تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير

عروس مغتربة عن زوجها 14-01-2013 829 رد 51,357 مشاهدة
ع
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16448577:
عرووووس
جوفان تقصد يمر شهر على اخر دوره
مو الأبره التفجيرية
لان انا ماكلمت شهر على آخر دوره
لا مااخذت ديفستون

ايه عادي يبان:D بس المفروض تعطيك دسفستون لان احتمال تتاخر وبعدين بتضطر تعطيك
ع
عبق الورد 22;16448579:
مساء الخييير ..

زوجة دودي ..
انتظري تكملين شهر وحللي
ويارب حامل

جوفان
ننتظرك تطمنينا ويارب كل خير
والتكيسات راحت ان شاء الله


ملوووك
يااارب ماتجيك هالشهر


عرووووس
منوووره حبيبتي
انا كتبو لي الاشعه اسويها يوم عاشر من الدوره
وبحثت في النت الاغلب كاتبين انهم يسونها بعد مايخلصون الدوره
بثلاث ايام ..
وان شاء الله كل خيييير
ومتأمله أنا خييير بعد الاشعه
والله كريم

انا الدكتور قايل لي ابدا منوهالشهر بالكلوميد
بس دام مايصير جماع بعد الاشعه شكلي ماباخذه هالشهر
شرايكم ؟؟!!


والبقييييه شخباااركم
طمنونا عنكم


عادي يمكن يصير ب يوم 10 للدورة تسوين الاشعه الدكاترة ادرى منا...
بس عن الكلوميد اسأليهم لان لازم تبدين 3 يوم الدورة و اذا ما صار خلي شهر الجاي بس ان شاء الله ما تحتاجين:thumbs_up:
ع
عروووس حبيبتي
انا يوم كنت اراجع بالخاص كنت اخذ الكلوميد بثاني يوم الدوره

لكن الدكتور اللي اتعالج عنده قال اخذه من خامس يوم للدوره حبتين مع بعض
خمس ايام ...
ه
مسااااااااء الخير يا حلوات

عبق
من رأيي هالشهر صبغه وان شاء الله تحملي
وإذا لا الشهر الجاي كلوميد والله يسهل عليك ياارب في حدا بيوصف مضاد حيوي بعد الصبغة اسألي دكتورك عنه

عرووووس
أهلا وسهلا
ياارب يسهل عليك ويخفف التعب عنك ويثبت حملك وما تعلمي لين ماتولدي ان شاء الله يكنسلوا الدوره عن زوجك أو يأخروها ربك كريم

زوجة دووودي
يااااارب العالمين انك حامل ياارب ياارحم الرحمين

ملكة الحرية
اخبارك

بياااان
وينك
الله يوفقك دنيا وآخره

جوفان
ان شاء الله التكيس راح عنك وتحملي قريبا عاجلا غير آجل
اللهم آمين

وعرووووس
شكرًا عالدعاء
ع
عبق الورد 22;16448649:
عروووس حبيبتي
انا يوم كنت اراجع بالخاص كنت اخذ الكلوميد بثاني يوم الدوره

لكن الدكتور اللي اتعالج عنده قال اخذه من خامس يوم للدوره حبتين مع بعض
خمس ايام ...

الدكاترة ادرى بهالشي مثل ما قلت لج بس انا كنت اخذ من 3 يوم الدورة.. بس امشي على علاج الدكتور والله يرزقج هالشهر
ع
هـايدي;16448651:
مسااااااااء الخير يا حلوات

عبق
من رأيي هالشهر صبغه وان شاء الله تحملي
وإذا لا الشهر الجاي كلوميد والله يسهل عليك ياارب في حدا بيوصف مضاد حيوي بعد الصبغة اسألي دكتورك عنه

عرووووس
أهلا وسهلا
ياارب يسهل عليك ويخفف التعب عنك ويثبت حملك وما تعلمي لين ماتولدي ان شاء الله يكنسلوا الدوره عن زوجك أو يأخروها ربك كريم

زوجة دووودي
يااااارب العالمين انك حامل ياارب ياارحم الرحمين

ملكة الحرية
اخبارك

بياااان
وينك
الله يوفقك دنيا وآخره

جوفان
ان شاء الله التكيس راح عنك وتحملي قريبا عاجلا غير آجل
اللهم آمين

وعرووووس
شكرًا عالدعاء


اللهم امين
ج
:(
التكسيات زي ماهي ماخفت حتى
وقالت اشعه الصبغه ماتحتاجيها
ووصفت لي ابر من ٢ يوم من الدوره لمده سبع ايام


وقالت لي شي وانا موقادره كيف اعمله
قالت خففي تفكييييييير بالحمل
ن
مسا الورد وحشتوني
كيفكم انشالله تمام
اعتزر لغيابي بس تعبانه اشويه دعواتكم حبيباتي
ويارب اخبار حلوه قريبا ياكريم
ع
جوفان;16448661:
:(
التكسيات زي ماهي ماخفت حتى
وقالت اشعه الصبغه ماتحتاجيها
ووصفت لي ابر من ٢ يوم من الدوره لمده سبع ايام


وقالت لي شي وانا موقادره كيف اعمله
قالت خففي تفكييييييير بالحمل

حبيبتي مافيك الا العافية يارب
بخصوص التفكير انا انصحج بعد تنسين ادري صعب بس حاولي.. لان انا بحملي انشغلت بزواج اختي لان جاتني الدورة قبل عروسها بيومين و صار عرس وبعد العرس تغسلت وانشغالنا بعزايم العروس... والحمدلله ... الدكتورة قالت حاولي اطبقين تنسين :thumbs_up:
ع
نفسي أغنيلك دوها يادوها;16448718:
مسا الورد وحشتوني
كيفكم انشالله تمام
اعتزر لغيابي بس تعبانه اشويه دعواتكم حبيباتي
ويارب اخبار حلوه قريبا ياكريم

سلامات يالغالية
X