تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
ت
ليالي الريم الله يرزقج بالذريه الصالحه
ر
سلام اخواتي
بين فترة وفترة اطل على المنتدى لاشاهد اخباركم
وانا نفسكم منتظرة فرج اللة ويرزقنا جميعا بالذرية الصالحة الطيبة
وصدقوني كل طول فترة الي نحن ننتظر الحمل سوف ناخذ عليها اجر من اللة وسوف يرزقنا اللة بالذرية التي نحبها
لان كل تاءخيرة فيها خيرة فخلوا معنوياتكم خواتي عالية وكونوا واثقين من عطايا اللة وانة سبحانة وتعالى كثير العطايا

فنساءلك ياللة يا سامع الدعاء يا مجيب الدعاء يامن يفعل ما يشاء و لا يفعل ما يشاء غيرة
ان ترزقنا بالذرية الصالحة و ترزق كل من

ليالي الريم و daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو الكحل ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak أمة الله amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي ريم78 دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ام سعودي22 ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره نور الشمس سوسو lean-I
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله و ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
وجميع المحرومات يا اللة


امين رب العالمين
م


[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من

ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. أم سليمان.. **ام الوليد** .. حرم زوجها ..كرستالة قطرية >>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....

رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين

ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء

اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما

قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين[/grade]
ت
هلا ملاذ شو هالغيبه وحشتينا وااااااااايد طمنينا عليج ماشي اخبار حلوه
ت
يارب يارحيم ياودود يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو الكحل ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak أمة الله amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي ريم78 دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ام سعودي22 ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره نور الشمس سوسو lean-I
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها

و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
م
توته العنكبوته:
هلا ملاذ شو هالغيبه وحشتينا وااااااااايد طمنينا عليج ماشي اخبار حلوه


هلا الغالية :) والله انا من فترة تعبانة حتى والله صارلي 3 ايام ما داومت تعبانة شوي :( بس الحمدالله الحين احسن بوايد كنت ادخل المنتدى بس ما اقدر اكتب بس اقرى :)

وعن العلاج الحمدالله الحين اخذ ابر واليوم عندي بعد ابره بروح اخذها وبتشوف الدكتورة يمكن اسوي اطفال انابيب هالشهر والحمدالله على كل حال ...

شو عنج اختي انتي ؟؟ طلعت النتيجة ولا بعدها ..؟؟ ان شاءالله تكونين حامل يا رب
ب


اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من

ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. أم سليمان.. **ام الوليد** .. حرم زوجها ..كرستالة قطرية >>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....

رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين

ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء

اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما

قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
f


توته

يا عمري أيش فيك مستعجله !!! صدقيني مو زين يؤثر تأثير سلبي على صحتك ونفسيتك
حاولي تنسين الموضوع ......... وإلى الأسبوع الجاي الله يكتب اللي فيه الخير

ام سليمان

مشكوووووووووره ياقلبي ماثصرتي الله يجزاك ألف خيـــــــــر يارب

حرم زوجها

الله يعينك والله على الغربه ودام إنه كذا لا لازم تروحين مع زوجك بس التحليل مجرد بياخذون عينة
جم منك ويحللونه يعني مااااااااااراح يلعبون فيك ...أقصد إنك إذا بتروحين تحللين روحي لحالك
إذا زوجك يرضى لك وإذا عندك موعد خليه يروح معاك .................. الله يرزقك يارب ويحقق
منااااااااااااااااااااااااااك

ملاك أم خالد أنوار ليالي الريم

الله يعينكم ويعني ويصبرنا والحمدلله على كل حاااااااااال وكل تأخير فيها خير

ملاك الرحمن

هلا حبيبتي وجزاك الله خير على كلامك اللي يشرح الخاطر

ملاذ

طمنينا علييييييييييك من زمان عنك !!


وين باقي البنات فقدناكم !!! نبي نعرف أخباركم

:):)

اللهم إني أسألك في هذا اليوم المبارك
يارب يارحمن يارحيم ياودود يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو الكحل ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي ريم78 دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ام سعودي22 ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره نور الشمس سوسو lean-I
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها

و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين .. واجعل لي من لدنك ولياً يسر بي في حياتي .. ويستغفر

لي بعد وفاتي .. واجعله خلقاً سوياً .. ولا تجعل للشيطان فيه شركاً ولا نصيباً .. اللهم اني استغفرك

وأتوب اٍليك .. انك انت الغفور الرحيــــــــــم ..

اللهم يا رحيم ارحمنا .. والى غيرك لا تكلنا .. ومن نعمائك لا تحرمنا .. ومن بابك لا تطردنا

f
ملاااااااذ

هلا والله ما شفت ردك :)

سلاااااااااامتك وماتشوفين شر يالغاليه...........وإستخيري قبل لا تسوين اطفال الأنابيب

:):)
s
الله يجبر بخاطركم وخاطري يابنات... تدرون من كثر ما اقرى في النت عن التكيس وانه يعتبر احد اسباب الاجهاض.. يصيدني اكتئاااااب حااااااااااااد واظل مبوزة طول اليوم.. والله اني خايفة اخذ المنشطات واحمل وما يستمر الحمل نفس المرة اللي فاتت... ياااااااااااااااااااارب انك تقتلع هالمرض منا من جذووووووووره يارب...



رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
أ
بنات ...ماتلاحظون ان الاغلبيه فينا عندهم المشكله الاساسيه بالحمل هي الوزن الزايد ...خلونا نبذل الاسباب وننحف ونجرب ولانيأس يابنات والله في ناس متزوجين لمده 30 سنه وللان ماخلفوا والحمدلله نفسياتهم متفائله لدرجه اني استغرب لاقالت الدوره ماجاتني يمكن اكون حامل ...اقول 30 سنه وماشاء الله على الامل والايمان ...علشان كذا بنات خلونا نرفع معنويات بعض ...ولاوحده تيأس اللي تحس انه تضايقت او زعلت تذكر ان ربي يحبها علشان كذا ابتلاءها

اللهم إني أسألك في هذا اليوم المبارك
يارب يارحمن يارحيم ياودود يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو الكحل ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي ريم78 دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ام سعودي22 ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره نور الشمس سوسو lean-I
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها

و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين .. واجعل لي من لدنك ولياً يسر بي في حياتي .. ويستغفر

لي بعد وفاتي .. واجعله خلقاً سوياً .. ولا تجعل للشيطان فيه شركاً ولا نصيباً .. اللهم اني استغفرك

وأتوب اٍليك .. انك انت الغفور الرحيــــــــــم ..

اللهم يا رحيم ارحمنا .. والى غيرك لا تكلنا .. ومن نعمائك لا تحرمنا .. ومن بابك لا تطردنا
ت
ملاذ ماتشوفين شر بس ليش ماتسوين التلقيح الصناعي اول مش احسن واذا مانجح التلقيح بعدين طفل الانابيب

فوفو شواخبارج بصراحه صح كلامج انا برجين من دماغي طارو يله بستنى هالاسبوع انشا الله خير ي احلى فوفو
ت
ملاذ ماتشوفين شر بس ليش ماتسوين التلقيح الصناعي اول مش احسن واذا مانجح التلقيح بعدين طفل الانابيب

فوفو شواخبارج بصراحه صح كلامج انا برجين من دماغي طارو:gum: يله بستنى هالاسبوع انشا الله خير ي احلى فوفو:shy:
م
fofo2:
ملاااااااذ

هلا والله ما شفت ردك :)

سلاااااااااامتك وماتشوفين شر يالغاليه...........وإستخيري قبل لا تسوين اطفال الأنابيب

:):)



الله يسلمج يالغالية :) وان شاءالله بستخير بس انا متوكلة على رب العالمين :)
م
توته العنكبوته:
ملاذ ماتشوفين شر بس ليش ماتسوين التلقيح الصناعي اول مش احسن واذا مانجح التلقيح بعدين طفل الانابيب

فوفو شواخبارج بصراحه صح كلامج انا برجين من دماغي طارو:gum: يله بستنى هالاسبوع انشا الله خير ي احلى فوفو:shy:



هلا الغالية :) انا حالتي ما تناسب تلقيح افضل لي الانابيب والحمدالله :)
*
:مرحبا بنات اخبارالمعنويات طالعه ولانازله الله يعين الجميع تصدقون يابنات اول مادخلت هالموقع اقتنعت بالعلاج من اول رافضته بس الحين يوم شفت كلامكم اقتنعت ان شاء من الاسبوع الجاي ابدا بالعلاج تقريبا شفت اول مشكله من الان الوزن الزااايد مع انه موكثير 58 شرايكم بنات كثير ولاا لا:shy:
*
هلا حباااااااااايبي ,,,

توقعت اني حامل لكن :(:(

اليوم ياتني الدوره :(

وقولوو ان شاء الله ماتيني في رمضاااااااااااااااااااااااااان :)

واكووووووووون حااااااااااااااااااااامل ياربي :)


ادعولي في صلاتكم :)
*
[mark=CC3399]اللهم إني أسألك في هذا اليوم المبارك
يارب يارحمن يارحيم ياودود يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو الكحل ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي ريم78 دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ام سعودي22 ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره نور الشمس سوسو lean-I
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها

و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين .. واجعل لي من لدنك ولياً يسر بي في حياتي .. ويستغفر

لي بعد وفاتي .. واجعله خلقاً سوياً .. ولا تجعل للشيطان فيه شركاً ولا نصيباً .. اللهم اني استغفرك

وأتوب اٍليك .. انك انت الغفور الرحيــــــــــم ..

اللهم يا رحيم ارحمنا .. والى غيرك لا تكلنا .. ومن نعمائك لا تحرمنا .. ومن بابك لا تطردنا[/mark]
*
ان شاء الله ماتجيك برمضان وتحملين انتي بس ريحي نفسيتك وخلي رمضان اجازه من التفكير والله كريم:flower:
*
اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من

ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو .. أم سليمان.. **ام الوليد** .. حرم زوجها ..كرستالة قطرية >>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....

رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين

ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء

اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما

قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين]:flower:
X