دمعة الوداع;16416848:
:-#
كنت اخذ مانع وتركته لانه ماناسبني وو
بس الحمدلله الاطفال نعمة من رب العالمين :D
فديتج والله.. الله يسهل عليج...
وين ناوية تولدين حبوبة...؟؟؟
دمعة الوداع;16416848:
:-#
كنت اخذ مانع وتركته لانه ماناسبني وو
بس الحمدلله الاطفال نعمة من رب العالمين :D
عروس مغتربة عن زوجها;16416851:
فديتج والله.. الله يسهل عليج...
وين ناوية تولدين حبوبة...؟؟؟
دمعة الوداع;16416852:
عروس ..
مادخل المسن وايد ميمي الله يحفظها ماخذه وقتي
والجامعة وقفت الكورس الاول كنت تعبانة
بس الاسبوع الياي بداوم ان شاء الله للكورس الثاني
الله يعين
،
انتي الحين بلندن ولا رجعتي الامارات ؟
دمعة الوداع;16416854:
ويسهل عليج وعالجميع يارب
محتارة بين ميدكير والوصل (مستشفى لطيفة) بس عالاغلب ميدكير
وانتي ؟
عروس مغتربة عن زوجها;16416868:
امين
انا ما اظن وصل لاني من سكان الشارجة.. فما بياخذوني...
انا ما سمعت عن ميدكير .. بس يمدحون ويلكير.. ومرت عم زوجي وايد تمدح ولادتهم مع انه هي كله عملية اظن عشان فيها سكري... حتى عم زوجي اتصل لزوجي قاله وايد زينين... وسمعت دكتورة جانكي شاطرة...
بس انا حاليا بين مستشفى الجامعه اللي بالشارقة والامريكي.... وللحين محتارة .. بنتظر موعدي عند اوراس وبسألها:thumbs_up:
دمعة الوداع;16416876:
عروس ..
عندي خدامه بس بعد تعب لاني ماحب اخلي ميمي عندها
ومب بس ميمي .. اخواني الله يحفظهم بعد يبالهم مجابل
./
الله يعينج حبيبتي وان شاء الله ايام وتعدي
، متى موعد ولادتج ان شاء الله ، وعرفتي جنس البيبي ؟
دمعة الوداع;16416883:
ميدكير في جميرا 1 انا ولدت عندهم بميمي والحمدلله وايد ارتحت لهم
ويلكير بعد يمدحونه بس بعيد علي
وماعرف عن اللي فالشارجة
جوفان;16416891:
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 من الأعضاء و 0 من الزوار)
جوفان, عروس مغتربة عن زوجها, دمعة الوداع
عروس صاروا ثنتين متخفين
مخمليات;16416787:
حصوص
تعرفين بجم الطبيعي والقيصري في العسكري
وبجم الدشة على الدكتورة
عرووووسة
كلهم جذي شتسوين ، يارب نقوم بالسلامة من دون تعقيدات
انتي الحين بتولدين عند اهلج والا في الشارجة احس تولدين بمستشفى قريب من اهلج احسن
مخمليات;16416804:
انا عبالي اهل الرفاع يولدون ببلاش !!
لانه اذا اروح الطورائ اتعالج ببلاش
توقعته نفس مستشفى الملك حمد حق اهل المحرق واللي من بره بفلوس
والله حتى الطوارئ ياخذون فلوس خبري فيهم انا عندي فايل ان تايتل عليهم فالزيارات ما استخدم الانشورنس اروح برايفت بس كاش فيطلع اقل مخليه الانشورنس حق الولاده وسعر الزياره 25 دينار بالانشورنس واذا كنتي ان تايتل تصير 14.500 دينار بس مابي اولد على اني ان تايتل لان دكتورتي ماتولدني اي دكتورة على الكول تولدني دكتورتي تولدني بس اذا كنت برايفت