السلام عليكم
حبايبي نبغى ندردش ونسولف ونتريق مع بعض
وبدون نفسيات او قلة ادب كل شي بحدود
انا من جده ودي اتعرف على بنات جده
تجمع للطفشاتين
م
26-08-2013 | 08:37 AM
ي
26-08-2013 | 08:49 AM
و وصلت بنت جدهه ^^
اهلاا اهلاا عجبني اسم التجمعع وقلت ادخل لانو نفس حالتي وجد طفشششانهه (=
م علينا سلام كيفك اخبارك .. ^^
هه جد جد كثرو النفسياات عششاان كذءء اي وحده عارفهه نفسسسهاا .. ف تتكرم وتطلع هع ^^
اوووووووووووووه تعبت واناا اكتب هع ^^
بث ي يسسسسلموو ع التجمعع ي حلوآآ :DwYfv::032:
اهلاا اهلاا عجبني اسم التجمعع وقلت ادخل لانو نفس حالتي وجد طفشششانهه (=
م علينا سلام كيفك اخبارك .. ^^
هه جد جد كثرو النفسياات عششاان كذءء اي وحده عارفهه نفسسسهاا .. ف تتكرم وتطلع هع ^^
اوووووووووووووه تعبت واناا اكتب هع ^^
بث ي يسسسسلموو ع التجمعع ي حلوآآ :DwYfv::032:
م
26-08-2013 | 09:29 AM
ههههههه فديتك ياناس
شملنا انا وانتي بس اللي صاحين وطفشانين
شملنا انا وانتي بس اللي صاحين وطفشانين
ي
26-08-2013 | 02:10 PM
من الطفش الي مآآلهه داعي , نمت ^^
و الحين صحيت .. هع هع ^^
م علينا .. انتي تدرسين ولاا ؟؟ ^^
و الحين صحيت .. هع هع ^^
م علينا .. انتي تدرسين ولاا ؟؟ ^^
ه
26-08-2013 | 08:08 PM
هههه عجييييب هالتجمع
زين كل مانطفش ندخل شوي وندردش
مشكوووره عالتجمع الرهيب
وأكيد مكثر الطفشانين بتزيد السوالف ويصير أحلا تجمع ههه
زين كل مانطفش ندخل شوي وندردش
مشكوووره عالتجمع الرهيب
وأكيد مكثر الطفشانين بتزيد السوالف ويصير أحلا تجمع ههه
ي
26-08-2013 | 10:25 PM
ع قولتك ي هآآيدي صرااحهه انـــآآ ..
طول وقتي ع النت طفش مرا .. لدرجهه فاتحه صفحه للمنتدى و صفحهه ل اليوتيوب و صفحهه لـ منتدى ثاني ههههههههههه :DwYfv::032:
م علينــآآ ,, عرفوني ع نفسكم ("=
طول وقتي ع النت طفش مرا .. لدرجهه فاتحه صفحه للمنتدى و صفحهه ل اليوتيوب و صفحهه لـ منتدى ثاني ههههههههههه :DwYfv::032:
م علينــآآ ,, عرفوني ع نفسكم ("=
م
27-08-2013 | 08:46 AM
^^ اي ياهايدي ان شلء الله تكثر السوالف
^^^نور حبيبتي الحال من بعضه انا بعد نمت من الطفش
انتي من وين
^^^نور حبيبتي الحال من بعضه انا بعد نمت من الطفش
انتي من وين
ي
27-08-2013 | 01:22 PM
هههههه النوومم صقيقنــآآ الصقووق .. #
أأمم من جدهه انـــآآ ,, أنتــي ؟؟ ^^
أأمم من جدهه انـــآآ ,, أنتــي ؟؟ ^^
م
27-08-2013 | 01:50 PM
هلا فيكي
وانا بعد من جده
وانا بعد من جده
ي
27-08-2013 | 01:59 PM
هلــآآ فيــك ي قلبي .. #
و النعم بـأهل جدهه > تمدح آآهـــلهــآآ ^^
و النعم بـأهل جدهه > تمدح آآهـــلهــآآ ^^
.
27-08-2013 | 03:49 PM
تشااااااااو صباااااياااااا
حللوة فكرة التجمع قبل كم يوم قاعدة اقول في نفسي : لو فيه تجمع للطفشانين
و فكّرت اني اسويه و انتي فيكي الخير و سبقتيني
المهم انا راح اكوون معاكم و راح اقررقر على رؤوسكم:037::037:
لأني طوول وقتي فااضية و طفشااانه :FhHQm:
حللوة فكرة التجمع قبل كم يوم قاعدة اقول في نفسي : لو فيه تجمع للطفشانين
و فكّرت اني اسويه و انتي فيكي الخير و سبقتيني
المهم انا راح اكوون معاكم و راح اقررقر على رؤوسكم:037::037:
لأني طوول وقتي فااضية و طفشااانه :FhHQm:
ه
27-08-2013 | 07:31 PM
اشوف محد طفشان
هههه
الكل مشغول
وينكم
يارب يشغلكم بكل خير يارب
هههه
الكل مشغول
وينكم
يارب يشغلكم بكل خير يارب
.
27-08-2013 | 08:46 PM
أخييييراً أحد جااا
و رببي من أول طفشاانه و استنى أحد يدخل
بغيت أسأل وينكم و أقول في نفسي : لا يا بنت استحي و أعقلي مااااحد فاضي لك و لا كل النااس زيك
اييوا كييييفك هاايدي ....وايش اخباارك ...؟؟؟
إن شاء الله بخيررر ...؟؟
..............................
