تجمع حوامل يونيو 2013

الابتسامة القادمة 12-10-2012 2,002 رد 48,388 مشاهدة
ع
عزيزتي ام حسين .. الغربة صعبة وكلنا معاج .. ولكن انتي لازم تسهلينها على نفسج عشان العيالج و المستقبل ..

لا تلومين القدر الي خلاج بالغربة ولا امج ولا زوجج .. بالعكس انا انصحج في بداية يديدة ، شوفي هواية انتي تحبينها اصدقاء تتجمعين معاهم حديقة روحي لها روحي السوق لفة مو لازم تشترين بس كتغيير جو انتو ما شاء الله الجو عندكم حلو ومناظر حلوة وعندكم وايد اشياء للتسلية .. ترة مو لازم الزوج يسوي معاج كل شي يعني اذا اهو ما يمنع خروجج بروحج روحي مع العيال هم يلعبون ويغيرون جو وانتي بعد .. الكبير مفروض الحين يروح روضة .. يعني انتي و الصغير بالبيت

وبخصوص اعمار عيالج .. جدا جدا ترتيب صحيح و مناسب وانا اتمنى الله يرزقني بنفس الترتيب الي عندج التعب كله 4 سنين الى 5 وبعدها عندج عمر طويل للراحة .. صدقيني الغربة لها فوائد كبيرة في التربية اهمها عدم تدخل الاهل بطريقة التربية يعني مثلا احنا الي اهلنا حوالينا احنا نقول لعيالنا شي واهم يقولون شي ثاني والياهل يضيع ..

ام حسين صدقيني .. ما تصعب الغربة الا عدم التاقلم .. تاقلمي وخلج سند للعيال و الزوج
ي
فديتكم
الله يحييكم
اللهم اميين


::

ام حسين
هونيها وتهون حبيبتي
دايما استغفري وتوكلي على الله
وكثل ماقالو لك البنات طلعي غيري جو
حتى بدون زوجك
مو شرط تباعدين
روحي لحديقة قريبه عليكم


الله يهون عليج حبيبتي
ع
ياسمين حياج الله بينا ..


يالله اجوفكم يوم الاحد واتمنى لكم اجازة سعيدة
أ
يآسمين بحريني ’
حيَ الله هالشوف ’
ولكم حبوبة ,
الله يتمم لج على خير ,

ام حسين رديت عليج هناك ,
و صح كلام عشق الحيآة و باقي البنآت

و شو اخباركم بنآت
أ
كل البشرية اوف لاين , !
ليلة يمعه اليوم ,


:S اين انتم .. :(
ج
هاي كروشاات


كتبت كلام كثير وانمسح بلمحة عين @_@

المهم مزكمه بسبب هااجو ومو قادره اتنفس زين والكحه ذابحتني

ومالي خلق مستشفيات ماعندكم علاج للكحه يخففها.؟
ف
جرح الصمود
انصحج بأكل العسل على الريق مع الماء الدافي راح تخف الكحه
م


هلا وغلا ام ريماني

ايييي الحين ويكند الكل يختفي بتجوفينهم باجر ههههههه


جرح الصمود

وييين هالغيبة

ما تشوفين شر ، الافضل تروحين الصيدلية يعطونج شراب خاص للحوامل

العسل زين بس للحامل لا لانه كثرته يسهل الولادة
أ
جرح الصموت ,
ماي النعناع موجود ف البحرين بس مادري انتي من وين ,
اول ما حملت كنت ف البحرين بغيت اموت من الانفلونزا ما غير ابوي و اخواني ايبون لي , يقول لي اخوي هاج بطلج ههههههههههههههههههههههه
و غير ماي النعناع , ملعقة عسل مع حبة سوده وايد نفعني ,
انا تيني قويه خصوصآ ان " البلغم فيني ثقيل و ما اعرف اطلعه " سوري عالكلام المقرف ..
دوا الصيدليه ما مشى حالي معاه .. جربي حضج


مخمخ ,
اي الله يشغلهم في خيـر .. :)
انتي شو اخبارج ,
ا
مساء الخير
الي احلي كروشات كيف الحاااااااااااااااال ان شاءالله تمام
م


يا صباح السهر وقلة النوم

شخبار المداومين والسهرانين والنايمين :D

يبين اشكره اني مب نايمة ، قلت اقعد على الاي باد يمكن تييني النودة

ام ريماني اخباري طيبة فديتج انتي شخبارج وشخبار رشودي

احبك ياامي إحنا بخير وحالنا يسرج وانتي طمنينا عنج
ح
صباح الخيرات

شخبار الويكند مالكم انا ويكندي كان حافل هالاسبوع :|

الخميس رحت ايكيا وماحصلت الاشياء اللي رايحه عشانها ونقعنا على الجسر 3 ساعات في الرده

اليمعه رحت الستي خذت اغراض من بوتري بارن البلانكتس مالينهم وايد ناعمين والفوط بعد وتقدرون تطرزون اسم البيبي على البلانكت او الفوطه او اي شي تبونه عندهم

امس كان انفرسري ملجتنا ورحنا لافونتين تغدينا وغيرنا جووو :adore:

وقبلها كنت رايحه التخصصي عندي موعد عند سلام وتهاوشت معاهم موعدي الساعه 12 ولي 1.30 مادشيت على الدكتور وتقولي جدامج خمس وحدات وفي ناس ياين عقبي اسمهم قبلي في اللست على اي اساس الا تقولي اخذي موعد ثاني اذا بتمشين قلت لها ولا باطب عندكم اصلا صج الدكتور ممتاز بس انتو كادارة وايد ماساه

ع
يـــاااا صباح الخير .. يـــــــااا صباح الزحمة .. يـــــااا صباح السيد

شخباركم بنات .. شخبار الويك اند

حصاصي .. عليج و على البيبي بالف عافية ، و عقبال العمر كلة مع بعض ان شاء الله
بغيت اسئلج يعني انا مفكرة اروح اكيا بعد شهرين هلون بس بغيت اعرف ما تتعبين في السيارة ؟ انا كلة احاتي هالشي ولو ان من البيت الى المحرق ابعد من البيت لي اكيا .. فقلت بس اعرف اذا ايتعب الطريج او لا

شنو البرنامج اليوم .. ؟؟

بنات شرايكم في محل اريام الي يم صيدلية ناصر ؟ يقولون مرتب مثلا حق مفرش ثاني انتو شرايكم ؟
ح
عشق الحياه;16415847:
يـــاااا صباح الخير .. يـــــــااا صباح الزحمة .. يـــــااا صباح السيد

شخباركم بنات .. شخبار الويك اند

حصاصي .. عليج و على البيبي بالف عافية ، و عقبال العمر كلة مع بعض ان شاء الله
بغيت اسئلج يعني انا مفكرة اروح اكيا بعد شهرين هلون بس بغيت اعرف ما تتعبين في السيارة ؟ انا كلة احاتي هالشي ولو ان من البيت الى المحرق ابعد من البيت لي اكيا .. فقلت بس اعرف اذا ايتعب الطريج او لا

شنو البرنامج اليوم .. ؟؟

بنات شرايكم في محل اريام الي يم صيدلية ناصر ؟ يقولون مرتب مثلا حق مفرش ثاني انتو شرايكم ؟



الله يعافيج حبيبتي
اهو الدرب مايتعب خصوصا اذا الجسر مب زحمه بس الفرارة داخل ايكيا اتعب يعني افتري على سعتج وكل ما تعبتي قعدي في الكانتين مالهم شربي شي وردي افتري وقبل لاتروحين جوفي كاتلوجهم عشان تكونين عارفة شنو تبين بالضبط


ع
تسلمين حبيبتي .. وصج نصيحة ما يات على بالي فعلا لازم اجوف الكاتلوج قبل :) لان المكان كبير بروحة يبي لة وقت حق الفرارة على الاقل جذي الواحد يعرف شنو يبي
م



اففف كتبت رد طويل وانمسح


حصوووص

عقبال اليوبيل الذهبي والماسي آميييين ، وتتهنى البيبية بالأعراض

انا بعد كنت باخذ الطقم من عندهم بس لانه خذيت من ماماز اند باباز ايام السيل كان فرصة

شنو خذيتي من ايكيا انا احس احتاج اروح بس مخي وقف مرة وحدة عن التفكير ومب عارفة شنو ابي


عشوووقة

احسن وقت للسعودية ايام الدوام بس المشكلة انتي تداومين

لانه ايام الويكند لازم تصيدج الزحمة
ح
مخمليات;16416045:



اففف كتبت رد طويل وانمسح



حصوووص


عقبال اليوبيل الذهبي والماسي آميييين ، وتتهنى البيبية بالأعراض


انا بعد كنت باخذ الطقم من عندهم بس لانه خذيت من ماماز اند باباز ايام السيل كان فرصة


شنو خذيتي من ايكيا انا احس احتاج اروح بس مخي وقف مرة وحدة عن التفكير ومب عارفة شنو ابي



عشوووقة


احسن وقت للسعودية ايام الدوام بس المشكلة انتي تداومين



لانه ايام الويكند لازم تصيدج الزحمة



تسلمين حبيبة قلبي :L:

الله يسلمج انا خذت دراورز من ايكيا وكنت ابي الكبت بعد والسرير باخذ مال بوتري بارن بس الكبت يوم رحت هالمرة مخلص وكنت ابي اشياء تنفع حق الديكوريشن مال رسبشن الولاده

انا مابي اخذ حجرة كاملة لان بالكثير باتم سنه وباسوي حق الياهل حجرة منفصله فحرام اخسر عليها الحين وبعدين ابدلها اهم شي السرير يكون وايد زين وحجزت قطعه في بوتري بارن تركب فوق الدراوزر عشان تستوي نفس الجينجنق تيبل والسله خذتها بعد فيعني ان شاء الله الروحه اليايه احصل الكبت
واليسر اهو ارحم شي يوم السبت وماقدر اروح ايام عاديه دوامي يخلص 4 فمايمدي كلش الخميس اللي طاف كنت مستأذنه وطالعه من وقت عشان اروح السعوديه وبعد نقعت عدل
ع
انا افكر اروح يوم سبت .. او تاريخ 1 مايو لان اجازة عيد العمال
ح
صج كروشات وين حصلتو ثياب حلوين كشوخين يعني غير ماماز اند باباز وساكس وون مومنت بليز
ع
مساء الخير شخباركم..

بنات للاسف انا صار فيني التهاب بالامعاء من يوم السبت اللي طاف.. وترقد بالمستشفى,, وتعبت وايد يوم الاحد والاثنين والثلاثاء,, وطلع فيني تسمم بعيد عنكم.. ويوم الجمعه رجعت تعبت مره ثانية,,, والحمدلله..
X