تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير

عروس مغتربة عن زوجها 14-01-2013 829 رد 51,357 مشاهدة
&
بيونه
طمنينا حللتي ولا لا
ش
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم
ان يرزقكم ويرزقني بالذريه الصالحة عاجلا غير أجلا..
م
زوجه دودي حبيبتي مبارح حللت المنزلي
وطلع ما في حمل
بستنا لبكرا
وان شالله بروح احلل بالمستشفى
ويارب يكتبلي يلي فيه الخير
واكون حامل
وشكرا حبيباتي لكل الي سال عني
والله يرزقني واياكم يارب الذريه الصالحه
م
صار لها متاخره علي 7 ايام لاول مره بالحيا ه
والله خايفه يكون تاخرها مو لخير
يارب
م
مين سهران
&
هلا بيونه
لا تقلقي ان شاء الله خير
يارب يطلع حمل
م
ان شالله يارب يرزقني ويرزقك حبيبتي
م
زوجه دودي شو مسهرك حبيبتي
U
مساكم الله بالخير جميعا:L:


عبق الورد 22;16405780:
ام احمدي

منوووره حبيبتي
الله يرزقك قريبا


النور نورج يالغلا
اللهم امين وياج ان شاء الله


◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16405824:

ام احمدي
كيفك ؟
وحشتينا



هلا وغلا
الحمدالله بخير . وانتي شعلومج ؟
وانتي اكثر يالغلاF:


مخدوعة بالبشر;16407774:
زوجه دودي حبيبتي مبارح حللت المنزلي
وطلع ما في حمل
بستنا لبكرا
وان شالله بروح احلل بالمستشفى
ويارب يكتبلي يلي فيه الخير
واكون حامل
وشكرا حبيباتي لكل الي سال عني
والله يرزقني واياكم يارب الذريه الصالحه


ان شاء الله يارب تكونين حامل ..
بس لاتتاخرين اكثر من اسبوع يمكن لا سمح الله تحتاجين مثبتات او يكون التاخير شي ثاني ..
توكلي على الله وان شاء الله خير
ع
مساء الخير

شخبااااركم

بيوووونه
ان شاء الله حااامل
م
نزلت الدوره الحمد لله
ادعولي
عاد كنت بكرا بحلل بالمستشفى
ج
الله يعوضنا الشهر الجاي بيوووني
م
امين يارب حبيبتي جوفان
ع
بيووونه
الله يعوضك يااارب
مثلي انتي تماااماىالشهر اللي طاف تاخرت علي ٧ يووم ونزلت
وكنت ناويه احلل تحليل دم

بس الحمدالله على كل حال ..
ه
بيان الله كريم
يارب يا رحيم ترزق أخواتي في الله بالذريه الصالحه المعافاه عاجلا غير آجل
م
شكرا حبيباتي ع الدعوه
عبق حبيبتي انا كمان هل شهر تاخرت 7 ايام
ج
ماتلاحظون اغلبنا هالشهر تاخرت
وانا كمان تاخرت ١٠ اياام
من التفكييييير
لازم نشوف شي نشغل نفسنا فيه
&
بيونه
الله يعوضك يارب
ويرزقك الحمل هالشهر
م
زوجه دوي يسلمو حبيبتي ع الدعوه والله يرزقني واياكي
م
جوفان حبيبتي شوفيلنا شي نشغل حالنا فيه
وان جاهزه
X