تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
ا
مشكوره اهات الليل

الله يسمع منك يارب
O
آهات الليل:
ام سعودي هلا بهطلة البهية حمدالله على سلامتك تتربى بعزك وتشوفينها عروس وتشوفي اولادها
ام خالد مشكورة على السؤال متى بترجعي من السفر ؟
والله بالنسبه لخباري تعبانة من الجلوكوفاج الم راس ودوخة و تعب رحت المستوسف خاص للباطنية قالتلى اتركيه لان نزل السكر عندى وتركته بس لسى االصداع معي وانااخذ الحين منظم الدورة
بس الحمد الله على كل حال
فوفو شو اخبارج بعد اشعة الصبغة
ام شهد الله يعوض عليج المرة الجاية

بعد عمري انتي ..

ان شاء الله مابقى الا اسبوووعين :shy:

تشوووووفيني مستانسة ...
...........
يعني انتي عندج سكر؟
..
الله يعينج على الصدااع
......

تحلم ..

خيرها بغيرها

الله كرييييييم
...
O
الجرح الأليم:
السلاااااام عليكم بنات
انا رجعت الكم بعد فتره غيااااب كنت ماخذه اجازه من الحمل هههه
بخبركم شو سويت رحت اتعالج عند ميسون القيسي طبعا بعد الكشف قالتلي عندج كيس ماي على المبيض اليسار بسبب الحبوووووب اللي كنت اكلها عند الدكتوره الاوليه المهم عطتني كيلوميد وقالت انشالله بعد ماتيج الدوره تعالي الحين انا شهر 12 مايتني الدوره ورحتلها كان نازلي مثل الدم الخفيف على شكل ماي ويوم رحت قالت هذا الماي اللي على المبيض بيطيح لازم تنزل الدوره وقالتلي اييها بعد العيد وانا لين الحين مارحتلها ولا نزلتلي الدوره وبعد سويت اختبااار طلع مافيه حمل

تعبت والله وهالمراكض على العيادات والمستشفيااات قولولي شو اسوي انا طبعا بديت بالرجيم بس بدون حبون مع الرياضه علشان تنزل الدوره بس رياضه خفيفه علشان ماينفجر الكيس

اللي عندها حل تخبرني والله يرحم والديكم ترا نفسيتي خرا



والله يثبت حمل كل البنات ويرزق الباجيات من ظمنهم انا يارب اللعالمين وطهر قلوبنا من الحسد

الله يعينج حبيبتي
الله كريم ...الله
والله ماعندي معلوومة ولا جان سااعدتج ..
*
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003

لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان [mark=FF00FF]ام الوليد [/mark]حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77
[mark=FF0000]وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & lean-I&قصايد دبي&[/mark]
م
الامل77:
ملاذ الطير اخبار حملك ايه ؟ولسه بتشربي عصير العنب ولا لا ؟



شو السالفة اختي :qaq:
ليش يعني عصير العنب ؟؟
وحملي الحمدالله تمام :)
م
[mark=FF0099]ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق[/mark]

[mark=FF6600]]fofo وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 الجرح الاليم ام شهد[/mark]

[blink][mark=FF6699]وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & lean-I & قصايد دبي&[/mark][/blink]
ا
مبرووووك ام سعودي...
الله يخليها ليش انشالله.. وتساهلين سلامت نفسش والبيبي..
وماقلتين لنه.. ايش سميتينها..
وياريت اتقولين لنه قصه ولادتك..

..تحياتي..
ا
ان شاء الله يا تحلم ربنا يعوض عليكي الشهر الجاي ويا ام شهد ربنا كريم اما اختي ملاذ الطير الحمد لله على ان حملك بخير وربنا يتمملك على خير يارب ومعلش اتلخبط بينك وبين اختي قصايد دبي في موضوع عصير العنب وربنا يرزق الكل يارب:shy:
أ
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003

لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & lean-I&قصايد دبي&
ا
هلا حبيبتي ام خالد مشكووووره فديتج على الاهتمااام
ادريبج لو تعرفين جان ماقصرتي وياي بس العشم (بخواتي الي فالمنتدى ) ماساعدووني



ملاااااذ الطير مشكووووره حبيبتي واخيرا شفت اسمي من بين البنات في الدعااااء

الله يعطيج الف عافيه
Q
فديتكم اشكركم كلكم
وكل تاخيره فيها خيره
ا
ملاااااذ الطير مشكووووره حبيبتي


الامل 77 ونعم بالله الله يرزقني ويرزق كل العرايس الي معانه يارب


ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق

]fofo وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 الجرح الاليم ام شهد

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & lean-I & قصايد دبي&
ب
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003

لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & lean-I&قصايد دبي&
آ
ام خالد ترجعين بالسلامة الى بلدج المهم لاتنسي الهدية هههههههه:shy:
الجرح الاليم انصحج تراجعين الدكتورة خصوصا انة بدا كيس الماي ينزل ويختي تحملي وان شاء الله ما يصير الى كل خير
مــــــــــــــــــلاذ الله يتمم لج حملج على خير ترى تواصلج معنا يسعدنا ويعطينا امل
بحرنية شو اخر اخبارج؟
ع
بنات اخباركم

انشالله تكونون بصحه وعافيه

طبعا والحمد لله على كل شي ماصر معي شي جديد

لكن الغريب جتني الدوره مرتين هالشهر وابي دكتور زين اتابع معه بالرياض

كلهم زحمه .........................دكتوري الي اتابع عنده قالي لازم احلل الهرمون ممكن يكون ارتفع

صراحه بدأت اتعب من الموضوع

ياااااااااااااااااااااااااارب يارب ياكريم ترزقني ويا اخواتي الي بالمنتدى الذريه الصالحه

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

بنات ادعولي معكم من جد نفسيتي رايحه فيها

الله يكون بعوني وعونكم
ع
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003

لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & قصايد دبي


امين يارب العالمين
ح
السلالالالالالالام علييييييييكم يابنات .. كيف حالكم مع العلاجات ومبروووك للي حملو والله يثبته لهم ويصلح ذريتهم يارب العالمين


انا عرفت فيني تكيس من ايام الثانوي لان كان فيني لخبطه وحوسه دوره اوقات ما تجي لمده 3 شهور واوقات جتني لمده 20 يوم انزف وجاني فقر دم وحاله من زمان هالكلام ورحت وتعالجت وعطتني ديان ومرره تاثرت نفسيتي منها وبعدين اتزوجت وقالتلي الدكتوره انصحك انك ما تاخذين حبوب منع حمل وما اخذت وتتلخبط معي الدوره
وسافرت لامريكا مع زوجي 5 شهور ومره تاخرت علي الدوره شهر وشوي واحسب اني حامل وتحمست وحتى صرت اتخيل اني فيني غثيان وبعدين لما حللت ما صار ويمكن حللت كثيير وزوجي يتحمس معاي ولما يطلع سالب انا احيانا ابكي وهو يهديني لاني عارفه انه هو مره يبي
المهم امي قالتلي روحي للدكتوره ورحت وياليتني مارحت فحصتني وكل شي وعطتني دواء اسمه ميثروبوجستون اخذه لمده 10 ايام ومعاه فتمينات
وسببتلي مشاكل هالحبوب صارت نفسيتي تعبانه مره ولما زوجي يتركني ويروح للجامعه انهار صياح واخاااف واحيانا اتخيل اشياء وصارت امي 24 ساعه معي على المسنجر وحتى صار يجيني خنقه احس بكتمه ورقي ينشف مرره تعبت منه وحتى لما تركتها اخذت مده لين راحت مني هالاعراض


والحين انا جايه زياره بالسعوديه شوي وبسافر قريب
ورحت للدكتور قبل امس وسولي الترا ساوند واخذو مني تحليل دم وشرحلي الدكتور عن التكيس
وقالو ان عندي تكيس بس موب كثير الحمد لله وان الانسولين بالدم طبيعي بس قالي احسن اخذ الجلوكوفاج واستمر عليه لين احمل ياارب وحتى قلتله عن هالتجمع هههههه وقالي علميني الموقع عشان يدخل ويشوفه :dd:
انا حبيت اسالكم عن الجلوكوفاج .. ادري انكم كتبتم عنه بس انا ابي اشوف مين جربه وهل له تاثير لاني تعبت من هالادويه تخلي نفسيتي تتعب وخصوصا اني مغتربه بامريكا وبعيده عن اهلي ومو ناقصه ضيقه صدر زياده :sad:

هل هو متعب ؟؟ ووش تحسووون لما تاخذونه ؟؟

هل صدق لازم ابعد عن الاكل الي فيه دهون ؟؟ يعني اسوي دايت ؟؟ مع اني مو مره سمينه اعتبر مربربه وانا موب طويله !!

وهل ظنكم اخذ معاه فولك اسد ؟؟ .. ولا وش اخذ ؟

تكفوووون ردو علي :sad:


والله يهون علي هم الغربه وهم تاخير الحمل وهمووم الدنيا ويهوون علييكم جميييع


ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق

]fofo وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 الجرح الاليم ام شهد

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & lean-I & قصايد دبي&
ز
:sad:


:sad: :sad:




:sad: :sad: :sad:
ا
ان شاء الله الاخوات يفيدوكوا وتفرحينا بحملك قريب وان شاء الله تكوني حامل قبل ما تسافري كمان وتسافري وانتي مطمنه ان شاء الله ربنا يوفقك ويبعد عنك الحزن
ا
زهره الحب ان شاء الله خير ليه الوجوه الحزينة دي بس طمنينا في ايه؟
X