***الهاشميه***:
ثلاااااجه.. هلا بالقمر شخبارش..
امبله خيو ولله من جم يوم جيتين على بالي..
كنت اقول ثلاجه من زمان مااجوفها تدخل في التجمع..
ولله خيو ماعندي فكره عن الكلوميد.. لان بعدي مااستخدمته..
...........
مبرررررررررررررررررررررروك lean-I ..
لا الصراحه بيغمى علي..
ثلاث من تجمعنه في شهر واحد يحملون ويطلعون من التجمع.. خلاص بيغمى علي من الفرحه..
انشالله كلكم تحملوون ياااارب...
واني بعد وياكم ههههه..
الله يثبت حملش يالغاليه..
..تحياتي..
مشكوره حبيبتي
" alt="" loading="lazy">