** تجمع أمهات السلطنة لشهر صفر **

عروس جنان 16-12-2012 1,969 رد 128,772 مشاهدة
ع
سيدة القوم;16363730:




خير ونعمة عروس F:

قولي الحمد لله



نحن سنويا الزيادة 50 ريال لكل الموظفين بلا زيادة ولا نقصان خخخ

الحمد لله بعد ..





أنا بعد أريد أطلع أدووووور :adore:




الحمد لله :)

[/CENTER]
ع
اجتماااع تاااااااااااايم :hysterical:
د
سيدة القوم;16363730:
أنا أسولف معكم وأشتغل :study:
أخاف يطلع الشغل خربط مربط :worn_out:




خير ونعمة عروس F:
قولي الحمد لله

نحن سنويا الزيادة 50 ريال لكل الموظفين بلا زيادة ولا نقصان خخخ
الحمد لله بعد ..


أنا بعد أريد أطلع أدووووور :adore:
[/CENTER]



خربط مربط :lol:

اي احسن لما تكون الزياده فير:thumbs_up:

احنا حسب الابريزل:rolleyes:

عروس جنان;16363732:



:)
رفعتي معنوياتي :D





اشوفها زياده حلوه احنا هالزياده تنعطي للي تقييمهم 3 او 4 من 5 حسب الراتب الاساسي مالهم



عروس جنان;16363736:
اجتماااع تاااااااااااايم :hysterical:


:hysterical::worn_out: ما وقته ابدا
س
يا الله فاتحة الدريشة وتجيني هبات بااااردة حلووووووو الإحساس
&
من صحيت وانا اغصب عمري انام دام بنوتي نايمه
بس ماشي فايده
بس متسدحه غصب

الي مداومات مارخصوكم ؟

مبروك عالزياده عروسوو وحلوو المبلغ

نحن سنويا ١٥
غير تقييم الابريزل
د
سيدة القوم;16363749:
يا الله فاتحة الدريشة وتجيني هبات بااااردة حلووووووو الإحساس


حلوووووو سيسوF:
س
لا ما رخصونا سكووور

أتمنى يرخصونا

بروح أدووووور في الشوارع خخخ
س
صباحوووو
من امس ادوركم
اقول غريبه محد يسولف
المهم



موه بايتله بونسي خلنه تو نايم
شهر 2 بيوصل بالسلامه

توقع مني



احم احم يمكن يوصل فوق 3 ونص ان شاء الله
اللهم لا حسد
تووووووووووووووووووخخخخخووووووووووووووووووووووووووووووووووووووتف اح
د
ليش مين رخصوا سكر؟؟؟
د
سجود 2010;16363766:
صباحوووو
من امس ادوركم
اقول غريبه محد يسولف
المهم



موه بايتله بونسي خلنه تو نايم
شهر 2 بيوصل بالسلامه

توقع مني



احم احم يمكن يوصل فوق 3 ونص ان شاء الله
اللهم لا حسد
تووووووووووووووووووخخخخخووووووووووووووووووووووووووووووووووووووتف اح
:lol::lol::lol:
A
سيدة القوم;16363749:
يا الله فاتحة الدريشة وتجيني هبات بااااردة حلووووووو الإحساس



سيم سيم انته نفر

انا بعد
Q
هلووووووو

مبرووكين ع الزياده عروووسF:
A
هلا قموره
د
Qamaar;16363790:
هلووووووو

مبرووكين ع الزياده عروووسF:

هلا قموره:adore:
a
Al Hanoof;16363696:
اي بي انا نزلت تحت اشوف المطر واو الجو بديع


ما نهمتيني :D

دلوعة س;16363728:

ما شالله عروسا الله يهنيج فيهم


طيب هدول حلوين :L:





ايبي سؤال



لما رجعتوا من سفرة الصيفيه اي مطار رجعتوا منه ؟




معك ايبي اولااااا :mad: مليت :hysterical:

رجعنا من ميونخ
سجود 2010;16363766:
صباحوووو
من امس ادوركم
اقول غريبه محد يسولف
المهم



موه بايتله بونسي خلنه تو نايم
شهر 2 بيوصل بالسلامه

توقع مني



احم احم يمكن يوصل فوق 3 ونص ان شاء الله
اللهم لا حسد
تووووووووووووووووووخخخخخووووووووووووووووووووووووووووووووووووووتف اح


اخييييييييييييه كله بو في مصارينها طلعته بوجهنا 8o|

ما شاء الله حلو :D

Al Hanoof;16363770:
سيم سيم انته نفر

انا بعد




حنوه درايشنا لبر ما يفتحن سكيورتي ريزن :hysterical:
د
abcd1;16363809:
ما نهمتيني :D




معك ايبي اولااااا :mad: مليت :hysterical:

رجعنا من ميونخ


اخييييييييييييه كله بو في مصارينها طلعته بوجهنا 8o|

ما شاء الله حلو :D





حنوه درايشنا لبر ما يفتحن سكيورتي ريزن :hysterical:

:hysterical::thumbs_down:

حتى احنا شبابيكنا ما تفتح
س
أنا تو سكرت دريشتي

كنت بموت برد خخخ
A
abcd1;16363809:
ما نهمتيني :D




معك ايبي اولااااا :mad: مليت :hysterical:

رجعنا من ميونخ


اخييييييييييييه كله بو في مصارينها طلعته بوجهنا 8o|

ما شاء الله حلو :D





حنوه درايشنا لبر ما يفتحن سكيورتي ريزن :hysterical:


شفت على درايشكم محد خخخخخ

سيدة القوم;16363816:
أنا تو سكرت دريشتي

كنت بموت برد خخخ


نوبه انا خخخخخخخخخ
a
Al Hanoof;16363818:
شفت على درايشكم محد خخخخخ



نوبه انا خخخخخخخخخ



عجب تو عرفتي السبب ليش محد مشرف من درايشنا :lol:
A
abcd1;16363822:
عجب تو عرفتي السبب ليش محد مشرف من درايشنا :lol:



خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :lol:
X