السســلآآم عليكم .. #
كــيف الحــآآل معع المــدرسسهه وكيف تجهيــــــزآآتكم .. ؟ :032::037:
.. يـمدحوون التـــجمعـــآآت ايــــآآم المدرسســهه بس عشششــآآن تاخذ طرق التفقيش و التهبيق .. و كمــــآآن لازم الخطط تكون مدروسسســهه عشششــأأن م نبي اول الايــــآآم تعهد .. #
:037::037::037::037::037::037:
طبعـــــآآ قررت سمو الاميرهه نوري ><’ :02:
تسســـوي تجمـــع للطــــــآآلـــبآآآت .. # :perfect:
كل الـــجمعــآآت الي عندنـــــآآ حق حووآآمـــل ولآآءء ربـــآآت بيوت ..:037:
طبعــــآآ هاذا حق من حقوق الطاالبــــأأت في الممنـــتدى .. ^^
انو يصير لهم تجمع صح ..؟ *.*:049::037:
م عليـــــنآآ الفكـــــرهه انـــنا نتجمع اخر الليل > تبي تخربككم
هههههههههههههههههه لا لا امزح الفكرهه انـــوو نكتب يوميــــأأتنــاا المدرسسييهه .. # :03:
و نبي تفــــآآعل .. اوكي ونسوي وقت كذاا ندخـــــل كوولنــــآآ بوقت معين ننـــاقش وكذاا .. ^^ :winki:
و طبعا م يمنع انو اي وحده تلاقي شي سلبي في يومياتها ننصحها و ندلها ع الطريقق الصــــــح .. :032::032:
+_+ و نبي سهررتكم اخر اليل لازم نكون نظامين > كذابه تلقونها اول وحده ><’ :037::037::037::037::037::037::037::037:
مـ علينـــآآ كل الي ابيـــهه تفااعل ي حلوين *_* ترون جالسســهه امدح فيكم من اول الموضوع :kissses::winki:
 
....... بــسس خلااص و طبعا نتمنى امهاتنا بـ عروس يدخلون هـألتجمع و يدعون لنا عسى ربي يستجيب و نتخرج ب اخر هـالسنوات وكل وحده تروح ع بيت ززوجها > براا براا براا ^^:037::037::037::037::037::037::laugh:
 
ههههههههههههههههه طوولت في قرقرتي الجميلـــــــهه :$
و اتمنى القى تفااعل .. و اذا عجبكم التجمع قيموني > احمم احمم لزووم اطالب بـ حقوقي هههههههههههه .. >< :037::02:
يــلاا سســــلآآموو ي حلوين .. # :keIcm:
:032: ..
.. تجـــمع طـــآآلبآآت المدرسســهه .. ^^
ي
29-08-2013 | 04:05 PM
آ
29-08-2013 | 04:33 PM
ههههههههههههههههههههههههه الله يعينكم ويوفقكم
ج
29-08-2013 | 04:36 PM
ههههههههههههههههههههههه مرررة قمييييييييييييل هالتجمممع
ينفع طالبات الجامعة يجو مععكم هينا تسذا يعني نستانس وياكم
ينفع طالبات الجامعة يجو مععكم هينا تسذا يعني نستانس وياكم
ي
29-08-2013 | 04:42 PM
آسيرهةة الحرمآآن ،،;16573191::086:
ههههههههههههههههههههههههه الله يعينكم ويوفقكم
ي هلاا والله منوره ي بنت العم .. #
امين و يوفقك ي رب .. :$
ي
29-08-2013 | 04:44 PM
جنون احساسسي;16573193:
ههههههههههههههههههههههه مرررة قمييييييييييييل هالتجمممع
ينفع طالبات الجامعة يجو مععكم هينا تسذا يعني نستانس وياكم
دوووم ضحكتك ي رب .. #
لاا لاا خلوكم محد قلكم تكبرون وتصيرون ب الجاامعه و تخلونا .. ^^
هههههههههههههههه ي قلبي اذا تبون سو لكم تجمع :037::025:
ج
29-08-2013 | 04:45 PM
هههههههههههههههههههههههههه
والله فكررة
بس ماعرف اكتب كلام قميل مثلك
والله فكررة
بس ماعرف اكتب كلام قميل مثلك
ل
29-08-2013 | 04:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تجمع جميل ككل مواضيعج يانور ربي يوفق كل طالبات التجمع وينولكم الجامعات اللي ببالكم
وممكن حتى تتناقشون بأسألة الاختبارات على اختلاف المدارس وتعطوها لبعض بحيث كل طالبة يكون عدهة فكرة عن نمط الاسألة
وشجعوابعض على النجاح وادعو لبعض
ويارب الموفقية
سلامي
محبتكم لارسا بغداد
تجمع جميل ككل مواضيعج يانور ربي يوفق كل طالبات التجمع وينولكم الجامعات اللي ببالكم
