شلونكم يا بنات .. طمنوني عنكم...
بس كنت ابسأل عن الخلطة اللي تنزل الدورة وش هي... قرفة وزنجبيل ومادري شو؟؟؟
تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
s
30-08-2006 | 12:48 AM
m
30-08-2006 | 05:12 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
حبيبتي أم خالد والله وجعتيلي قلبي
الله يعينا ويصبرنا ويقوي عزيمتنا ويرزقنا الحمل ونبشر بعضنا ان شاء الله
حبيبتي أم خالد والله وجعتيلي قلبي
الله يعينا ويصبرنا ويقوي عزيمتنا ويرزقنا الحمل ونبشر بعضنا ان شاء الله
ر
30-08-2006 | 10:38 PM
السلام كيفكم ياحبوبااااااااااااااااات
انا لسع الدوره باقيلها اسبوع وتشرفني عاد انا عازمتا وقلتلها لا تتأخرين بعدين اقلق عليك
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يابنات من كثر حماس رجيت زوجي الى ماجاب لي التحليل وسويته
وطلع سالب بس سبحان الله مو زي كل مره ابكي ويطبطب علي زوجي قلت ان لله وإنا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلفلي خيرا منها
ولسع مدام ماجاتني الدوره عندي امل يااااااااارب
يابنات متى ادخل ابشركم000000000000
انا لسع الدوره باقيلها اسبوع وتشرفني عاد انا عازمتا وقلتلها لا تتأخرين بعدين اقلق عليك
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يابنات من كثر حماس رجيت زوجي الى ماجاب لي التحليل وسويته
وطلع سالب بس سبحان الله مو زي كل مره ابكي ويطبطب علي زوجي قلت ان لله وإنا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلفلي خيرا منها
ولسع مدام ماجاتني الدوره عندي امل يااااااااارب
يابنات متى ادخل ابشركم000000000000
ا
30-08-2006 | 11:24 PM
الاخت الهزيزة ريخانة ايوة كدة خلى املك فى الله كبير
يا بنات محتاجة دعواتكم
يا بنات محتاجة دعواتكم
*
31-08-2006 | 02:04 AM
هلا شخباركم وحشتوني ...
انه اكل حبووووووووووووووووووب الي ينضم الدوره انزين وباقي على الحبوب 3 ايام يعني فيه 3 حبات واكمله المهم ...........
لكن احس بالم في مبيضي وفي سدري تقريبااا مثل الم الدوره لكن شوي اكثر ..
وحتاره شنو ذي الالم وانه اكل الحبووووووووووووب :(:(:(:(:
انه اكل حبووووووووووووووووووب الي ينضم الدوره انزين وباقي على الحبوب 3 ايام يعني فيه 3 حبات واكمله المهم ...........
لكن احس بالم في مبيضي وفي سدري تقريبااا مثل الم الدوره لكن شوي اكثر ..
وحتاره شنو ذي الالم وانه اكل الحبووووووووووووب :(:(:(:(:
O
31-08-2006 | 02:12 AM
marmora alamora:
لا حول ولا قوة الا بالله
حبيبتي أم خالد والله وجعتيلي قلبي
الله يعينا ويصبرنا ويقوي عزيمتنا ويرزقنا الحمل ونبشر بعضنا ان شاء الله
جزااااااااااااج الله خير ,,,,,
ياااااااااااارب ارزقنا الاطفاااااااااااااااااااااااااااااال ياااااااااااااااااااااااااااااااارب ارزقناا ,,, هم زينة الحياااااااة واحنا محتاااااااااااااااجينهم يزينوووووووووون لنا حياااااااااااااااااااااااااااااتناااا,,,
O
31-08-2006 | 02:15 AM
هلا اختي......... * بنت الكبيسي *
انشااء الله يكوون حمل ,,,
انا مراات يصير فيني كذا ,, بس تجي عقبه الدوووره ,, النحيسسسسسسسسسسه :angry:
م
31-08-2006 | 03:57 AM

[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو >>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين[/grade]
*
31-08-2006 | 04:32 AM
اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنــــــت الكبيــــــــــــــــــــسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو >>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنــــــت الكبيــــــــــــــــــــسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو >>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
@
31-08-2006 | 05:49 AM
يارب يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض.. يا رب الأرباب يا معتق الرقاب..
يا كريم يا حليم يا رازق يا وهاب.. أسألك بأنك الله الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد..
إنك ترزق كل زوجة الذرية الصالحة يارب العالمين..
اللهم آمين..
يا كريم يا حليم يا رازق يا وهاب.. أسألك بأنك الله الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد..
إنك ترزق كل زوجة الذرية الصالحة يارب العالمين..
اللهم آمين..
م
31-08-2006 | 07:12 PM
ملاذ الطير 79:
هلا اختي الغالية :) نحن الحمدالله بخير وسهالة ،، انتي اشحااااااااااااااالج واخبار البيبي ان شاءالله مرتاحه :)
انا ناويه اسوي تلقيح صناعي ،، شو رايج اسويه ولا اصبر شوي .؟؟ صارلي متزوجة 3 سنين و 9 شهور ؟؟
هلا حبيبتي انا بخير الحمدلله :)
بصراحه انا ما انصحج تتأخرين اكثر ؟!
استخيري وو توكلي على الله ...
والله يرزقج انشالله !!
م
31-08-2006 | 07:16 PM
احلام رند ؛؛؛؛:
(( اختي وحبيبتي (ام حمودي ) الله يجبر بخاطرك والله اسعدني ردك ))
انا متزوجه من 3 سنوات واربع اشهر وخايفه تزيد 3سنوات تانيه عشان كد لازم تسعدوني كم اصبر شهر بعد عملية كي المبايض واستخدم طريقه تانيه يعني تلقيع صناعي او اطفال الانابيب واحسن اي طريقه وهل بعد العمليه احمل عادي او هوطفل واحد فقط في الحياه .
ابي دكتوره ممتاز تكون عندنا في المنطقه الغربيه .. رجاااااااااااااااااااااااااااااا ردو علي:confused:
هلا الغاليه !!
انا سألت دكتوري قبل ما اسوي العمليه
هل بعدها لازم اراجع مره ثانيه حق عمليه ثانيه
قالي مب شرط
احتمال تعتدل الهرمونات ويصير الحمل طبيعي ان شاء الله
توكلي على الله الحين ... وسويها ... ويارب الله يرزقج ويرزق كل بنات التجمع يارب ...
ولا تخيب ظنونكم في رب العالمين سبحانه قادر على كل شي !!
ت
31-08-2006 | 09:22 PM
حبيبتي فوفوفحص الانابيب الدكتوره اتسوي فحص الانابيب اذا الحمل اتاخر عشان اذا الانابيب مسدوده صعبه الوحده تحمل اي استفسار انا حاضره ادعيلي عشان تسويت التلقيح يااارب الله يكتب لي ولخواتي الحمل ققبل رمضاااااان
ت
31-08-2006 | 09:27 PM
ملاذ الطير شخبارج شو نويتي اتسوين التلقيح ولاغيرتي رايج انا اتوكلت ع الله وسويت التلقيح وانشاء الله يكتب لي الحمل ولاخواتي يارب ويرزقنا اجمعين
م
01-09-2006 | 01:32 AM
توته العنكبوته:
ملاذ الطير شخبارج شو نويتي اتسوين التلقيح ولاغيرتي رايج انا اتوكلت ع الله وسويت التلقيح وانشاء الله يكتب لي الحمل ولاخواتي يارب ويرزقنا اجمعين
هلا اختي انا الحمدالله بخير وسهالة :) انتي شحالج ؟؟ ربي يكتب لج الحمل ان شاءالله وتبشرينا بدخول رمضان بهالخبر آميييييييييييييييين ان شاءالله:)
وعني انا والله مقررة اتصلت بالدكتورة وقالتلي ليش ما تسوين اطفال الانابيب قلتلها ما دري والله،، بس انا مثل ما يقولون اسوي خطوة بخطوة ،، اول شي بديت بالكلوميد بعد ابر وقلت تلقيح واذا الله ما كتب اطفال انابيب :) وعطتني موعد بالسبت بروح لها ان شاءالله والله كريم بشوفها شو تسوي حقي ،،،
ت
01-09-2006 | 10:42 AM
ملاذ خذتي موعد عتد دكتورتي ولا حد ثاني
م
01-09-2006 | 04:00 PM
توته العنكبوته:
ملاذ خذتي موعد عتد دكتورتي ولا حد ثاني
هلا الغالية :)
انا مستمرة عند دكتورتي اسمها امل الشنار موجوده بجميرا :shy:
f
01-09-2006 | 04:11 PM

توته العنكبوته
جزاك الله خير يالغاليه بس شكل تقصدين أشعة الصبغه صح !!!
أنا ما سويتها ومرتين طلبوا مني أسويها بس خايفه يقولون إنه تألم :(:(
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت في هذا اليوم المبارك أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو الكحل ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak أمة الله amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي ريم78 دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ام سعودي22 ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره نور الشمس سوسو lean-I
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
وأعذروني أن كنت نسيت أحد
أختكم المحبه لكم
فوفو
ت
01-09-2006 | 05:00 PM
حبيبتي فوفو اشعه الصبغه ماتعور وايد بس بتحسين بالم الدوره بدخول الصبغه سويها واتكلي ع الله وانشاء الله خير ي اموره
_
01-09-2006 | 11:26 PM
بنات الدوره متاخره علي خمس أيام
ادعولي اكون حامل يااااااااااااااارب
اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ادعولي اكون حامل يااااااااااااااارب
اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين