بنات صار لدورتي متاخره 7 أيام و سويت اختبار حمل فالبيت وطلع مافي حمل :(
وباجر عندي موعد عند الدكتوره وان شاء الله خير
يارب يكون الاختبار مغلط :(
تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
_
04-09-2006 | 12:18 AM
ا
04-09-2006 | 01:25 AM
يارب اللهم اميييييييييييييين يطلع غلط وتفرحينا بكرة يارب اللهم اميييييييييين
بس عايزة اسالك هل حسة باى اعراض؟
بس عايزة اسالك هل حسة باى اعراض؟
أ
04-09-2006 | 03:08 AM
هلا بنوتات >>>>عضوه جديده برابطتكم
خل اكتب قصتي لكم طبعا مع زياده الوزن عندي ...بدت اللخبطه بالدوره وبعد الهرمونات وعاااد الشعر اللي ملعوزني اشيله كل اسبوع او عشره ايام ويطلع المهم رحت للدكتوره وبدينا بالفحوصات اول شي طلع هرمون الحليب عالي جدا وبرضوا عندي كيس على المبيض اليمين ...طبعا عطتني حبوب ديااان مع حبوب لهرمون الحليب لمده 3 شهور وبعدها ممدته شهرين والحمدلله نزل الهرمون والكيس اختفى وكل شي طبيعي قالت خلاص بطلي كل شي وشوفي وش يصير طبعا زياده الوزن مو طبيعيه تخيلوا من 59 لين وصلت 87 رجعنا للمشوار من بدايته بس هالمره مو هرمون حليب اكياس بالمبيض قالت لي لازم تنزلين وزنك اول العلاج بعدها نشوف وش يصير عليك وقالت استمري على الحبوب لتنظيم الدوره بس غيرت النوع من ديان لياسمين ...طبعا اخر موعد هالكلام بس صراحه كانت نفسيتي زفت ...فقررت اني مااكل هالحبوب لانها احس تزيد وزني ...قلت بسوي رجيم والحمدلله ماشيه فيه بس ماجاتني الدوره هالشهر ومقرره اخذ حبوب تنزلها وبصير اسوي كذا يعني بعد كل 28 يوم انزلها بالحبوب ذي يعني نفس مفعول حبوب ديان الهدف ان الدوره تنزل >>>صايره دكتوره الاخت
والله يابنات شسوي محتاره احس لو بستخدم ياسمين بيزيد وزني
واخاف ماستخدمها واخذ هالحبوب اللي تنزل الدوره وتضرني ...الله يرزقنا وياكم الذريه الصالحه ونقفل هالصفحه وكل وحده عندها بيبي
أمين
خل اكتب قصتي لكم طبعا مع زياده الوزن عندي ...بدت اللخبطه بالدوره وبعد الهرمونات وعاااد الشعر اللي ملعوزني اشيله كل اسبوع او عشره ايام ويطلع المهم رحت للدكتوره وبدينا بالفحوصات اول شي طلع هرمون الحليب عالي جدا وبرضوا عندي كيس على المبيض اليمين ...طبعا عطتني حبوب ديااان مع حبوب لهرمون الحليب لمده 3 شهور وبعدها ممدته شهرين والحمدلله نزل الهرمون والكيس اختفى وكل شي طبيعي قالت خلاص بطلي كل شي وشوفي وش يصير طبعا زياده الوزن مو طبيعيه تخيلوا من 59 لين وصلت 87 رجعنا للمشوار من بدايته بس هالمره مو هرمون حليب اكياس بالمبيض قالت لي لازم تنزلين وزنك اول العلاج بعدها نشوف وش يصير عليك وقالت استمري على الحبوب لتنظيم الدوره بس غيرت النوع من ديان لياسمين ...طبعا اخر موعد هالكلام بس صراحه كانت نفسيتي زفت ...فقررت اني مااكل هالحبوب لانها احس تزيد وزني ...قلت بسوي رجيم والحمدلله ماشيه فيه بس ماجاتني الدوره هالشهر ومقرره اخذ حبوب تنزلها وبصير اسوي كذا يعني بعد كل 28 يوم انزلها بالحبوب ذي يعني نفس مفعول حبوب ديان الهدف ان الدوره تنزل >>>صايره دكتوره الاخت
والله يابنات شسوي محتاره احس لو بستخدم ياسمين بيزيد وزني
واخاف ماستخدمها واخذ هالحبوب اللي تنزل الدوره وتضرني ...الله يرزقنا وياكم الذريه الصالحه ونقفل هالصفحه وكل وحده عندها بيبي
أمين
د
04-09-2006 | 08:02 AM
ليالي الريم :
ياريت والله نشترك وياج بس شنسوي ارجع من الشغل هلكانة وما عندي سيارة ومستحيل زوجي يأجل نومته أو يلغيها.
