يوووووووووه ....أمما عااااد
لا الأقااارب شي ثااااني
الحمممددلله ماااااااحد يقرب لي في المدرسة
هي مررة وحدة جات بنت عمتي تطبق عندنا < بالقوة استحملت الاسبوعين اللي قعدت تطبق فيها
و راحت
تجمع للطفشاتين
.
28-08-2013 | 04:59 PM
ي
28-08-2013 | 06:49 PM
هههههههههههههههه .. #
يب يب .. والله كميـــــــــرآآآت مرـــآآآقبهه ...... ^^ \
م علينناا واللهه طفش افتحوو سسســآآلفهه .. ><
يب يب .. والله كميـــــــــرآآآت مرـــآآآقبهه ...... ^^ \
م علينناا واللهه طفش افتحوو سسســآآلفهه .. ><
.
28-08-2013 | 07:26 PM
من جد
مافي الا انا و انتي
...............
وييينكم بنااات ..؟؟
ما في احد طفشااااان
مافي الا انا و انتي
...............
وييينكم بنااات ..؟؟
ما في احد طفشااااان
م
29-08-2013 | 07:33 AM
ههههههههههههههههه ضحكتني سوالف الاقارب
النوم دا اللي يطفش زياده عشان كذا ما اصادفكم
النوم دا اللي يطفش زياده عشان كذا ما اصادفكم
ي
29-08-2013 | 05:25 PM
نوركم هنـــأأ ي بنات ^^
http://forums.3roos.com/3roos703708/
http://forums.3roos.com/3roos703708/
.
04-09-2013 | 04:29 PM
في أحد طفشاااان ....ابي اسوولف ..؟؟
ن
23-09-2013 | 08:47 PM
نحن طفشانين
تجمع بنات المدرسه يكون اخر الكلاس مع الكوفي و السوالف اللي ترد الروح
تجمع بنات المدرسه يكون اخر الكلاس مع الكوفي و السوالف اللي ترد الروح
ي
23-09-2013 | 09:06 PM
اوك ندوش روحي عع الموضوع خل ندردش شوي ..، عن المدرسهه وذآءء :032:
ن
24-09-2013 | 08:19 PM
اوووك ا
ج
24-09-2013 | 09:43 PM
انـــــــــــــــــــــــــــــــا طفشـــــــــــــــــــــــأاااااااااااااااانة ...كيما نقولو بجزائري رلني مديقوتيا بزاااااااااااااااف............انا احب النكت ولكن مااعرف احكي ......ممكن تحكولنا نكتة تكون وايد مضحة هههههههههههههههههه..................:036::036::036::036::036::036::036::036::036::036::036::036::036::036::036::036::036::036::036::036::036::036: