تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير
ه
05-02-2013 | 05:27 PM
طالعه أصلي ولي رجعه أن شاء الله
&
05-02-2013 | 05:57 PM
بيوووونه
الله يقومه بالسلامه
طمنينا عنه
وروحه
منوره ياعسل
هايدي
كيفك ؟
منوووره
الله يقومه بالسلامه
طمنينا عنه
وروحه
منوره ياعسل
هايدي
كيفك ؟
منوووره
ه
05-02-2013 | 05:59 PM
S4u22
ألف ألف مبرووووووووك ويارب يثبت حملك ويسهل عليك ويجعله ذريه صالحه معافاه
ألف ألف مبرووووووووك ويارب يثبت حملك ويسهل عليك ويجعله ذريه صالحه معافاه
&
05-02-2013 | 06:00 PM
جوفان
التلقيح الصناعي
هو ياخذو حيوان منوي ويلقحو البويضه وهي داخل الجسم
يعني يساعدو الحيوان المنوي للوصول للبويضه
أما الحقن المجهري
هو يسحبو البويضات من الزوجه ويأخذوا حيوانات منوية من الزوج
ويتم التلقيح تحت المجهر وبعدين يرجعو الاجنه للرحم
التلقيح الصناعي
هو ياخذو حيوان منوي ويلقحو البويضه وهي داخل الجسم
يعني يساعدو الحيوان المنوي للوصول للبويضه
أما الحقن المجهري
هو يسحبو البويضات من الزوجه ويأخذوا حيوانات منوية من الزوج
ويتم التلقيح تحت المجهر وبعدين يرجعو الاجنه للرحم
ه
05-02-2013 | 06:00 PM
أهلااااا زوجة دودي
الحمدلله بخير وإنتي كييييفك
الحمدلله بخير وإنتي كييييفك
ه
05-02-2013 | 06:03 PM
فراوله
عبق
عظم الله آجركم
اللهم اغفر لهم وارحمهم
عبق
عظم الله آجركم
اللهم اغفر لهم وارحمهم
ع
05-02-2013 | 06:07 PM
هااايدي
منوووره حبيبتي شخباارك
والله المفروض اليوم موعدها بس للحين مانزلت
منوووره حبيبتي شخباارك
والله المفروض اليوم موعدها بس للحين مانزلت
ع
05-02-2013 | 06:08 PM
هـايدي;16418725:
فراوله
عبق
عظم الله آجركم
اللهم اغفر لهم وارحمهم
اجرنا واجرررك
والله يطول بعمرك
بالنسبة للتلقيح والحقن
لا انا ولا زوجي مو قادرين نتقبل هالشي
والله يكتب لي واحمل طبيعي من غير هالاشياء يااارب
ج
05-02-2013 | 06:11 PM
عبق انتي التالي
وان شالله نسمع خبر حملج قرررريب
مشكوره زوجه دودي على التوضيييح
والانايبب شو الفرق عنهم؟؟؟
وان شالله نسمع خبر حملج قرررريب
مشكوره زوجه دودي على التوضيييح
والانايبب شو الفرق عنهم؟؟؟
ج
05-02-2013 | 06:13 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (5 من الأعضاء و 1 من الزوار)
جوفان, مخدوعة بالبشر, هـايدي, عبق الورد 22, ◕‿◕زوجه دودي◕‿◕
جوفان, مخدوعة بالبشر, هـايدي, عبق الورد 22, ◕‿◕زوجه دودي◕‿◕
ع
05-02-2013 | 06:15 PM
عروووس
بالنسبه للحلقة في بيتنا طبيب
جداااا مفييييده ومثل ماقلتي
من كثر ماهي مفيده صايره قصييره مرررره
الله يرزق كل من يتمنى الذريه
بالنسبه للحلقة في بيتنا طبيب
جداااا مفييييده ومثل ماقلتي
من كثر ماهي مفيده صايره قصييره مرررره
الله يرزق كل من يتمنى الذريه
ه
05-02-2013 | 06:17 PM
عبق أن شاء الله تفرحي بحملك ياااااارحم الرحمين
