نجوم تتلألأ;16362845:
ترا بدينا لفات ع الخفيف،، اخترنا بعض الأشياء
نحاول نضبط أمورنا حسب البدجت مالنا
ترا كذا
بس بعدي بروح للاطمئنان،، لأن عندي انتفاخ ووزني واجد زايد فأخاف يكون له علاقة بالسكر
مي تو:)
أحسن تروحي تتطمني
أنا أتمنى لما أحمل ما أزيد نفس حملي بدرر
خاصة نفختي واحتباس السوائل اللي رفع لي ضغطي!!