وممكن حتى تتناقشون بأسألة الاختبارات على اختلاف المدارس وتعطوها لبعض بحيث كل طالبة يكون عدهة فكرة عن نمط الاسألة
وشجعوابعض على النجاح وادعو لبعض
ويارب الموفقية
سلامي
محبتكم لارسا بغداد
ي
29-08-2013 | 05:02 PM
لارسا بغداد;16573199:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تجمع جميل ككل مواضيعج يانور ربي يوفق كل طالبات التجمع وينولكم الجامعات اللي ببالكم
وممكن حتى تتناقشون بأسألة الاختبارات على اختلاف المدارس وتعطوها لبعض بحيث كل طالبة يكون عدهة فكرة عن نمط الاسألة
وشجعوابعض على النجاح وادعو لبعض
ويارب الموفقية
سلامي
محبتكم لارسا بغداد
ي قلبي ي لارسسسساا تسلميي والله نورتي موضوعي .. #
امين ي رب ربي يوفق الجميع .. ^^
يب يب اصلاا هاذا الهدف من موضوعي .. ^^
نورتي والله و تسلمي كثير .. $:065:
آ
29-08-2013 | 05:26 PM
فديت أحلى بنت عم وأنا اول وحده بتكون في هذا التجمع حتى لو أني مخلصة دراسة
M
29-08-2013 | 05:33 PM
تجمع قمييييل .... تسلمي نوري
وإن شاء أكووون معااااكم
وإن شاء أكووون معااااكم
ي
29-08-2013 | 05:33 PM
تسسسسلمون ع الردود ي حلوآآت .. #
ي
29-08-2013 | 05:34 PM
MISS MAREA;16573214:
تجمع قمييييل .... تسلمي نوري
وإن شاء أكووون معااااكم
تسسلمي ي قلبي انتي اقمل .. #
الله يسلمك .. ننتظرك ي الغاليهه .. ^^
.
29-08-2013 | 08:41 PM
اخييييييييييييرا أحد حس فيينا
الفكررررة حللللللوة و خطيييرة
يسلموووووووووو يا نوري
و انا و اعوذ بالله من كلمة انا ....رااح اكون معاكم و رااح ازعجكم :037:
الفكررررة حللللللوة و خطيييرة
يسلموووووووووو يا نوري
و انا و اعوذ بالله من كلمة انا ....رااح اكون معاكم و رااح ازعجكم :037:
م
29-08-2013 | 09:31 PM
موفقات حبيباتي
ومشكورة نور على التجمع
وان شاء الله يكون مفيد للجميع
وتستفيدوا من مناقشات التجمع
ومشكورة نور على التجمع
وان شاء الله يكون مفيد للجميع
وتستفيدوا من مناقشات التجمع
ع
29-08-2013 | 10:43 PM
>> فيههآآ نووم م لهآ خلق تسسولف
هههههه
بكرآ إن ششاء اللهه أدخل الموضوع ذآ
واشككر القميلةة نورررررررري بعدين أكمل شكري بكرآ ههههه
عن أذنكم يَ حلويييين
هههههه
بكرآ إن ششاء اللهه أدخل الموضوع ذآ
واشككر القميلةة نورررررررري بعدين أكمل شكري بكرآ ههههه
عن أذنكم يَ حلويييين
ق
29-08-2013 | 11:01 PM
ههه بينفع طالبات الجامعة لانو انا طالبة جامعة عااادي
ي
30-08-2013 | 12:49 AM
ShoOody;16573255:
اخييييييييييييرا أحد حس فيينا
الفكررررة حللللللوة و خطيييرة
يسلموووووووووو يا نوري
و انا و اعوذ بالله من كلمة انا ....رااح اكون معاكم و رااح ازعجكم :037:
ي لبيييييييييييييييهه ي شيخهه انتي عششششششقق :$
و انا انتـــظرك ي روحــهـآآ .. #
يسسسلمك ربي نورك كــأأفي ي قلبي .. ^^ :065:
ي
30-08-2013 | 12:52 AM
ماذا اقول;16573272:
موفقات حبيباتي
ومشكورة نور على التجمع
وان شاء الله يكون مفيد للجميع
وتستفيدوا من مناقشات التجمع
التوفيق للــجميع بـ اذن الله .. #
تسســلميي حبيبتي ع الرد نورك جمــيل و انتي اجمل .. :$
ي ي يسسسسلموو كثيرأأت .. * :perfect::thank:
ي
30-08-2013 | 12:53 AM
عآشقة الفردوس;16573289:
>> فيههآآ نووم م لهآ خلق تسسولف
هههههه
بكرآ إن ششاء اللهه أدخل الموضوع ذآ
واشككر القميلةة نورررررررري بعدين أكمل شكري بكرآ ههههه
عن أذنكم يَ حلويييين
.. ع عووأأفي ي رب .. :$
اذنك معك ننتضرك بكرآآ .. # :thank:



