** تجمع أمهات السلطنة لشهر صفر **

عروس جنان 16-12-2012 1,969 رد 128,772 مشاهدة
ع
صح كلاااام قمووووور سكووورة
d
Qamaar;16362702:
هلاوووووووو

شلووووووونكم

سكييير

تو انتي رايحه تشوفي اثاث ليش تشلي النتفه معش
تبهدليها وما تقدري تشوفي بالزين
حطيها عند الماما


هلاااا بالحلوة F:

دلوعة س;16362703:
الله يتمملج ع خير:DF:






امين F:


عروس جنان;16362715:


:adore:
الله يقومك بالسلامة







هلااااوي قمووورة :adore:


امين F:
نجوم تتلألأ;16362719:
بنات بروح أسوي تشك للسكر

ادعولي يكون زين


آخر مرة كان مرتفع 7.8

تو 7.8 مرتفع :woo:
انا 7.2 وقالولي نورمل :|
تو كم النورمل بين كم وكم؟؟
موفقه حبيبتي

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16362723:
درروووم آللـّہ يقومك بالسلامه

استقريتي ع مكان الولاده ؟

وصح اخيرا انضميت لقائمة الامهات

كان حلم بالنسبة لي وآلُـّْפـًمْدَللـّہ ربي كتبلي انه يتحقق


امينF:
الحمدلله سكور :L:

ع
ام درر..
هدايا العين يفتح الساعة 1:30؟؟؟
&
صح كلامك قرير
يمكن لاني مامتعوده ابقى مشتطه واجد وماعرف اركز

بس ليش تعذبني وهي اصلا تكون نايمه

عكس منصور الي قمت اركض وراه جننبي

بس ﺂنتـِـےْ ام وادرى

بجربها لطلعه ولو عذبتني بخليها فالبيت
س
روحوا المطبخ
ن
مشكورين كل اللي دعيتولي

تسلموا


رحت قالتلي لازم تجي صايمة ونسوي الفحص قبل وبعد ما تشربي الجلوكوز

قلتلها تشيك عليه دامني واصلة

قالتلي لو طلع فوق 6 بتجي باكر صايمة ونسويلك فحص الساعتين

طلع 6 ونص..


دريمو

أنا ع الحد
7.83

الطبيعي 7,8
س
اوه نجوم! وتو طلع 6.5 يعني بعد يسووا لك مرة؟؟؟


عروس ما أعرف أوقات فتحهم وإغلاقهم هدايا العين
بس منطقتهم اللي في الحمرية بغيظة ما في مواقف !
عشان كذي أفضل أروح مع زوجي يدق الرصيف بالفورويل خخخ
&
عروسو لا تروحي هالوقت
زحمممه بتطبقي
س
سكور
أنا كنت آخذ درر معاي بالطلعات على عمر ورد
وبكل الأعمار أصلا خخخ

بس في عمرها أكون مقيدة شوية بالرضاعة .. لكن عادي.. كنا نروح مشاوير سريعة انا وزوجي
مثلا لو بشتري شي أكون مرضعتها في السيارة ونحطها في عربانتها نايمة ونتمشى .. لما تصحى ما نمسها نخليها لحدما تصيح صياح ما يتوقف خخخ
وعاد نضطر نطلع من المكان لول

على فترة التشطيبات كانت درر سنة .. أو أصغر شوية .. قمة الربشة! هههه يا ربيى أذكرها كانت تتنطط على البلاطات اللي نختارها ولما وصلنا لمرحلة المواد الصحية كانت تمشي عاد وتركض .. بهدلة .. بس مانجبل .. انتي وصبرك عاد خخخ
ع
سيدة القوم;16362794:
اوه نجوم! وتو طلع 6.5 يعني بعد يسووا لك مرة؟؟؟





عروس ما أعرف أوقات فتحهم وإغلاقهم هدايا العين

بس منطقتهم اللي في الحمرية بغيظة ما في مواقف !

عشان كذي أفضل أروح مع زوجي يدق الرصيف بالفورويل خخخ




ŚũҝąЯ Ŋă3m;16362798:
عروسو لا تروحي هالوقت

زحمممه بتطبقي




وابووووي تسد زحمة الصباح
خلاص ما برووح الحين
A
اهلين

مبروك التجمع الجديد
س
أهلين هنوفة
أخبارك وكيف عيالك
ن
سيدة القوم;16362794:
اوه نجوم! وتو طلع 6.5 يعني بعد يسووا لك مرة؟؟؟




هيه سيسو


لازم باكر أروح صايمة:thumbs_down:

سيدة القوم;16362801:
سكور
أنا كنت آخذ درر معاي بالطلعات على عمر ورد
وبكل الأعمار أصلا خخخ

بس في عمرها أكون مقيدة شوية بالرضاعة .. لكن عادي.. كنا نروح مشاوير سريعة انا وزوجي
مثلا لو بشتري شي أكون مرضعتها في السيارة ونحطها في عربانتها نايمة ونتمشى .. لما تصحى ما نمسها نخليها لحدما تصيح صياح ما يتوقف خخخ
وعاد نضطر نطلع من المكان لول