بس ما قلتي لي في أي نادي مشتركة؟
ياريت والله نشترك وياج بس شنسوي ارجع من الشغل هلكانة وما عندي سيارة ومستحيل زوجي يأجل نومته أو يلغيها.
بس ما قلتي لي في أي نادي مشتركة؟
s
04-09-2006 | 04:22 PM
أم سليمان:
هلا بنوتات >>>>عضوه جديده برابطتكم
خل اكتب قصتي لكم طبعا مع زياده الوزن عندي ...بدت اللخبطه بالدوره وبعد الهرمونات وعاااد الشعر اللي ملعوزني اشيله كل اسبوع او عشره ايام ويطلع المهم رحت للدكتوره وبدينا بالفحوصات اول شي طلع هرمون الحليب عالي جدا وبرضوا عندي كيس على المبيض اليمين ...طبعا عطتني حبوب ديااان مع حبوب لهرمون الحليب لمده 3 شهور وبعدها ممدته شهرين والحمدلله نزل الهرمون والكيس اختفى وكل شي طبيعي قالت خلاص بطلي كل شي وشوفي وش يصير طبعا زياده الوزن مو طبيعيه تخيلوا من 59 لين وصلت 87 رجعنا للمشوار من بدايته بس هالمره مو هرمون حليب اكياس بالمبيض قالت لي لازم تنزلين وزنك اول العلاج بعدها نشوف وش يصير عليك وقالت استمري على الحبوب لتنظيم الدوره بس غيرت النوع من ديان لياسمين ...طبعا اخر موعد هالكلام بس صراحه كانت نفسيتي زفت ...فقررت اني مااكل هالحبوب لانها احس تزيد وزني ...قلت بسوي رجيم والحمدلله ماشيه فيه بس ماجاتني الدوره هالشهر ومقرره اخذ حبوب تنزلها وبصير اسوي كذا يعني بعد كل 28 يوم انزلها بالحبوب ذي يعني نفس مفعول حبوب ديان الهدف ان الدوره تنزل >>>صايره دكتوره الاخت
والله يابنات شسوي محتاره احس لو بستخدم ياسمين بيزيد وزني
واخاف ماستخدمها واخذ هالحبوب اللي تنزل الدوره وتضرني ...الله يرزقنا وياكم الذريه الصالحه ونقفل هالصفحه وكل وحده عندها بيبي
أمين
انا بعد قلت مافي الا اسوي جذي ,,, اكل دفاستون وكلوميد نفس اللي وصفت لي اياه الدكتورة كل شهر.. والله حرام هالفلوس اللي يزطونها كل دخلة وهم كل اللي يسونه يسألونج كم سؤال.. بس بعدين فكرت فيها وخفت اني ازيد حالتي.. ومهما يكون افضل لج تتابعين مع الدكتورة...
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
m
04-09-2006 | 05:03 PM
حبيبتي أم حمودي
ان شاء الله يكون حمل يا رب
ناطرين رجعتك من عند الدكتورة عشان تبشرينا ان شاء الله
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++
غاليتي توتة العنكبوتة
يارب تصيب معك هالمرة وتكوني حامل
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++
الغالية ليالي الريم
برافو عليك انك بدأتي الريجيم والله يرزقك يا رب
بصراحة أنا بدأت أزيد بأكلي واهتم بتغذيتي لأني نحيفة
وحكولي أني لازم أزيد شوي اذا ردت الحمل !!!!!!!!!!!!!!