جوفان
زوجة دودي
بيان
حلو وجودنا مع بعض
وان شاء الله اتكونوا مع بعض في شات الحوامل
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (5 من الأعضاء و 1 من الزوار)
هـايدي, مخدوعة بالبشر, جوفان, عبق الورد 22, ◕‿◕زوجه دودي◕‿
جوفان
زوجة دودي
بيان
حلو وجودنا مع بعض
وان شاء الله اتكونوا مع بعض في شات الحوامل
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (5 من الأعضاء و 1 من الزوار)
هـايدي, مخدوعة بالبشر, جوفان, عبق الورد 22, ◕‿◕زوجه دودي◕‿
ج
05-02-2013 | 06:17 PM
وينها الحلقه
قلبت الصفحات ماني شايفتها
قلبت الصفحات ماني شايفتها
ه
05-02-2013 | 06:19 PM
بيان انا اذكر لما استخدمت الجلوكوفاج مااااتحملته يمكن يومين ووقفته مااتحملته أبدا تعبني كثييييير
ه
05-02-2013 | 06:20 PM
جوفان نسختلك الرابط
ADTV.ae - في بيتنا طبيب - الحلقة 14 | في بيتنا طبيب | أبوظبي الأولى
ADTV.ae - في بيتنا طبيب - الحلقة 14 | في بيتنا طبيب | أبوظبي الأولى
ه
05-02-2013 | 06:24 PM
عروووس جزاك الله خيرا عالحلقه
بعدني ماشفتها إزعاج حولي ماقدرت أسمعها لما أفضا بشوفها أن شاء الله
بعدني ماشفتها إزعاج حولي ماقدرت أسمعها لما أفضا بشوفها أن شاء الله
م
05-02-2013 | 06:32 PM
الحمد لله حمدا كثير ع سلامه زوجي الله يخليلي ياه يارب
قام بالسلامه الحمد لله بس بعده بالمستشفى واحتمال بكرا يخرجوه
ان شالله
جوفان حبيبتي والله الدوا معذبني ع الاخير بس شو بدي اسوي مضطره الله يعين
قام بالسلامه الحمد لله بس بعده بالمستشفى واحتمال بكرا يخرجوه
ان شالله
جوفان حبيبتي والله الدوا معذبني ع الاخير بس شو بدي اسوي مضطره الله يعين
م
05-02-2013 | 06:34 PM
هايدي والله الدوا كتير متعبني بس شو بدي اسوي هاد الحل تالوحيد
ادعولي يا بنات لمى اروح رابع يوم الدوره الكيس يكون رايح
ادعولي يا بنات لمى اروح رابع يوم الدوره الكيس يكون رايح
ه
05-02-2013 | 06:36 PM
بيان
ألف الحمدلله عسلامته
ماتشوفون شر أن شاء الله ويارب يشفيكم ويرزقكم بالذريه الصالحه المعافاه عاجلا غير آجل
ألف الحمدلله عسلامته
ماتشوفون شر أن شاء الله ويارب يشفيكم ويرزقكم بالذريه الصالحه المعافاه عاجلا غير آجل
&
05-02-2013 | 06:43 PM
هلا هايدي
انا تمام
والله مو عارفه شو صاير فيني بس نايمه امس نمت ١٦ ساعه متواصله واليوم ١٤ ساعه
وأقوم نعسانه بس اضطر أني أقوم علشان الصلاه
مو بالعاده انا طبيعتي ٩ ساعات تكفيني
بيان
الحمد لله ع سلامك زوجك
الله يرزقكم الذريه الصالحه وكل مشتهي يارب
انا تمام
والله مو عارفه شو صاير فيني بس نايمه امس نمت ١٦ ساعه متواصله واليوم ١٤ ساعه
وأقوم نعسانه بس اضطر أني أقوم علشان الصلاه
مو بالعاده انا طبيعتي ٩ ساعات تكفيني
بيان
الحمد لله ع سلامك زوجك
الله يرزقكم الذريه الصالحه وكل مشتهي يارب