lean-I
مبروك يا حبيبتي ..
و الله يثبت لج الحمل و يتمم الحمل على خير ان شاء الله .
تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
ق
07-01-2007 | 11:45 AM
ق
07-01-2007 | 11:45 AM
الامل77
الله يرزقج بالذريه الصالحه ...
و يعجل الحمل ان شاء الله ..
الله يرزقج بالذريه الصالحه ...
و يعجل الحمل ان شاء الله ..
ق
07-01-2007 | 11:46 AM
تـــحـــلـــم
ان شاء الله تحملين هالشهر ان شاء الله ..
و الله يعجل اللي فيه الخير لج و يعجل لج الحمل ان شاء الله ..
ان شاء الله تحملين هالشهر ان شاء الله ..
و الله يعجل اللي فيه الخير لج و يعجل لج الحمل ان شاء الله ..
l
07-01-2007 | 11:46 AM
شكرا على هالدعوات الحلو يا قصايد دبي الله ما يحرمنا منك والحمدلله على كل شي
l
07-01-2007 | 11:47 AM
شكرا على هالدعوات الحلوة يا قصايد دبي الله ما يحرمنا منك والحمدلله على كل شي
ق
07-01-2007 | 11:48 AM
amkaled
فديتج و الله
و الله انج ما تقصرين ...
اني احبك في الله ..<<<<<< البنات بيغارون ألحين ..
ان شاء الله تكونين حامل هالشهر ..
و ان شاء الله بتوأم بعد ...
فديتج و الله
و الله انج ما تقصرين ...
اني احبك في الله ..<<<<<< البنات بيغارون ألحين ..
ان شاء الله تكونين حامل هالشهر ..
و ان شاء الله بتوأم بعد ...
ا
07-01-2007 | 12:10 PM
lean-I الف الف الف مبروك وربنا يثبتلك الحمل ويتمملك على خير يارب
ا
07-01-2007 | 12:11 PM
بشكرك من كل قلبي يا قصايد دبي على الدعوه الى تثلج القلب دي وربنا يسمع منك يارب قولوا امينننننننننننننننننننن:shy:
l
07-01-2007 | 12:12 PM
تسلميلي يا الأمل 77 على الدعوة الحلوة الله ما يحرمني منك
*
07-01-2007 | 12:39 PM
[mark=CCCC99]تسلمون خواتي [/mark] [mark=FFCC66] الهاشميه والامل 77 amkaled [/mark]على دعواتكم [mark=FF9999]لي ان شاء الله اتكون مستجابه باذن الله :)
lean-I مبروك والله يثبته لج ان شاء الله :)[/mark]
lean-I مبروك والله يثبته لج ان شاء الله :)[/mark]
*
07-01-2007 | 12:41 PM
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالم[mark=CC9999]ورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم[/mark]ة nadeem2003
[mark=CCFF99]لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا[/mark]
[mark=66CCFF]اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon[/mark]
[mark=FFCC99]وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & قصايد دبي[/mark]
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالم[mark=CC9999]ورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم[/mark]ة nadeem2003
[mark=CCFF99]لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا[/mark]
[mark=66CCFF]اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon[/mark]
[mark=FFCC99]وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & قصايد دبي[/mark]
ث
07-01-2007 | 02:27 PM
السلام عليكم اشو مافي احد سأل عني صارلي اكثر من شهر مادشيت ولا حد سأل عني يله ميهم اعذركم اكيد مشغولين بس المهم اريد اسألكم شنو هو الكلوميد ممكن احد يفيدني وشكرا
ث
07-01-2007 | 02:27 PM
السلام عليكم اشو مافي احد سأل عني صارلي اكثر من شهر مادشيت ولا حد سأل عني يله ميهم اعذركم اكيد مشغولين بس المهم اريد اسألكم شنو هو الكلوميد ممكن احد يفيدني وشكرا
ث
07-01-2007 | 02:28 PM
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & قصايد دبي
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & قصايد دبي
ث
07-01-2007 | 02:30 PM
[glow=99FF00]ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & قصايد دبي[/glow]
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & قصايد دبي[/glow]
ا
07-01-2007 | 03:17 PM
ثلاااااجه.. هلا بالقمر شخبارش..
امبله خيو ولله من جم يوم جيتين على بالي..
كنت اقول ثلاجه من زمان مااجوفها تدخل في التجمع..
ولله خيو ماعندي فكره عن الكلوميد.. لان بعدي مااستخدمته..
...........
مبرررررررررررررررررررررروك lean-I ..
لا الصراحه بيغمى علي..
ثلاث من تجمعنه في شهر واحد يحملون ويطلعون من التجمع.. خلاص بيغمى علي من الفرحه..
انشالله كلكم تحملوون ياااارب...
واني بعد وياكم ههههه..
الله يثبت حملش يالغاليه..
..تحياتي..
امبله خيو ولله من جم يوم جيتين على بالي..
كنت اقول ثلاجه من زمان مااجوفها تدخل في التجمع..
ولله خيو ماعندي فكره عن الكلوميد.. لان بعدي مااستخدمته..
...........
مبرررررررررررررررررررررروك lean-I ..
لا الصراحه بيغمى علي..
ثلاث من تجمعنه في شهر واحد يحملون ويطلعون من التجمع.. خلاص بيغمى علي من الفرحه..
انشالله كلكم تحملوون ياااارب...
واني بعد وياكم ههههه..
الله يثبت حملش يالغاليه..
..تحياتي..
ب
07-01-2007 | 03:19 PM
مشكورين يا بنات على دعاويكم
اما بالنسبة عن علاجي خبرتج يا بنت الكبيسي من قبل عند موزة راشد بالمستشفى العسكري لاني وايد اتفاءل بها
لاني وايد متفائله بها وحملت بولدي يعقوب (سنتين ونص ) من علاجي وياها
وثاني مره يوم طرحت بعد عندها
والحين بواصل معاها
اما فتاح الفايل ب 20 دينار
وكل مره 20 اذا ما كنتي موظفه او عندج احد من اهلج موظف
لكن ان كنتي تشتغلين هناك او زوجج او ابوج 10 كل زياره
وتمنياتي للكل بالحمل
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
اما بالنسبة عن علاجي خبرتج يا بنت الكبيسي من قبل عند موزة راشد بالمستشفى العسكري لاني وايد اتفاءل بها
لاني وايد متفائله بها وحملت بولدي يعقوب (سنتين ونص ) من علاجي وياها
وثاني مره يوم طرحت بعد عندها
والحين بواصل معاها
اما فتاح الفايل ب 20 دينار
وكل مره 20 اذا ما كنتي موظفه او عندج احد من اهلج موظف
لكن ان كنتي تشتغلين هناك او زوجج او ابوج 10 كل زياره
وتمنياتي للكل بالحمل
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
م
07-01-2007 | 05:06 PM
[glow=FF6633]الف الف الف مبرووووووووووووووك اختي :)[/glow]
[blink][glow=FF0099]lean-I[/glow][/blink]
[glow=FF6633]الله يثبته لج ان شاءالله يااااااااااااااااااااا رب :)
وتقر عيييييييييييينج بشووووووفته يا رب
[/glow]
[blink][glow=FF0099]lean-I[/glow][/blink]
[glow=FF6633]الله يثبته لج ان شاءالله يااااااااااااااااااااا رب :)
وتقر عيييييييييييينج بشووووووفته يا رب
[/glow]
م
07-01-2007 | 05:07 PM
[glow=FF3300]ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل 77
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & قصايد دبي[/glow]
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل 77
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & زهرة الحب 22 & قصايد دبي[/glow]
ث
07-01-2007 | 06:32 PM
***الهاشميه***:
ثلاااااجه.. هلا بالقمر شخبارش..
امبله خيو ولله من جم يوم جيتين على بالي..
كنت اقول ثلاجه من زمان مااجوفها تدخل في التجمع..
ولله خيو ماعندي فكره عن الكلوميد.. لان بعدي مااستخدمته..
...........
مبرررررررررررررررررررررروك lean-I ..
لا الصراحه بيغمى علي..
ثلاث من تجمعنه في شهر واحد يحملون ويطلعون من التجمع.. خلاص بيغمى علي من الفرحه..
انشالله كلكم تحملوون ياااارب...
واني بعد وياكم ههههه..
الله يثبت حملش يالغاليه..
..تحياتي..
مشكوره ياحبيبتي على ردج الطيب جزاج الله خير ورزقني ورزقج بلذريه الصالحه ان شاء الله