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++
اللهم اني أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو علمته أحد من خلقك وأنزلته في كتابك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن ترزقني وجميع أخواتي بالله الحاضرات منهم والغائبات ذرية صالحة طيبة مباركة عاجلا غير آجل
يارب استجب ...........يارب استجب ...........يارب استجب
ان شاء الله يكون حمل يا رب
ناطرين رجعتك من عند الدكتورة عشان تبشرينا ان شاء الله
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++
غاليتي توتة العنكبوتة
يارب تصيب معك هالمرة وتكوني حامل
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++
الغالية ليالي الريم
برافو عليك انك بدأتي الريجيم والله يرزقك يا رب
بصراحة أنا بدأت أزيد بأكلي واهتم بتغذيتي لأني نحيفة
وحكولي أني لازم أزيد شوي اذا ردت الحمل !!!!!!!!!!!!!!
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++
اللهم اني أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو علمته أحد من خلقك وأنزلته في كتابك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن ترزقني وجميع أخواتي بالله الحاضرات منهم والغائبات ذرية صالحة طيبة مباركة عاجلا غير آجل
يارب استجب ...........يارب استجب ...........يارب استجب
ل
04-09-2006 | 10:38 PM
دموع حالمة:
ليالي الريم :
ياريت والله نشترك وياج بس شنسوي ارجع من الشغل هلكانة وما عندي سيارة ومستحيل زوجي يأجل نومته أو يلغيها.
بس ما قلتي لي في أي نادي مشتركة؟
حبيبتي انه مشتركة في نادي في الرفاع اسمه
مركز فليكس الرياضي صاله للرجال وصالة للنساء
( بناء اجسام _ لياقة وتخسيس _ ايروبكس _ سونا _ بخار )
والاشتراك الشهر الواحد بـ 15 دينار فقط
والثلاث شهور بــ 35
وفي اشتراك سنوي بــ 80 ديناااار
واي استفسار ثاني انه حاضرة
واذا تبين الرقم راسليني عالخاص
:clap:
ت
04-09-2006 | 11:29 PM
ثانكس مرمورا ي أموره
_
04-09-2006 | 11:46 PM
سويت تحليل دم عند العياده وطلع مافي حمل :(
والدكتوره قالت عيدي الاختبار بعد عشر أيام احتمال يكون في حمل
او اخذ حبوب تنزل الدوره وبعدها ابدي ابر التنشيط :(
الحمدلله على كل حال
والدكتوره قالت عيدي الاختبار بعد عشر أيام احتمال يكون في حمل
او اخذ حبوب تنزل الدوره وبعدها ابدي ابر التنشيط :(
الحمدلله على كل حال
ت
04-09-2006 | 11:58 PM
ام حمودي انشاء الله حاااامل واتبشرينا
_
05-09-2006 | 12:03 AM
الله يسمع منج توته والله نفسيتي تعبت استغفرالله :(
*
05-09-2006 | 02:38 AM
ليالي الريم:
حبيبتي انه مشتركة في نادي في الرفاع اسمه
مركز فليكس الرياضي صاله للرجال وصالة للنساء
( بناء اجسام _ لياقة وتخسيس _ ايروبكس _ سونا _ بخار )
والاشتراك الشهر الواحد بـ 15 دينار فقط
والثلاث شهور بــ 35
وفي اشتراك سنوي بــ 80 ديناااار
واي استفسار ثاني انه حاضرة
واذا تبين الرقم راسليني عالخاص
:clap:
هلا حبيبتي ... ليالي الريم :)
اي اعرف هل نادي ان شاء الله عاد ضعفتي علييييييييييييييييييييه
وسعره الصراحه ممتاز ...
انه كله يمدحون لي مملكة الرشاقه ويقولج وايد ناس ضعفوو عليه وانتي شرايج ؟؟
وكم كيلوو ضعفتي وشكثر صارلج مشتركه ؟؟
ل
05-09-2006 | 03:58 AM
هلا حبيبتي بنت الكبيسي
توي مشتركة بس 3 أيااااااام
ان شاء الله بعد 3 أسابيع والا شهر
اخبرج بالنتيجة
توي مشتركة بس 3 أيااااااام
ان شاء الله بعد 3 أسابيع والا شهر
اخبرج بالنتيجة
د
05-09-2006 | 07:54 AM
مشكورة عزيزتي "ليالي الريم"
بس بعيد النادي عني وما عندي سيارة صعبة شوي ..
الله كريم ..
بس بعيد النادي عني وما عندي سيارة صعبة شوي ..
الله كريم ..
ل
05-09-2006 | 08:27 AM
ما علي حبيبتي دموع حالمة خيرها بغيرهاااا :)
اهم شي نحمــــــل
يا رب ترزقنا الذرية الصالحة
يوميا احلم واتخيل اني اقول للناااااااس
اني حامل
بس لو في الواقع تكون الفرحة اكبر واكبر
وهالحلم تحقق يا رب
ترزقنا الذرية الصالحة
ما شاء الله ولا اله الا الله زوجة اخوي تزوجو الشهر اللي فات
وما شاء الله الحين اهي حامل ما شاء الله
متى انه بعد :)
عقبالي وعقبالكم ياااااااااا رب
اهم شي نحمــــــل
يا رب ترزقنا الذرية الصالحة
يوميا احلم واتخيل اني اقول للناااااااس
اني حامل
بس لو في الواقع تكون الفرحة اكبر واكبر
وهالحلم تحقق يا رب
ترزقنا الذرية الصالحة
ما شاء الله ولا اله الا الله زوجة اخوي تزوجو الشهر اللي فات
وما شاء الله الحين اهي حامل ما شاء الله
متى انه بعد :)
عقبالي وعقبالكم ياااااااااا رب
*
05-09-2006 | 08:52 AM
هلا رجعتلكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومافي خبر حلووو :(
بس عندي موعد اليوم الساعه 11 الصبح تخيلوو الدكتور يفحص علي ويقولي انتي حامل مبروووووووووووووووووك ...
احس مابصدق والله
وادخل ابشركم بحملي :):):)
ادعلوي ان شاء الله يبشرني بهل بشاره مافي شي بعيد عن الله سبحانه :)
بس عندي موعد اليوم الساعه 11 الصبح تخيلوو الدكتور يفحص علي ويقولي انتي حامل مبروووووووووووووووووك ...
احس مابصدق والله
وادخل ابشركم بحملي :):):)
ادعلوي ان شاء الله يبشرني بهل بشاره مافي شي بعيد عن الله سبحانه :)
ا
05-09-2006 | 10:52 AM
ام حمودي انشاء الله حاااامل واتبشرينا
ف
05-09-2006 | 07:07 PM
شلووونكم بنااات
بنت الكبيسى وليالى الريم والله مو محطم نفسياتنا الا يوم نتخيل انا حماال اعيش فرحه وناااسه ام ارجع للواقف يضيق خلقى ههههههههههههههههه
نور الشمس شلونج
ام حمودى تفااائلى ياااعمرى
باجى البنات شخباركم وين ملاذ الطير
بنت الكبيسى وليالى الريم والله مو محطم نفسياتنا الا يوم نتخيل انا حماال اعيش فرحه وناااسه ام ارجع للواقف يضيق خلقى ههههههههههههههههه
نور الشمس شلونج
ام حمودى تفااائلى ياااعمرى
باجى البنات شخباركم وين ملاذ الطير
f
05-09-2006 | 08:36 PM

ليالي الريم
مشكوره ياقلبي وجزاك الله خير
ام حمودي
تفائلي واتركي عنك الأوهام ولا تضيقين خلقك وإن ماان هالشهر إنشاءالله بيكون الي عقبه
أو اللي عقبه أوأو أو إلين ربي يكتب
ام سليمان
هلا بك بيننا وربي ييسر لك وييسر لنا الحمل يااارب
توته العنكبوته
وينك بشرينا عنك
بنت الكبيسي
ويييييينك طمنينا عليك
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت في هذا اليوم المبارك أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو الكحل ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak أمة الله amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي ريم78 دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ام سعودي22 ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره نور الشمس سوسو lean-I
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
أ
05-09-2006 | 10:53 PM
بنت الكبيسي
امين ان شاء الله تبشرينا بأذن الله... ونفرح لك انتي وام حمودي ....وكل البنات
طبعا انا قررت اسوي الرجيم وخذت حبوب تنزل الدوره استخدمها لمده ست ايام وبشوف ان نزلت الدوره بتم استخدمها كل شهر احسن من هالحبوب اللي نفختني :sad:
امين ان شاء الله تبشرينا بأذن الله... ونفرح لك انتي وام حمودي ....وكل البنات
طبعا انا قررت اسوي الرجيم وخذت حبوب تنزل الدوره استخدمها لمده ست ايام وبشوف ان نزلت الدوره بتم استخدمها كل شهر احسن من هالحبوب اللي نفختني :sad: