السلام عليكم ورحمه الله وبركـآته . .
حمله جمالك بدون مكيـآج . .
17-11- 2012
مبرووك علينآ الحمله يـآجميلاات . .
والله يقدرنا نطلع أجمل وأجمل . .
كلنـآ نعرف سر جمال الانثـى الاهمتام
ثم الاهتمـآم . .
نريد نشد الهمه . .
وبدون كسل إن شاء الله . .
طبعا الاهمتام يشمل كل شيء . .
قبل ما توضعين شيء : لجسمج، لشعرج ، لويهج
قولي هذا الدعـآء : ( بسم الله الشافي بسم الله المعافي
بسم الله لا يضر مع اسمه شيء لا في الارض ولا في السماء
وهو السميع العليم )
القوانيـن :
1) الالتزام مهم . . عشان نقدر نحمس بعضنا البعض
2)كل يوم تكتبين عنايج إلي سويتيها . .
3)يحق لكل عضوه تكتب ردود أكثر من واحد في اليوم بس
يضمن عنايتها . . أو استفسار . .
4)الغياب ممنوع أكثر من 3 ايام إلا إذا كان ظروف طارئه
(سفر . . امتحان ألخ ) وإذا غآبت لظروف طارئه تكتب
العنايه في اليوم إلي غابته . .
5)تكتب النتائج كل سبت ( الايجابيه والسلبيه )
أدري نزلت الموضوع متأخر . .
سمحولي . .
تقدرون تكتبون يومياتكم من اليوم
وربي يوفقنــآآ . . :L:
حمله جمالك بدون مكيـآج . .
17-11- 2012
مبرووك علينآ الحمله يـآجميلاات . .
والله يقدرنا نطلع أجمل وأجمل . .
كلنـآ نعرف سر جمال الانثـى الاهمتام
ثم الاهتمـآم . .
نريد نشد الهمه . .
وبدون كسل إن شاء الله . .
طبعا الاهمتام يشمل كل شيء . .
قبل ما توضعين شيء : لجسمج، لشعرج ، لويهج
قولي هذا الدعـآء : ( بسم الله الشافي بسم الله المعافي
بسم الله لا يضر مع اسمه شيء لا في الارض ولا في السماء
وهو السميع العليم )
القوانيـن :
1) الالتزام مهم . . عشان نقدر نحمس بعضنا البعض
2)كل يوم تكتبين عنايج إلي سويتيها . .
3)يحق لكل عضوه تكتب ردود أكثر من واحد في اليوم بس
يضمن عنايتها . . أو استفسار . .
4)الغياب ممنوع أكثر من 3 ايام إلا إذا كان ظروف طارئه
(سفر . . امتحان ألخ ) وإذا غآبت لظروف طارئه تكتب
العنايه في اليوم إلي غابته . .
5)تكتب النتائج كل سبت ( الايجابيه والسلبيه )
أدري نزلت الموضوع متأخر . .
سمحولي . .
تقدرون تكتبون يومياتكم من اليوم
وربي يوفقنــآآ . . :L:

