرتفع والا شي للتأكد
وعطاني ورقة ثانية قال لي تحليل دم حق هرمون Fasting Insulin وبنطرشه للخارج
لفرنسا والا ألمانيا يعني من هالدول :)
الحمد لله باقي علي طريق طويل شوي يبيلي 4 _ 6 شهور انقص وزني وان شاء الله احمل
ياااااا قااااااااااادر ياااااااا كرييييييييم
:)
الله يرزقكم ويرزقني بنااااااااااااااات .. ادعولي بالذرية الصالحة :)
يارب يارحيم ياودود يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو الكحل ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak أمة الله amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي ريم78 دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ام سعودي22 ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره نور الشمس سوسو lean-I
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين .. واجعل لي من لدنك ولياً يسر بي في حياتي .. ويستغفر
لي بعد وفاتي .. واجعله خلقاً سوياً .. ولا تجعل للشيطان فيه شركاً ولا نصيباً .. اللهم اني استغفرك
وأتوب اٍليك .. انك انت الغفور الرحيــــــــــم ..
اللهم يا رحيم ارحمنا .. والى غيرك لا تكلنا .. ومن نعمائك لا تحرمنا .. ومن بابك لا تطردنا
ما صار عندي جانس ادخل امس ولا أول امس
الحمد لله رب العالمين شرفت الدورة :)
واليوم لي ثالث من الدورة :)
امس << ثاني الدورة .. رحت حق دكتورتي قالو مسافرة
لندن تعالج مرضى << طلعت دكتورتي مو أي كلام :)
المهم قلت لهم حولوني اليوم بس على اي دكتور
قالوا لي اوكي :) .. قلت له اني ابي اسوي تلقيح
بس حاسة ان فيني التهاب يجيني الم والدورة معاااااي
قال اوكي .. وقال بما انج صغيرة وسنج وايد صغير
ما اقدر استخدم معاج اي منشطااااااااااات .. بس هذا ما يمنع
اني اسوي لج الفحوصات اللااااااازمة .. قال لي عندج 3 عوائق للحمل
1/ وااااايد صغيرة وانتي كبر بنتي
2/ واااااااايد واااااايد وزنج مرتفع المفروض تنزلي 30 كيلو بس على الأقل 20 كيلووو
وأضمن لج انج بتحملين طبيعي :) ...
3/ الالتهاب وأمرها سهــل ( طلب مني عينة بول بعد ما اتطهر من الدورة )
وخلااااااااص.. بس ارتحت للدكتووووور وايد متفهم ما شاء الله عليه :)
ومن بعد ما دخلت عليه حمدت ربي .. وارتفعت معنويااااتي واااااايد :)
وقال لي بيسوي لي تحليل هرمونات بالدم لأن صار لي اكثر تقريبا من 8 شهور مسوية التحليل
ويمكن ان في هرمون مرتفع والا شي للتأكد
وعطاني ورقة ثانية قال لي تحليل دم حق هرمون Fasting Insulin وبنطرشه للخارج
لفرنسا والا ألمانيا يعني من هالدول :)
الحمد لله باقي علي طريق طويل شوي يبيلي 4 _ 6 شهور انقص وزني وان شاء الله احمل
ياااااا قااااااااااادر ياااااااا كرييييييييم
:)
الله يرزقكم ويرزقني بنااااااااااااااات .. ادعولي بالذرية الصالحة :)
يارب يارحيم ياودود يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو الكحل ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak أمة الله amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي ريم78 دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ام سعودي22 ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره نور الشمس سوسو lean-I
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين .. واجعل لي من لدنك ولياً يسر بي في حياتي .. ويستغفر
لي بعد وفاتي .. واجعله خلقاً سوياً .. ولا تجعل للشيطان فيه شركاً ولا نصيباً .. اللهم اني استغفرك
وأتوب اٍليك .. انك انت الغفور الرحيــــــــــم ..
اللهم يا رحيم ارحمنا .. والى غيرك لا تكلنا .. ومن نعمائك لا تحرمنا .. ومن بابك لا تطردنا