تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
Q
06-01-2007 | 07:20 PM
تسلمون فديتكم واليوم لي رابع يوم باقي بس باجر وبانتظر يومين على كلام الدكتوره بس انا بنتظر 4 ايام وبعدها براجع الدكتوره..
ب
06-01-2007 | 09:20 PM
اللهم اااامين ربي ان شاء الله يسمع منج يا الهاشميه
ويرزقنا كلنا
ويرزقنا كلنا
ب
06-01-2007 | 10:11 PM
مرحبا يا عرايس وكل عام وانتو بخير بمناسبة العيد و السنه الجديده
ومبرووك لخواتي زهرة الحب22 وقصايد دبي والله يرزق الجميع
واسفه لاني من زمان ما دخلت بس الحين قريت عشر صفحات واتمنى اني عرفت اخر اخباركم
شكرا للي اهتموا بالسؤال عني في غيبتي
اخباااااااري
اخذت ابرة اللي وصفتها لي الدكتورة يوم 21 من الدورة واسمها
gonapeptyl depot 3.75 mg
وقالت لي اراجعها بعد اسبوعين من اخذ الابرة اللي هو بيكون يوم 15 /يناير
لكن ان جتني الدورة قبل تبي تشوفني ثاني يوم للدورة
علشان ابتدى العلاج و عملية الانابيب بإذن واحد احد
دعواتكم
ومبرووك لخواتي زهرة الحب22 وقصايد دبي والله يرزق الجميع
واسفه لاني من زمان ما دخلت بس الحين قريت عشر صفحات واتمنى اني عرفت اخر اخباركم
شكرا للي اهتموا بالسؤال عني في غيبتي
اخباااااااري
اخذت ابرة اللي وصفتها لي الدكتورة يوم 21 من الدورة واسمها
gonapeptyl depot 3.75 mg
وقالت لي اراجعها بعد اسبوعين من اخذ الابرة اللي هو بيكون يوم 15 /يناير
لكن ان جتني الدورة قبل تبي تشوفني ثاني يوم للدورة
علشان ابتدى العلاج و عملية الانابيب بإذن واحد احد
دعواتكم
ز
06-01-2007 | 11:04 PM
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & قصايد دبي
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & قصايد دبي
ز
06-01-2007 | 11:07 PM
بكرة عندي موعد للدكتور ادعولي اني اسمع نبض البيبي
Q
06-01-2007 | 11:16 PM
يالله يارب كلنا حمل وانشالله تسمعين نبض البيبي
*
06-01-2007 | 11:49 PM
[mark=FF9966]اهلين :)
انه نزلت علي الدوره اليوم :( الحمدالله على كل حال :)
وباربي حبيبتي عند من تتعالجين ؟
لانه انه مثلج بحرينيه :) ونعم فينه ههههههه[/mark]
انه نزلت علي الدوره اليوم :( الحمدالله على كل حال :)
وباربي حبيبتي عند من تتعالجين ؟
لانه انه مثلج بحرينيه :) ونعم فينه ههههههه[/mark]
م
07-01-2007 | 12:11 AM
[glow=FF3399]ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & قصايد دبي[/glow]
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & قصايد دبي[/glow]
آ
07-01-2007 | 12:16 AM
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & قصايد دبي
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & قصايد دبي
ا
07-01-2007 | 01:20 AM
باربي الله يسهل عليش انشالله.. وتطلعين حامل وتفتكين من العلاج..
تحلم: انشالله تطلعين حامل يارب..
بنت الكبيسي الله يعوض عليش اختي..
زهره الحب:فديتش ولله.. الله يطمنش على النونو يارب..
من اتجين البيت ..قولي لنا ايش صار وياش في العياده.. فرحينه..
اي صح باربي تتعالجين عند من..
وهل هي زينه الدكتوره ولله لا..
وسؤال بايخ نفس وجهي ههههه بجم فتاح الفايل والدخله..
..تحياتي..
تحلم: انشالله تطلعين حامل يارب..
بنت الكبيسي الله يعوض عليش اختي..
زهره الحب:فديتش ولله.. الله يطمنش على النونو يارب..
من اتجين البيت ..قولي لنا ايش صار وياش في العياده.. فرحينه..
اي صح باربي تتعالجين عند من..
وهل هي زينه الدكتوره ولله لا..
وسؤال بايخ نفس وجهي ههههه بجم فتاح الفايل والدخله..
..تحياتي..
م
07-01-2007 | 04:33 AM
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & قصايد دبي
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & قصايد دبي
O
07-01-2007 | 08:11 AM
باربي78:
مرحبا يا عرايس وكل عام وانتو بخير بمناسبة العيد و السنه الجديده
ومبرووك لخواتي زهرة الحب22 وقصايد دبي والله يرزق الجميع
واسفه لاني من زمان ما دخلت بس الحين قريت عشر صفحات واتمنى اني عرفت اخر اخباركم
شكرا للي اهتموا بالسؤال عني في غيبتي
اخباااااااري
اخذت ابرة اللي وصفتها لي الدكتورة يوم 21 من الدورة واسمها
gonapeptyl depot 3.75 mg
وقالت لي اراجعها بعد اسبوعين من اخذ الابرة اللي هو بيكون يوم 15 /يناير
لكن ان جتني الدورة قبل تبي تشوفني ثاني يوم للدورة
علشان ابتدى العلاج و عملية الانابيب بإذن واحد احد
دعواتكم
هلا اختي باربي
منووره يالغاليه :salam:
بلتووفيق حبيبتي
والله يكوون معاج وان شاء الله تحملين بدون علاج :z_clap:
O
07-01-2007 | 08:13 AM
زهرة الحب 22:بكرة عندي موعد للدكتور ادعولي اني اسمع نبض البيبي
حبيبتيي زهرة الحب
ياااااااارب تسمعين نبضه ^.^
الله يتمم على خير ..
O
07-01-2007 | 08:14 AM
تـــحـــلـــم:
تسلمون فديتكم واليوم لي رابع يوم باقي بس باجر وبانتظر يومين على كلام الدكتوره بس انا بنتظر 4 ايام وبعدها براجع الدكتوره..
يااااااااارب
ياااااااااارب
ياااااااااارب
يكووووووون حمل ^.^
O
07-01-2007 | 08:15 AM
* بنت الكبيسي *:
[mark=FF9966]اهلين :)
انه نزلت علي الدوره اليوم :( الحمدالله على كل حال :)
وباربي حبيبتي عند من تتعالجين ؟
لانه انه مثلج بحرينيه :) ونعم فينه ههههههه[/mark]
اي والله الحمد الله على كل حاااااااال ^.^
ان شاء الله تكوووووووون اخر مره وبعده تحملين ^_^
O
07-01-2007 | 08:17 AM
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak [mark=FF6699]amkaled[/mark]
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & قصايد دبي
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak [mark=FF6699]amkaled[/mark]
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & قصايد دبي
Q
07-01-2007 | 09:05 AM
فديتكم ظهري وايد يعورني وامدحولي الدكتور عمر فقلت بروح اشوف ايش السالفه وين تنصحوني الولاده والا دكتور عمر لان الولاده صعب احصل موعد
ا
07-01-2007 | 10:06 AM
ان شاء الله ربنا يسمع منك يا هاشميه يارب وان شاء الله تحلم تكوني حامل ونفرحلك يارب ويارب يارب يارب زهره الحب تسمع نبض البيبي وباربي ان شاء الله نسمع عنها كل خير قريب وربنا يسهلك امورك ان شاء الله وبنت الكبيسي ان شاء الله الدورة الجايه متنزلش وتفرحينا بحملك يارب واللهي بدعلكم من قلبي وربنا عالم اني بحبك في الله واتمنالكم كل خير
l
07-01-2007 | 11:37 AM
بنات كيفكم انا رجعت سامحوني على طول الفترة اللي غبت فيها من دون أخبار بس حابة أخبركم خبرية حلوة وأشكر كل من دعالي من قلبه انا حامل بالشهر الأول والحمدلله لما اتأكدت من الحمل خبرتكم على طول والله يتمم على خير وعندي موع مع الدكتورة يوم 16-01 عشان تسمع النبض بيكون صارلي شهر ونص يا رب ادعولي يا بنات الله يتمم على خير وشكرا مرة تانية لكل من دعالي بأني احمل شكرا كتير
ق
07-01-2007 | 11:44 AM
هلاااااااااااااااااااا
هلاااااااااااااااا..
هلا هلا ...
ان شاء الله يرزق كل الموجودين في هذا القسم بالذريه الصالحه ..
و ان شاء الله ما تنزل عليكم الدوره ..
و ان شاء الله يوم اتروحون عند الدكتور يقول انتي حامل ... و تفرحين انتي و زوجج ..
وان شاء الله يقولج الدكتور تعالي وين سايره .. انتي حامل ب 3 توائم ...
و تزيد الفرحه فرحتين ..
و انش اء الله كل محرومه و محروم الله يرزقهم بالذريه الصالحه..
و الله يعجل اللي فيه الخير ان شاء الله..
هلاااااااااااااااا..
هلا هلا ...
ان شاء الله يرزق كل الموجودين في هذا القسم بالذريه الصالحه ..
و ان شاء الله ما تنزل عليكم الدوره ..
و ان شاء الله يوم اتروحون عند الدكتور يقول انتي حامل ... و تفرحين انتي و زوجج ..
وان شاء الله يقولج الدكتور تعالي وين سايره .. انتي حامل ب 3 توائم ...
و تزيد الفرحه فرحتين ..
و انش اء الله كل محرومه و محروم الله يرزقهم بالذريه الصالحه..
و الله يعجل اللي فيه الخير ان شاء الله..