تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير

عروس مغتربة عن زوجها 14-01-2013 829 رد 51,357 مشاهدة
&
صباح الخير
كيفكم ياحلوات
وحشتوووووني
ع
هلا زوووجة دوودي
لك وحشه حبيبتي
اخباارك

انا اليوم رحت المستشفى وطبعا هذا حكومي ومواعيدهم مررره بعيده
وموعدي بعد شهر الله يعين
U
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16402492:
ام احمدي

هلا ياعسل
انا اعمل تحاليل كل شهر
الحمد لله زوجي سليم
وأنا عندي هرمون الحليب
والكلوميد كتبته لي دكتورتي
هي عارفه حالتي كويس صارلي فتره اتابع عندها
بس الله يكتب لي الحمل يارب
ولكم وكل مشتهي يارب


الحمدالله اهم شي انكم مافيكم شي..
ربي كريم ان شاء الله والله يرزقنه بالذريه الصالحه...



مساكم الله بالخير بنات
م
مرحبا كيفكم وينكم اليوم عن التجمع
عبق حبيبتي انا اسمي بيان
اه
الدوره لحد الان ما نزلت الله يعين
ع
ام احمدي

منوووره حبيبتي
الله يرزقك قريبا


مخدوووعه
عاشت الاسامي حبيبتي

وان شاء الله مانتزل
م
حبيبتي عبق
امين يارب
والله اليوم مشيت مشي الله اعلم فيه
اليوم عنا انتخابات مجلس النوم والقيامه قايمه الله يعين
&
هلا صبايا

عبق
انا تمام قلبي
مايوحشك غالي

ايه المستشفيات الحكومية مواعيدهم تتأخر
ان شاء الله تحملي قبل ماتروحي لهم


ام احمدي
كيفك ؟
وحشتينا

بياااان
عاشت الأسامي
طيب روحي حللي دم رقمي
دقيق ويبين اذا فيه حمل
يارب يارب يارب تكوني حامل
ع
مساء الخير
&
مساء النور والسرور
م
عروس حبيبتي مساء النور
دودي حبيبتي
بكرا ان شالله اذا ما شرفت بروح احلل
ويارب اكون حامل
ويسلمو ع الدعوه الحلوة
ويارب انتي تحملي هالشهر
ع
عروووس
مساء الورد ياورده

دوودي
الله يسمع منك ياارب
وماحتاج لمواعيدهم

بيووونه

كم يوم صار لها متاخره ؟؟
م
عبق حبيبتي انا المفروض زي اليوم اكون متغسل عنا
المفروض تيجي 18
الشهر
ه
مرحبا ملاااايييين
زوجة دودي
ه
بيان عاشة الأسامي وياااارب تكوني حامل

عبق كيفك
كل تأخيره وفيها خيره إن شاء الله
ع
هايدي

الحمدالله ع كل حال ومثل ماقلتي كل تاخيره فيها خيييره
م
مين سهرانه
م
هايدي وين هل غيبه
&
كيفكم ياحلوات
مانلتقي تدخل وحده وتطلع وحده

امس أختي راحت للمرخه
أختي هذي تزوجت بعدي بشهر
وحملت ٣ مرات واجهضت
وكل تحاليلها سليمه
المهم كشفت على بطنها
وقالت التبويض عندك كويس وحطت يد أختي على البويضه
وقالت لها حسي النبض
تقول أختي اول مره أحس كذا كانه نبضات قلب
وقالت ان سبب الإجهاض ان جدار عنق الرحم رقيق
وعطتها خلطه قيمتها ١٥٠٠
وعرفت أنها تنزل من دون ماتقول
وكل الحريم الي عندها بالانتظار يمدحوها كثير
ودي أروح لها بس الحين مو وقت دوره ماصار لي طهرانه منها
بس راح أكلمها واشوف
م
زوجه دودي حبيبتي
الله يارب يكتب لك الي فيه الخير
يارب وتحملي يارب انتي واختك

انا اليوم بعيد فحص المنزلي
لانه والله احس بالام غريبه جهه المبايض
واليوم الها متاخره 6 ايام
ويارب يكتبلي يلي فيه الخير


امانه انكم تدعولي
&
بيااااان
الله يسمع منك وشكرا حبيبتي ع الدعوات الحلوه مثلك
يارب تكوني حامل يارب
ان شاء الله تبشرينا اليوم بشاره حلوه
X