سيدة القوم;16363730:
خير ونعمة عروس F:
قولي الحمد لله
نحن سنويا الزيادة 50 ريال لكل الموظفين بلا زيادة ولا نقصان خخخ
الحمد لله بعد ..
أنا بعد أريد أطلع أدووووور :adore:
الحمد لله :)
[/CENTER]
سيدة القوم;16363730:
خير ونعمة عروس F:
قولي الحمد لله
نحن سنويا الزيادة 50 ريال لكل الموظفين بلا زيادة ولا نقصان خخخ
الحمد لله بعد ..
أنا بعد أريد أطلع أدووووور :adore:
سيدة القوم;16363730:
أنا أسولف معكم وأشتغل :study:
أخاف يطلع الشغل خربط مربط :worn_out:
خير ونعمة عروس F:
قولي الحمد لله
نحن سنويا الزيادة 50 ريال لكل الموظفين بلا زيادة ولا نقصان خخخ
الحمد لله بعد ..
أنا بعد أريد أطلع أدووووور :adore:
[/CENTER]
عروس جنان;16363732:
:)
رفعتي معنوياتي :D
عروس جنان;16363736:اجتماااع تاااااااااااايم :hysterical:
سيدة القوم;16363749:
يا الله فاتحة الدريشة وتجيني هبات بااااردة حلووووووو الإحساس
سجود 2010;16363766::lol::lol::lol:
صباحوووو
من امس ادوركم
اقول غريبه محد يسولف
المهم
موه بايتله بونسي خلنه تو نايم
شهر 2 بيوصل بالسلامه
توقع مني
احم احم يمكن يوصل فوق 3 ونص ان شاء الله
اللهم لا حسد
تووووووووووووووووووخخخخخووووووووووووووووووووووووووووووووووووووتف اح
سيدة القوم;16363749:
يا الله فاتحة الدريشة وتجيني هبات بااااردة حلووووووو الإحساس
Qamaar;16363790:
هلووووووو
مبرووكين ع الزياده عروووسF:
Al Hanoof;16363696:
اي بي انا نزلت تحت اشوف المطر واو الجو بديع
دلوعة س;16363728:
ما شالله عروسا الله يهنيج فيهم
طيب هدول حلوين :L:
ايبي سؤال
لما رجعتوا من سفرة الصيفيه اي مطار رجعتوا منه ؟
سجود 2010;16363766:
صباحوووو
من امس ادوركم
اقول غريبه محد يسولف
المهم
موه بايتله بونسي خلنه تو نايم
شهر 2 بيوصل بالسلامه
توقع مني
احم احم يمكن يوصل فوق 3 ونص ان شاء الله
اللهم لا حسد
تووووووووووووووووووخخخخخووووووووووووووووووووووووووووووووووووووتف اح
Al Hanoof;16363770:
سيم سيم انته نفر
انا بعد
abcd1;16363809:
ما نهمتيني :D
معك ايبي اولااااا :mad: مليت :hysterical:
رجعنا من ميونخ
اخييييييييييييه كله بو في مصارينها طلعته بوجهنا 8o|
ما شاء الله حلو :D
حنوه درايشنا لبر ما يفتحن سكيورتي ريزن :hysterical:
abcd1;16363809:
ما نهمتيني :D
معك ايبي اولااااا :mad: مليت :hysterical:
رجعنا من ميونخ
اخييييييييييييه كله بو في مصارينها طلعته بوجهنا 8o|
ما شاء الله حلو :D
حنوه درايشنا لبر ما يفتحن سكيورتي ريزن :hysterical:
سيدة القوم;16363816:
أنا تو سكرت دريشتي
كنت بموت برد خخخ
Al Hanoof;16363818:
شفت على درايشكم محد خخخخخ
نوبه انا خخخخخخخخخ
abcd1;16363822:
عجب تو عرفتي السبب ليش محد مشرف من درايشنا :lol: