تجمع للطفشاتين

ميسوسي 26-08-2013 29 رد 2,816 مشاهدة
.
يوووووووووه ....أمما عااااد
لا الأقااارب شي ثااااني
الحمممددلله ماااااااحد يقرب لي في المدرسة
هي مررة وحدة جات بنت عمتي تطبق عندنا < بالقوة استحملت الاسبوعين اللي قعدت تطبق فيها
و راحت
ي
هههههههههههههههه .. #

يب يب .. والله كميـــــــــرآآآت مرـــآآآقبهه ...... ^^ \


م علينناا واللهه طفش افتحوو سسســآآلفهه .. ><
.
من جد
مافي الا انا و انتي
...............
وييينكم بنااات ..؟؟
ما في احد طفشااااان
م
ههههههههههههههههه ضحكتني سوالف الاقارب


النوم دا اللي يطفش زياده عشان كذا ما اصادفكم
ي
نوركم هنـــأأ ي بنات ^^
http://forums.3roos.com/3roos703708/
.
في أحد طفشاااان ....ابي اسوولف ..؟؟
ن
نحن طفشانين

تجمع بنات المدرسه يكون اخر الكلاس مع الكوفي و السوالف اللي ترد الروح
ي
اوك ندوش روحي عع الموضوع خل ندردش شوي ..، عن المدرسهه وذآءء :032:
ن
اوووك ا
ج
انـــــــــــــــــــــــــــــــا طفشـــــــــــــــــــــــأاااااااااااااااانة ...كيما نقولو بجزائري رلني مديقوتيا بزاااااااااااااااف............انا احب النكت ولكن مااعرف احكي ......ممكن تحكولنا نكتة تكون وايد مضحة هههههههههههههههههه..................:036::036::036::036::036::036::036::036::036::036::036::036::036::036::036::036::036::036::036::036::036::036:
X