تجمع حوامل يونيو 2013

الابتسامة القادمة 12-10-2012 2,002 رد 48,388 مشاهدة
ع
دمعة الوداع;16416848:
:-#


كنت اخذ مانع وتركته لانه ماناسبني وو

بس الحمدلله الاطفال نعمة من رب العالمين :D

فديتج والله.. الله يسهل عليج...

وين ناوية تولدين حبوبة...؟؟؟
د
عروس ..

مادخل المسن وايد ميمي الله يحفظها ماخذه وقتي
والجامعة وقفت الكورس الاول كنت تعبانة
بس الاسبوع الياي بداوم ان شاء الله للكورس الثاني

الله يعين

،

انتي الحين بلندن ولا رجعتي الامارات ؟
د
عروس مغتربة عن زوجها;16416851:
فديتج والله.. الله يسهل عليج...

وين ناوية تولدين حبوبة...؟؟؟


ويسهل عليج وعالجميع يارب

محتارة بين ميدكير والوصل (مستشفى لطيفة) بس عالاغلب ميدكير
وانتي ؟
ع
دمعة الوداع;16416852:
عروس ..

مادخل المسن وايد ميمي الله يحفظها ماخذه وقتي
والجامعة وقفت الكورس الاول كنت تعبانة
بس الاسبوع الياي بداوم ان شاء الله للكورس الثاني

الله يعين

،

انتي الحين بلندن ولا رجعتي الامارات ؟

حبيبتي ميمي.. الله يعينج يا قلبي.. يبيلج خدامة تساعدج.. والله يوفقج حبوبه...

لا انا رجع الامارات الحمدلله.. بس صرت ما اشوف زوجي الا الويكند... كنت مغتربة عن اهلي في لندن.. والحين زوجي :(... الحمدلله
ع
دمعة الوداع;16416854:
ويسهل عليج وعالجميع يارب

محتارة بين ميدكير والوصل (مستشفى لطيفة) بس عالاغلب ميدكير
وانتي ؟


امين

انا ما اظن وصل لاني من سكان الشارجة.. فما بياخذوني...

انا ما سمعت عن ميدكير .. بس يمدحون ويلكير.. ومرت عم زوجي وايد تمدح ولادتهم مع انه هي كله عملية اظن عشان فيها سكري... حتى عم زوجي اتصل لزوجي قاله وايد زينين... وسمعت دكتورة جانكي شاطرة...

بس انا حاليا بين مستشفى الجامعه اللي بالشارقة والامريكي.... وللحين محتارة .. بنتظر موعدي عند اوراس وبسألها:thumbs_up:
ع
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏عروس مغتربة عن زوجها, ‏دمعة الوداع+


من المتخفي؟؟؟
د
عروس ..

عندي خدامه بس بعد تعب لاني ماحب اخلي ميمي عندها
ومب بس ميمي .. اخواني الله يحفظهم بعد يبالهم مجابل

./

الله يعينج حبيبتي وان شاء الله ايام وتعدي

، متى موعد ولادتج ان شاء الله ، وعرفتي جنس البيبي ؟
د
عروس مغتربة عن زوجها;16416868:
امين

انا ما اظن وصل لاني من سكان الشارجة.. فما بياخذوني...

انا ما سمعت عن ميدكير .. بس يمدحون ويلكير.. ومرت عم زوجي وايد تمدح ولادتهم مع انه هي كله عملية اظن عشان فيها سكري... حتى عم زوجي اتصل لزوجي قاله وايد زينين... وسمعت دكتورة جانكي شاطرة...

بس انا حاليا بين مستشفى الجامعه اللي بالشارقة والامريكي.... وللحين محتارة .. بنتظر موعدي عند اوراس وبسألها:thumbs_up:


ميدكير في جميرا 1 انا ولدت عندهم بميمي والحمدلله وايد ارتحت لهم
ويلكير بعد يمدحونه بس بعيد علي

وماعرف عن اللي فالشارجة
ع
دمعة الوداع;16416876:
عروس ..

عندي خدامه بس بعد تعب لاني ماحب اخلي ميمي عندها
ومب بس ميمي .. اخواني الله يحفظهم بعد يبالهم مجابل

./

الله يعينج حبيبتي وان شاء الله ايام وتعدي

، متى موعد ولادتج ان شاء الله ، وعرفتي جنس البيبي ؟


ايه ربي يعطيج الف عافية.. وكل شي بأجره يالغالية...
انا ولادتي 7-7 يعني بعدج بشهر بأذن الله .. ونولد بالسلامة.. بخصوص الجنس اتريا موعدي ال 3دي اللي هو بعد شهر... وقالولي بنقولج جنس الجنين...ان شاء الله...

قد جربتي ال 3 دي؟؟؟
ع
دمعة الوداع;16416883:
ميدكير في جميرا 1 انا ولدت عندهم بميمي والحمدلله وايد ارتحت لهم
ويلكير بعد يمدحونه بس بعيد علي

وماعرف عن اللي فالشارجة

عيل حبوبه خليج بمدكير اشلج في الوصل.. لان سمعت اهم حالات في الولادة مرة اوكى مرة لا

ولا تبين حكومي هالمرة؟؟؟
ع
ما شاء الله بديت احس بحركة الجنين بشكل اوضح تبارك الرحمن.. امي تقول فيج بنت لان البنت بسرعه تتحرك اما الولد يتحرك بالخامس ... وحتى خواتي جي قالولي...
ج
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 من الأعضاء و 0 من الزوار)
‏جوفان, ‏عروس مغتربة عن زوجها, ‏دمعة الوداع


عروس صاروا ثنتين متخفين
ع
جوفان;16416891:
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 من الأعضاء و 0 من الزوار)
‏جوفان, ‏عروس مغتربة عن زوجها, ‏دمعة الوداع


عروس صاروا ثنتين متخفين

:lol::lol::lol: ضحكتيني..

بس صج ما احب حركة التخفي...
ع
يلا عن اذنكم بروح انام.. وتصبح ارواحكم على خيره...
ج
عرووس اللي اعرفه العكس الولد يتحرك بالرابع والبنت بالخامس

انا بنتي حسيت فيها بالخامس واللي الحين حسيت بحركته بالرابع

وعلى كلام الدكتوره انه ولد

كرووشات ليه في لخبطه بشهركم

اللي صار توقيعها السادس واللي الرابع واللي الخامس
خخخخخ متاكدين ولادتكم بتكون ب شهر 6 ؟.

وبالنسبه للكحه من قوتها اضطريت اروح اسعاف ونفس الشي ماسوا لي شي

اللهم دوا كحه وبنادول لاني حامل :(

وماي النعناع وين نحصله انا بالشررقيه هل ممكن شوفه بالعطارين .؟ لان ماخفت كحتي كثير

ومااعرف انام بالليل منها
ف
ما شاء الله كنتو نشيطين البارحه ان شاء الله على طول وحلوة السوالف تونس
عروس مغتربة عن زوجها
ما تشوفين شر حبيبتي اجر وعافيه كان الكل يسأل عنج

دمعة الوداع
حياج الله بينا والله يسهل عليج ان شاء الله

احبك يا امي
ان شاء الله يطلع اللي تتمنينه بس بالاخير البنت او الولد نعمة من رب العالمين

حصاصي
تتهنى البنوته بالمشتريات ان شاء الله

مخمليات
اي مثل ما قالت حصاصي العسكري بفلوس اذا مو من العسكريين لانه رحته كذا مره نفس طريقه حصاصي برايفت

جرح الصمود
تشوفين اختلافات في الاشهر في التوقيعات لانه في ناس انضمو لنا بس ولادتهم مو في شهر 6 لانه عجبهم التجمع والسوالف اكثر من تجمعاتهم
ح
مخمليات;16416787:



حصوص


تعرفين بجم الطبيعي والقيصري في العسكري


وبجم الدشة على الدكتورة



عرووووسة


كلهم جذي شتسوين ، يارب نقوم بالسلامة من دون تعقيدات



انتي الحين بتولدين عند اهلج والا في الشارجة احس تولدين بمستشفى قريب من اهلج احسن



الطبيعي 750-850 والقيصرية 1450 دينار اللي على الكونتر بيقولون لج القيصريه من 1200-1450 بس ماعليج منهم تاكدي من الادمشن انا تاكدت من قسم الانشورنس
مخمليات;16416804:



انا عبالي اهل الرفاع يولدون ببلاش !!

لانه اذا اروح الطورائ اتعالج ببلاش



توقعته نفس مستشفى الملك حمد حق اهل المحرق واللي من بره بفلوس



والله حتى الطوارئ ياخذون فلوس خبري فيهم انا عندي فايل ان تايتل عليهم فالزيارات ما استخدم الانشورنس اروح برايفت بس كاش فيطلع اقل مخليه الانشورنس حق الولاده وسعر الزياره 25 دينار بالانشورنس واذا كنتي ان تايتل تصير 14.500 دينار بس مابي اولد على اني ان تايتل لان دكتورتي ماتولدني اي دكتورة على الكول تولدني دكتورتي تولدني بس اذا كنت برايفت
ع
صباح الخير بنات
شلونكم شخباركم ؟

الا شخبار الدبيب ؟؟ طلعت ولا للحين ؟؟
كا انا اذا امشي و يطقني الهوا تطلع
ع
اي وبعد نسيت اقول لكم .. هالجم يوم انا بعد احس بحركة الياهل
هي الحركة ممكن كلنا كنا نحس فيها بس كانت خفيفة وايد فما كنت اعرف ان هاي الي تتحجون عنة
بس الحين الحركة اقوى و اتيي اكثر من قبل يعني قبل ممكن كل يوم يومين مرة
الحين والحمد لله يوميا على الاقل احسها مرة

الله يتمم لنا كلنا .. وان شاء الله كلنا نقوم بالسلامة
م


حصوووص

تسلمين فديتج

اييي انا قالوا لي ، اذا طبيعي مو شرط اللي تتابعين عندها تولدج ، بس اذا قيصرية اكيد بتيي

رفعوا اسعارهم ، والمشكلة السعر مو ثابت لازم في بلس بلس والقهر عنايتهم حكومة يعني ما يفرقون هذي دافعة وهذي لا


عشووووقة

توني اليوم كنت بسئل عن الدبيب :lol::lol:

بس انتي سبقتيني ، انا مثلج ما طلعت وايد بس يقولون يبين خلاص اني حامل

انا لانه دبتي بالعرض صايرة ، يمكن اللي دبتهم مكورة على جدام تبرز اكثر

X