تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير

عروس مغتربة عن زوجها 14-01-2013 829 رد 51,357 مشاهدة
U
أم صلوحة;16414904:
السلام عليكم بنات
كيفكم وحشتوني
الحمدلله الحمدالله
أنا طلعت حامل
عقبالكم بنات
والله مو مصدقة
الحمدالله




الف الف مبرووك
الله يتمم لج على خير يارب F:




s4u22;16416404:
:L::L:الحمدلله حمدا كثيرا ..الحمدلله ثم الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه

حبيباتي حبيت ابشركم اني حامل
وعقبال كل حد يتمنى الضنى يارب:L::L:


وادعيلكم من كل قلبي
لا تياسوا من رحمة الله ولازم تاخذوا بالاسباب وتتعالجوا ف مراكز معروفه وثقة

وعليكم بالاستغفار وقراءة سورة البقرة يوميا والصدقة





الف الف مبروووك
الله يتمم حملج ويثبته يارب
U
فراوله حبيبتي عظم الله اجرك
الله يجعل مثواها الجنة يارب
ع
سوسو ربي يثبت لج الحمل يالغاليه.. وان شاء الله قريب العرايس راح يبشرونا بخبر حملهم
ع
بنات اتمنى تشوفون الرابط اللي حطيت لكم.....
ع
ملووووك حبيبتي
اذكر انك قبل تكلمتي عن هالخلطه بس نسيت شنهو مكوناتها
انا عندي جوز عدل يبغالي اطحنه وان شاء الله باخذها اذا جاتني الدوره
وتسلمين حبيبتي على نقل التجارب والله يرزقك


سوسو
الله يثبت حملك يااارب وحمل كل حااامل
ويفرح قلبكم بشوفه ظناكم


عروووس
ان شاء الله بشوف الرابط ياقلبي
ع
عبق الورد 22;16417357:
ملووووك حبيبتي
اذكر انك قبل تكلمتي عن هالخلطه بس نسيت شنهو مكوناتها
انا عندي جوز عدل يبغالي اطحنه وان شاء الله باخذها اذا جاتني الدوره
وتسلمين حبيبتي على نقل التجارب والله يرزقك


سوسو
الله يثبت حملك يااارب وحمل كل حااامل
ويفرح قلبكم بشوفه ظناكم


عروووس
ان شاء الله بشوف الرابط ياقلبي

واتريا رايج عبق بالحلقة.... صراحه وايد وايد مفيد... وانا حسيت الحلقة قصيرة من كثر ما هو مفيد وانه كلامهم عن الحمل ...
ع
وينكم؟؟
ع
هايدي وينج مختفية؟؟
&
هاي صبايا
كيفكم؟
وحشتوني
اليوم مادخلت كنت مشغوله
عزمت إخواني ع العشاء جايين الرياض
وتو فضيت
عرووووس انا شفت الحلقه
كثير حلوه ومفيدة
يسلمو ياعسل
أ
عبق الورد 22;16416934:
ام صلوووحه
تسلمين على الطريقه وان شاء الله بجربها انا بعد بكررره تشرررف
بس ماقلتي لي متى ابدا اخذها ولمده كم يوم


الله يسلمك حبيبتي
انا بديت فيها من ثاني يوم في الدورة واستمريت عليها تقريباحتى يوم 14 من الدورة

◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16416938:
ام صلوحه
تسلمي حبيبي ع الدعوه الحلوه
ان شاءالله احمل من أول شهر ومااحتاج أخذهم اكثر
وبالنسبة الخلطه انا مفكره أبدا بخلطه العسل مع طلح النخل
بس محتاره ماادري ينفع مع الكلوميد أو لا
الله يكتب الي فيه الخير
تعبت من التفكير


يارب تكوني حامل ولا تحتاجي اي شئ
وانا الخلطة اخذته مع الكلوميد
ولاتحطي شئ في بالك
ولسوف يعطيك ربك فترضي
عبق الورد 22;16416964:
تصبحوون على أمنيات متحققة
...

أستودعكم الله انتم وامنياتكم

أحببتكم فلا تنسوني من دعاءكم


وأمانيك متحققة ان شاء الله
اللهم ارزق اختى عبق الورد وكل العروسات بالحمل السليم يارب

s4u22;16417272:
الله يبارك فيكم حبيباتي وربي
يثبت حملي وحمل رؤؤحة وام صلوحة وفراوله وعروسو
حاولوا تستمروا ف عياده/مركز واحد لحدما تخلصوا العلاج كله
الحمدلله انا و زوجي ما عندنا اي مشكله تمنع الحمل
وجربت التلقيح الصناعي5 مرات والله ما كتب احمل
وجربت الحقن المجهري 3 مرات والحمدلله اخر مرة ربي وفقني
لاني غيرت المركز وتوكلت ع ربي وكثرت من الاستغفار وقراءة سورة البقرة
,,وكنت موقفة العلاج سنة ونص,وما توقعت الدكتورة تنصحني اسوي العمليه للمرة3
بس الحمدلله كنت واثقة ومتيقنه ربي يستجيب لدعائنا وكنت متفائله كثير والحمدلله


الله يثبت حملك وتشوفي ضناك في ايدك يارب
أ
جوفان;16417071:
بنااات اكتبوا لنا اكشن التحليل وكيف خبرتوا ازواجكم والاهل

ملكه اييه اذكر كتبتيها اخذتها يومين ومااستمريت عليها
ان شالله مع الدوره الجايه باخذها بانتظام ،، تحمست من القصص
والله يكتب اللي فيه الخير


بصراحة ماكنت متوقعة اني حامل ابدا خصوصا ان الدكتور قالت انه مافي تبويض هذا الشهر
وقبل ميعاد الدورة مرضت من البرد واخذت ادوية وانا مو متوقعه انو من الحمل لان الكحة هلكتني وسببتلي فتق في بطني الحمدالله
وبعدها اجتني جميع اعراض الدورة لدرجة كل شوي اشوفها واضنها نزلت لكن ولا شي وحتى البثور اللي تطلعلي في وجهى ايام الدورة طلعتلي وقلت خلاص الدورة بتنزل
وبعد تاخرها 10 ايام طلبت من زوجي يجيبلي تحليل منزلي وثاني يوم على الفجر سويته والحمدالله طلع خطين وضحين على طول وجيت لزوجي وانا ابكي واصحيه واقوله قوم انا حامل والله المسكين انصدم هههههههههههه:confused: وصار يطلع فيه مو مصدق
ورحت سويت تحليل في المختبر علشان اتاكد والحمدالله وانا الحين اخذ مثبتات
الحمدالله
عقبالكم بنات تجو تخبرونا قصص حملكم يارب
أ
Um fατσσм;16417284:
الف الف مبرووك
الله يتمم لج على خير يارب F:








الف الف مبروووك
الله يتمم حملج ويثبته يارب



الله يبارك فيك حبيبتي
&
يارب يرزقكم الاطفال السليمين المعافين وتبشرونا الشهر الجاي والله يتمم ع اللي حملوا يارب
N
الله يبارررك فيكم كلكم حبايبي عقبالكم
والف مبروك لسوسو وام صلوحه
وعظم الله اجرك فراوله
م
جوفان حبيبتي والله الدوا كتير متعبني يسويلي مغص ودايما معدتي ماشية ولعيان بس شو اسوي بدي اتحمل انا باخذة حبتين باليوم
الله يشافينا يارب
‏/بنات ادعو لزوجي الله يقومه بالسلامة هو هسا دخل العمليات ياعمري والله خايفه عليه امانة تدعوله/
ج
روحه وام صلوح
شكرررراً لاستجابتكم وكتابه الاكشن
الله يتمم عليكم ويقومكم بالسلامه

ايش الفرق بين التلقيح الصناعي ؟؟والحقن المجهري؟؟


بيوووونه ايووه العلاج يسبب اسهال
شووفتي النشره تبعه مكتوب فيها هالكلاام
ع
مخدووووعه

الله يقووم زوجك بالسلاامه يااارب

رؤؤؤحه منوووره حبيبتي
ننتظر الاكشن .. ��
ه
بيان الله يقوم زوجك بالسلامة ياارب
ه
مرحبا عروووووس
الحمدلله عالسلامه خفنا عليك
شحالج وشحال النونو
ه
عبق
أن شاء الله ماإجت دورتك الشهرية ؟
ياااارب اتكوني حامل
X