.. تجـــمع طـــآآلبآآت المدرسســهه .. ^^

يانور دنيآي 29-08-2013 164 رد 9,585 مشاهدة
ي
قمر الشام...;16573293:
ههه بينفع طالبات الجامعة لانو انا طالبة جامعة عااادي



ههههه سو تجمع لكم ي حلوآآت .. #
م بندخلككم بـ تجمعــــنـأأ القميـــــــل .. *:037:
L
وعليكمم آلسسلآم ورحمةة الله وبركآته

عجبتني آلفككره جدآ وان شاء الله أتفاعل مععآكم .
ككويس جيتكم ع آخرر سسسنه =))
ي
دلوعة حبيبي :$;16573473:
وعليكمم آلسسلآم ورحمةة الله وبركآته

عجبتني آلفككره جدآ وان شاء الله أتفاعل مععآكم .
ككويس جيتكم ع آخرر سسسنه =))


انتيي اجمل يروحهاا .. $
منوره و ننتظر تفاعلك .. ههههههه موفقهه ي رب ،، :$*
ل
ههههههههههههههههههههههه الله يعين اخوي اول ابتدائي
آ
بالتوفيق لاحلى بنات
L
بكككرآ مو عدنآ إن شاءء الله :teary::032:

.
حماااس اشك إني راح أنام الليله :037:
ي
حممــــآآس و مرااح انام الليلهه .. تخيلوو تو طلع مريولي .. :perfect::032:
&
[BACKGROUND="70 #666666"]ياحراااام راجعين للدراسة هههههههههه

:085::085:

فكرتينى بأيام المدرسة والله يانورى ورجعتينى لأجمل سنين عمري :032:


يالا شدوا حيلكم كده وعاوزين درجات حلوة اخر السنة .:rose:.||~[/BACKGROUND]
ي
om αsєєℓ;16573961:
[BACKGROUND="70 #666666"]
ياحراااام راجعين للدراسة هههههههههه

:085::085:

فكرتينى بأيام المدرسة والله يانورى ورجعتينى لأجمل سنين عمري :032:


يالا شدوا حيلكم كده وعاوزين درجات حلوة اخر السنة .:rose:.||~[/BACKGROUND]


اصصــلاا حلووووهه المدرسسسهه .. $:ok::032:

يب يب والله اجممل السنين .. $# :032::032:

اكييييييييد ادعولنــــآآ بس ... > لانها عارفه نفسسهاا و درجججااتهاا كيف هههه :085:
ع
سسلآموووو :)
كَيفكم يَ حلوييين إن ششآء اللهه الكوووووول بخير ..؟!

عآد اليوم أنا غايبهه مريولي م طلع .. كآن ودي أروح اول يوم أحجز مكآني اهم شي هههههههه

يَ نور جد أشكككرك بعنف عالموضووع الصآروخي الخوقآقي القميييييييل دهه
ويَ ليييييت م تنسى كل وحدهه تقول لنآ موآقفهآ بالمدرسسه وإيش حصصلهآ اول يوم أو ايش ماحصصلهآ

وبعديييين إي وحدهه فيكم مثلا عندهآ وآجب هههههه
عآدي لو تنززل الاسئلهه وحنا إن شاء الله نقدر نسساعدهآ بسس م نبي شي صععععب ههههههههه
وكل شي رآح نقولهه هنا ولا ننسى الشاهي والفصفص معنآ

تحيآتي ي قميلآت :$
/
ر
يسلموو نوري ع الموضوع النايسسس

والتجمع الحلووووو بتلقوون وياكم ولو مو طالبه ههههههههههههههههه



ان شاء الله التجمع تتناقششون فيه كل شي يخص الاختبارت والاسستفسارت وكيذا هههههههههههههههه
ز
تسلمي يانووري على مواضيعك الحلوووووووة .||~

وحلو كل وحدة تشاركنا بتجهيزاتهـا

صراحه انـآ يوم الجمعه طبعا تجهيزاتي رتبت درجي ونظفته

وبكرة بروووح استلم كتبـي والحمدالله


ادعـووولنا بالتووووفييق ياحبيباااااااتي :rose::rose:
احبـكم كلكم





.
حمااااااااااس تووّي جييت من المدعسة
لي عوودة الآن مشغوولة
آ
الله يوفقكم وينجاحكم يارب
ر
مووفقين ان شاءءءءءء الله بنات
ي
عآشقة الفردوس;16574027:
سسلآموووو :)
كَيفكم يَ حلوييين إن ششآء اللهه الكوووووول بخير ..؟!

عآد اليوم أنا غايبهه مريولي م طلع .. كآن ودي أروح اول يوم أحجز مكآني اهم شي هههههههه

يَ نور جد أشكككرك بعنف عالموضووع الصآروخي الخوقآقي القميييييييل دهه
ويَ ليييييت م تنسى كل وحدهه تقول لنآ موآقفهآ بالمدرسسه وإيش حصصلهآ اول يوم أو ايش ماحصصلهآ

وبعديييين إي وحدهه فيكم مثلا عندهآ وآجب هههههه
عآدي لو تنززل الاسئلهه وحنا إن شاء الله نقدر نسساعدهآ بسس م نبي شي صععععب ههههههههه
وكل شي رآح نقولهه هنا ولا ننسى الشاهي والفصفص معنآ

تحيآتي ي قميلآت :$
/



يووهه من بدايتهاا غياب هه .. ^^
ولو حبيبتي انتو اقممممـــل ونوركم اقمــــل و اقمل .. :$
يب يب اكيد حبيبتي .. #

واجب ي واجب ي واجب ي واجب ي واجب اي صحح نسساعدهـاا لازم :086::perfect:

لزوووووووومم كل شي نقولهه وخلوكم متواجدين طول الوقت ي حلوين ... :087:
ي
ڵڪيآڹۑ ڛمٍۅ;16574116:
يسلموو نوري ع الموضوع النايسسس

والتجمع الحلووووو بتلقوون وياكم ولو مو طالبه ههههههههههههههههه



ان شاء الله التجمع تتناقششون فيه كل شي يخص الاختبارت والاسستفسارت وكيذا هههههههههههههههه



الله يسسسلمك ي رووحهاا .. ههههههههههههه منوره . $

يب يب ... تسلمي حبيبتي ع النور الحلوو ذاا .. :$:086::032:
ي
زهرة الاوركيد 22;16574119:
تسلمي يانووري على مواضيعك الحلوووووووة .||~

وحلو كل وحدة تشاركنا بتجهيزاتهـا

صراحه انـآ يوم الجمعه طبعا تجهيزاتي رتبت درجي ونظفته

وبكرة بروووح استلم كتبـي والحمدالله


ادعـووولنا بالتووووفييق ياحبيباااااااتي :rose::rose:
احبـكم كلكم










ي قلبي والله انتي احلىى و احلىى .. # *

ان ششااءء الله نششاارككمم .. :$

و ب النسبهه لي شنطتي انقطعت من زود الكتب :085::085::085::085:

هه تخيلو بسس :DwYfv:

م عليناا .. نورك ي قلبي كثير حلو تسلمي ع المرور :$:032::032:
ي
يلاا سسسسلاامم .. :$

الحمد لله اول يوم حماااس وبقوهه .. :$

روحناا لفلفناا في اوم المدرسسسهه وطلعت لنـــآآ ابلهه تقول وش تبون و مدري شنو قلنا نحنا اولى وكذا نبي نتعرف ع المدرسسهه ههههههههههه المهيم البناات سللكو ... #

بــسس حرررر ومخليناا بـ السسســآآحهه العن ابو الجوو ي اخي حسسوني اننا ب حرب .. ^^
ولاا البنـــآآت دوووووووووووووووووود وربي دوووووووووووود هع ,, ^^

بس برضو حلوو وطبعاا سبع بنـــآآت من الشلهه جو فصلي .. *$

والحمد لله عد اليوم ع خير انتظرونــــآآ بكره ب اخخــــبار اكثر التعهدآآت لسى م ووصلت ... #

:094::094::094::094::094::094::094::094::094::094::094::094::094::094::094::094::093::093::093::093::093::093::093::093:
X