على فترة التشطيبات كانت درر سنة .. أو أصغر شوية .. قمة الربشة! هههه يا ربيى أذكرها كانت تتنطط على البلاطات اللي نختارها ولما وصلنا لمرحلة المواد الصحية كانت تمشي عاد وتركض .. بهدلة .. بس مانجبل .. انتي وصبرك عاد خخخ


تصوروا ان احنا نبدأ التشطيبات الحقيقية عالشهرين الجايات:thumbs_down:

أنا بكون بالشهر الثامن

فقلت لزوجي من الحين نبدأ لفات ع الأقل السيراميك وبلاط دورات المياه والأطقم أختارهم
A
سيدة القوم;16362815:
أهلين هنوفة
أخبارك وكيف عيالك


هلا و الله

نحمد الله يا حلوة

بس يوسف صار له 4 ايام الحين اسهال
س
اي نجوم حلوة الفكرة من تو تختاري وتخلصي

تعب عالثامن
&
سيدة القوم;16362801:
سكور
أنا كنت آخذ درر معاي بالطلعات على عمر ورد
وبكل الأعمار أصلا خخخ

بس في عمرها أكون مقيدة شوية بالرضاعة .. لكن عادي.. كنا نروح مشاوير سريعة انا وزوجي
مثلا لو بشتري شي أكون مرضعتها في السيارة ونحطها في عربانتها نايمة ونتمشى .. لما تصحى ما نمسها نخليها لحدما تصيح صياح ما يتوقف خخخ
وعاد نضطر نطلع من المكان لول

على فترة التشطيبات كانت درر سنة .. أو أصغر شوية .. قمة الربشة! هههه يا ربيى أذكرها كانت تتنطط على البلاطات اللي نختارها ولما وصلنا لمرحلة المواد الصحية كانت تمشي عاد وتركض .. بهدلة .. بس مانجبل .. انتي وصبرك عاد خخخ

اوه صعب مشاوير التشطيبات مع الاطفال
اذكر لها صوره وانتو فالبيت قبل لا تنتقل

انا احس لازم اعودها ع برا لان حتى الحوش مااطلعها كله امي تخاف عليها من البرد
بس ع منطق ايبي يوم تقنع نفسها انها خلاص مرضت وخلصت يعني خذت مناعه خخخ

نجوم تتلألأ;16362819:
هيه سيسو


لازم باكر أروح صايمة:thumbs_down:



تصوروا ان احنا نبدأ التشطيبات الحقيقية عالشهرين الجايات:thumbs_down:

أنا بكون بالشهر الثامن

فقلت لزوجي من الحين نبدأ لفات ع الأقل السيراميك وبلاط دورات المياه والأطقم أختارهم


احسهم بقوه يبالغو
؏ـشآن ذاك النص تروحيلهم مره

آنتـِـےْ احتاطي وانتبهي لاكلك


بتتعبي شوي بس المشي زين لك فالشهور الاخيره
انا بديت مراكضة التشطيبات اول حملي وماارتحت ابدا حتى مرات احس بالم ف احترم نفسي واجلس فالمحلات
u
وانا من منتظرات الولادة ليشماحطيتوا اسمي ...على الاقل افرح شويه
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16362826:
اوه صعب مشاوير التشطيبات مع الاطفال
اذكر لها صوره وانتو فالبيت قبل لا تنتقل

انا احس لازم اعودها ع برا لان حتى الحوش مااطلعها كله امي تخاف عليها من البرد
بس ع منطق ايبي يوم تقنع نفسها انها خلاص مرضت وخلصت يعني خذت مناعه خخخ





واجد كانت صعبة خخخ
ومنها درر تعلمت فن الهياتة :hysterical:
كانت في اليوم اللي ما نطلع فيه من الشقة تصيح خخخ

اي لازم تعوديها على برع
وترا حتى في الحوش زين بس انتي طبعاما بتقصري في التغطية
س
هنوفة سلامته يوسف ما يشوف شر

ترا تو فيروس منتشر لا
ن
سيدة القوم;16362824:
اي نجوم حلوة الفكرة من تو تختاري وتخلصي

تعب عالثامن


ترا بدينا لفات ع الخفيف،، اخترنا بعض الأشياء

نحاول نضبط أمورنا حسب البدجت مالنا

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16362826:
اوه صعب مشاوير التشطيبات مع الاطفال
اذكر لها صوره وانتو فالبيت قبل لا تنتقل

انا احس لازم اعودها ع برا لان حتى الحوش مااطلعها كله امي تخاف عليها من البرد
بس ع منطق ايبي يوم تقنع نفسها انها خلاص مرضت وخلصت يعني خذت مناعه خخخ



احسهم بقوه يبالغو
؏ـشآن ذاك النص تروحيلهم مره

آنتـِـےْ احتاطي وانتبهي لاكلك


بتتعبي شوي بس المشي زين لك فالشهور الاخيره
انا بديت مراكضة التشطيبات اول حملي وماارتحت ابدا حتى مرات احس بالم ف احترم نفسي واجلس فالمحلات


ترا كذا
بس بعدي بروح للاطمئنان،، لأن عندي انتفاخ ووزني واجد زايد فأخاف يكون له علاقة بالسكر

um.3badee;16362828:
وانا من منتظرات الولادة ليشماحطيتوا اسمي ...على الاقل افرح شويه



مي تو:)
X