الباااقييين وووييينكممم < خلاااص رااح الحيا
و رببي من أول طفشاانه و استنى أحد يدخل
بغيت أسأل وينكم و أقول في نفسي : لا يا بنت استحي و أعقلي مااااحد فاضي لك و لا كل النااس زيك
اييوا كييييفك هاايدي ....وايش اخباارك ...؟؟؟
إن شاء الله بخيررر ...؟؟
..............................
الباااقييين وووييينكممم < خلاااص رااح الحيا
ه
27-08-2013 | 09:41 PM
شوودي
ضحكتيني
الحمدلله بخير
شكلنا نلعب تؤم وجيري
حد داخل وحد خارج
ههه
ضحكتيني
الحمدلله بخير
شكلنا نلعب تؤم وجيري
حد داخل وحد خارج
ههه
ي
27-08-2013 | 11:19 PM
و ططفشششآآن ي طفششــاان ع قلبي الطفششانين ,, #
.. ههههههههههه وربي مملل يــــلآآ م عليا كيفك سولفو افتحو موضوع اي شي :ok::363WX:
.. ههههههههههه وربي مملل يــــلآآ م عليا كيفك سولفو افتحو موضوع اي شي :ok::363WX:
م
28-08-2013 | 08:00 AM
يا اهلا وسهلا بشدوا
يلا معلي انا او انتي اللي فتح الموضوع اهم شي الجمع يسلينا
يلا قرقرو طيب وين القهوه والعلوم الزينه
يلا معلي انا او انتي اللي فتح الموضوع اهم شي الجمع يسلينا
يلا قرقرو طيب وين القهوه والعلوم الزينه
.
28-08-2013 | 12:02 PM
بناااااات سمعتوا آخر خبر انو الدراسة تأجلت لـ 11/11
عشان الأوضاع الأمنية
و انا اللي متحممسسة و مستنيييتها بفاااارغ الصبر
بس هاااا ترى الخبر مو أكيد يعني يمكن يكون إشااعة < ياااارب
عشان الأوضاع الأمنية
و انا اللي متحممسسة و مستنيييتها بفاااارغ الصبر
بس هاااا ترى الخبر مو أكيد يعني يمكن يكون إشااعة < ياااارب
ي
28-08-2013 | 02:24 PM
هههههههههههههههههههههه .... #
آآبشــــرك اششــآآعهه . روحي شوفي الرابط الي حاطينه حاطين بسه تضحك و تقول مصدق انت و ويااه ... ههههههههههههههههه وربي فطست ^^
م علينـــــآآ يلاا شودي شنو شعورك وانتي داخله سنه جديده .. ^^
انا عني شعور لا يووصف فرحـــآآآنههه حيل بس ان ششــأأءء الله اشوف صقيقـــــآآتي .. $
آآبشــــرك اششــآآعهه . روحي شوفي الرابط الي حاطينه حاطين بسه تضحك و تقول مصدق انت و ويااه ... ههههههههههههههههه وربي فطست ^^
م علينـــــآآ يلاا شودي شنو شعورك وانتي داخله سنه جديده .. ^^
انا عني شعور لا يووصف فرحـــآآآنههه حيل بس ان ششــأأءء الله اشوف صقيقـــــآآتي .. $
.
28-08-2013 | 03:49 PM
الحممممد لله
هههههههههههههههههه فهمت الموضوع غلط
لأنو اخواني ضحكوا علي:363WX:
......
حممااااااااااااااااااااااااااس
خلاص اليووم الحمدلله كمّلت كل أغراااضي
فااااتك امس ماما < سبحان الله سبحان الله كأنها عارفة بالللي في راسي من مخططات :DwYfv:
تقولي خلييك مؤدبة لا تشااغبين :HIC5a:مو زي المتووسسط
انا هنا أكبر علامة استفهام على راسي :RKpkk:هو سؤال واحد :
من علّمها إني كنت مشاغبة في المتوسطة ....؟؟؟!!!!!!
و اقولها من قال إني كنت مشاغبة
قالت : على بالك اني مادري عن حركاتك هنا بلعت لسااني و سكتتت :laugh:
هههههههههههههههههه فهمت الموضوع غلط
لأنو اخواني ضحكوا علي:363WX:
......
حممااااااااااااااااااااااااااس
خلاص اليووم الحمدلله كمّلت كل أغراااضي
فااااتك امس ماما < سبحان الله سبحان الله كأنها عارفة بالللي في راسي من مخططات :DwYfv:
تقولي خلييك مؤدبة لا تشااغبين :HIC5a:مو زي المتووسسط
انا هنا أكبر علامة استفهام على راسي :RKpkk:هو سؤال واحد :
من علّمها إني كنت مشاغبة في المتوسطة ....؟؟؟!!!!!!
و اقولها من قال إني كنت مشاغبة
قالت : على بالك اني مادري عن حركاتك هنا بلعت لسااني و سكتتت :laugh:
ي
28-08-2013 | 03:59 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..... #
ع فكرهه امي مجهزه لي 2 من الاقارب تعرفين الاقارب برج مراقبه ^^
يب يب والله احس لو اتكلم مع ابله و صلها الخبر :085::085::085::094::094::094::094::094::094:
ع فكرهه امي مجهزه لي 2 من الاقارب تعرفين الاقارب برج مراقبه ^^
يب يب والله احس لو اتكلم مع ابله و صلها الخبر :085::085::085::094::094::094::094::094::094: