** تجمع أمهات السلطنة لشهر صفر **

عروس جنان 16-12-2012 1,969 رد 128,772 مشاهدة
س
نجوم تتلألأ;16362845:
ترا بدينا لفات ع الخفيف،، اخترنا بعض الأشياء

نحاول نضبط أمورنا حسب البدجت مالنا



ترا كذا
بس بعدي بروح للاطمئنان،، لأن عندي انتفاخ ووزني واجد زايد فأخاف يكون له علاقة بالسكر




مي تو:)


أحسن تروحي تتطمني

أنا أتمنى لما أحمل ما أزيد نفس حملي بدرر
خاصة نفختي واحتباس السوائل اللي رفع لي ضغطي!!
A
سيدة القوم;16362815:
أهلين هنوفة
أخبارك وكيف عيالك



عاد وحدة قلم رصاص من الضعف

تو بيختفي
A
صباح الخير
&
صباح الخير
وينكم ليش هالكسل

مآ تنفعن حال الكرف

بروح انام شوي
ع
صبااح الورد
صباااح الاجواااء الحلللوة


اخبااااركم وكيف اصبحتن؟؟


الجووو فظيييييييييييييع :adore:
a
صباااااااااااااح الاجواااااااء المااااااااااطره :adore::adore::adore:

زين ما طنشت
جلست على باب الحمام اقدم رجل وأأخر رجل
محتاره اطنش او أداوم
وكله تجي في راسي مسؤولتي وهي كذا مسويه 8o|
قلت لا باه ضم قرشك الابيض ليومك الأسود :hysterical:

وبالطريق خخخخخ نعسانه لا جديد
ع
ههههه اي بي.. خلي عنش التطنيش وزين داومتي :p




امس عطونا الزيادات :cool:
a
عروس جنان;16363660:
ههههه اي بي.. خلي عنش التطنيش وزين داومتي :p







امس عطونا الزيادات :cool:




ترى زين داومت

اووه امس عب انا ونتيه فرحانيين :D
انا بعد عطوني البونس وعشيتهم بالبيت

كيف الزيادات بتوقعاتكم اهم شىء ؟ :cool:
ع
abcd1;16363666:
ترى زين داومت



اووه امس عب انا ونتيه فرحانيين :D

انا بعد عطوني البونس وعشيتهم بالبيت



كيف الزيادات بتوقعاتكم اهم شىء ؟ :cool:


هههههه :D
انا ما عشيت حد :cool:
لان بس عطونا رسالة وعليها الزيادة
وبينزلزهن مع الراتب

ترا زيادتنا من شهر 10
بس ما عطونا الا الحين
فعاد مجمعينهن من شهر 10 و 11 و12
وبينزلن في الراتب :thumbs_up:


يعني نص نص :cool:
د
صباحكم وووورد وهالجو البيعئدF:


مبروك ايبي وعروسا:adore:

عقبال سجود:lol:

عروسا كيف الزياده ان شالله رضوكم هالمره:p
A
الف الف مبروك اي بي و عروس

عقبالنا خخخخخ
A
اي بي انا نزلت تحت اشوف المطر واو الجو بديع
ع
دلوعة س;16363685:
صباحكم وووورد وهالجو البيعئدF:






مبروك ايبي وعروسا:adore:



عقبال سجود:lol:




عروسا كيف الزياده ان شالله رضوكم هالمره:p



هلا هلا ام نواف
اخبارك؟؟
الله يبارك فيكي يااارب


سجوود بسها كل يوم زيادات :woo:

يعني دلووو بس طمعانه اكثر من كذا :rolleyes:



Al Hanoof;16363695:
الف الف مبروك اي بي و عروس



عقبالنا خخخخخ


الله يبااارك فيكي حبيبتي :)
د
عروس جنان;16363699:
هلا هلا ام نواف
اخبارك؟؟
الله يبارك فيكي يااارب


سجوود بسها كل يوم زيادات :woo:

يعني دلووو بس طمعانه اكثر من كذا :rolleyes:





الله يبااارك فيكي حبيبتي :)
[/CENTER]



الحمدلله عروسه الله يهنيج فيهم

بس لو حاسه انك انظلمتي كلميهم وناقشي

انا مره ظلموني فالزياده وناقشت مديري وجاب فايده زادوني زياده محترمه
س
صباح الجو الرائع

ما لي مود شغل وجايني شغل ممل خخخ
أصلا كله ممل يعني ما فرقت

البراد رووووعة

مبروك آيبي وعروس .. الله يهنيكم ويزيدكم

مراحب دللو وهنوفة
د
سيدة القوم;16363711:
صباح الجو الرائع

ما لي مود شغل وجايني شغل ممل خخخ
أصلا كله ممل يعني ما فرقت

البراد رووووعة

مبروك آيبي وعروس .. الله يهنيكم ويزيدكم

مراحب دللو وهنوفة

\

هلا سدوووو كيفك وكيف بنتك؟؟

مي تو فاتحه عروس والواتس اب والايميل كل شوي يوصل جديد بس مالي خلق افتحه
ع
دلوعة س;16363710:


الحمدلله عروسه الله يهنيج فيهم



بس لو حاسه انك انظلمتي كلميهم وناقشي




انا مره ظلموني فالزياده وناقشت مديري وجاب فايده زادوني زياده محترمه



امين يارب

زادوني 75 ريال :cool:

سيدة القوم;16363711:
صباح الجو الرائع



ما لي مود شغل وجايني شغل ممل خخخ

أصلا كله ممل يعني ما فرقت



البراد رووووعة



مبروك آيبي وعروس .. الله يهنيكم ويزيدكم



مراحب دللو وهنوفة



هلا ام درر
اليوم ما عندي سيستم
بس عندي اجتماع بعد شوي :worn_out:

ومالي نفس خاطري ادووووووووووووور

د
عروس جنان;16363721:



امين يارب


زادوني 75 ريال :cool:





هلا ام درر
اليوم ما عندي سيستم
بس عندي اجتماع بعد شوي :worn_out:


ومالي نفس خاطري ادووووووووووووور





ما شالله عروسا الله يهنيج فيهم

طيب هدول حلوين :L:




زوز سؤال

لما رجعتوا من سفرة الصيفيه اي مطار رجعتوا منه ؟
س
دلوعة س;16363719:
\

هلا سدوووو كيفك وكيف بنتك؟؟



مي تو فاتحه عروس والواتس اب والايميل كل شوي يوصل جديد بس مالي خلق افتحه



أنا أسولف معكم وأشتغل :study:
أخاف يطلع الشغل خربط مربط :worn_out:

عروس جنان;16363721:




امين يارب

زادوني 75 ريال :cool:





هلا ام درر
اليوم ما عندي سيستم
بس عندي اجتماع بعد شوي :worn_out:


ومالي نفس خاطري ادووووووووووووور





خير ونعمة عروس F:
قولي الحمد لله

نحن سنويا الزيادة 50 ريال لكل الموظفين بلا زيادة ولا نقصان خخخ
الحمد لله بعد ..


أنا بعد أريد أطلع أدووووور :adore:
ع
دلوعة س;16363728:


ما شالله عروسا الله يهنيج فيهم



طيب هدول حلوين :L:








:)
رفعتي معنوياتي :D

X