ههههههههههههههههههههههه
مب طبيعيين بنات
سيبوكم من العالم والناس وكلامهم ترى ما يجي من وراه الا وجع الراس
استمتعوا بحملكم الحمدلله الحين احسن فترة
بكرة لا جا الثقل والققرف والكتمة ردينا لحنة الحمل وكرهناه
ما شاء الله اوزانكم بسرعة ترتفع
واتوقع انا بعد راح ابدى يزيد بشكل مو معقول الله يستر من الاساس انا مليانة اذا انتفخت بزيادة خربت الدنيا
وخشمي ما تغير ابد الحمدلله متل ما هو يمكن لقدام يكبر ههههههههههههه
جسمي احسه صار اغمق من اول شوي ما ادري ليه رغم زوجي يقولي مو ملاحظ
الكرشة كبرانة هاليومين و اللي يشوفني بلبيت يعرف اني حامل من غير ما احكي
لكن بالعباية ما تبان
امس كان رهيب عندي
نظفت نص البيت المطبخ والصالة
وطبخت كوشري
وسويت حلاوة لجسمي بس باقي من تحت ااااااااااااخ مافيني حيل للشد
وتروشت وبالليل سويت بسبوسة
اليوم صاحية ماعندي شغل ولا طبيخ مستانسة
جاري ربي يسعدها سكبتلي من غداهم بخاري
وعندي من امس كوشري مريحة نفسي
حتى زوجي طلب اسويله بطاطا مقلي قلتله مع نفسك ما ابغى الريحة تمسك فيني وما ابغى اوسخ المطبخ ههههههههههه
ذليته بشغلي امس ههههههههههههه
تجمع حوامل يونيو 2013
ف
29-01-2013 | 04:41 PM
ا
29-01-2013 | 05:45 PM
الله يعينك ياقلبي اما عن الوزن الي بكرية وزنة بسرعة يزيد اما الام لا ليش ماادري بس انا الان مش عارفة خامس او بداية السادس بس اشعر بثقل غير طبيعي يمكن لان هذا حملي الثالث بس ابغا اعرف فيكم الي سبق لة الحمل يعني مش بكرية مثلي
أ
29-01-2013 | 06:40 PM
اهلين اختي
انا حمل ثاني
بالعكس ما احس ثقلت وزني زين
و حركتي زينه هالحمله اهون من الاولى بالنسبة لي
خصوصآ ان حملي الاول صرت كورة ..
يعطيكم العافية بنات و نطروني بس اففضى و اقول لكم التعليقات ,
انا حمل ثاني
بالعكس ما احس ثقلت وزني زين
و حركتي زينه هالحمله اهون من الاولى بالنسبة لي
خصوصآ ان حملي الاول صرت كورة ..
يعطيكم العافية بنات و نطروني بس اففضى و اقول لكم التعليقات ,
م
29-01-2013 | 07:08 PM
فديت عطره
يعطيها العافية جارتج فكتج من الطبخ
ايييي تدلعي على ريلج هههههه ما عندج الا هالفترة
احبك ياامي
معظمنا بكريات ما عندنا خبرة ، انتي الخير والبركة نستفيد منج
ا
30-01-2013 | 12:10 AM
Haifa..;16411520:
اهلين اختي
انا حمل ثاني
بالعكس ما احس ثقلت وزني زين
و حركتي زينه هالحمله اهون من الاولى بالنسبة لي
خصوصآ ان حملي الاول صرت كورة ..
يعطيكم العافية بنات و نطروني بس اففضى و اقول لكم التعليقات ,
هلاحبيبتي الله يتمم لك علي خير وعلي جميع الكروشات انا من حملي الثاني وزني ينقصد والدكتورة تجلس تهاوشني وهذا الحمل وزني نزل مرة وبطني كبرت بسرعة واحس ما ابي اقوم من علي الفراش واشتغل في البيت وانا اها اها من التعب احس بثقل الله يستر ليكون توم وانا مدري
أ
30-01-2013 | 01:56 AM
احبك ياامي;16411760:
هلاحبيبتي الله يتمم لك علي خير وعلي جميع الكروشات انا من حملي الثاني وزني ينقصد والدكتورة تجلس تهاوشني وهذا الحمل وزني نزل مرة وبطني كبرت بسرعة واحس ما ابي اقوم من علي الفراش واشتغل في البيت وانا اها اها من التعب احس بثقل الله يستر ليكون توم وانا مدري
امين يا رب ويتمم لج ,
النقصان بالوزن مب زين :(
اهو الكسل وارد كلنا تقريباً مكسلين الله يعينــآ ..
معقول ما سويتي الترآ ساوند وشفتي البيبي ’ ؟
روحي سوي و تطمني على حملج , و استفسري عند الدكتورة و قولي لها ملاحظاتج
شوفي شو تقول لج و شو تنصحج ,
الله يهون علييج اختي
ع
30-01-2013 | 08:30 AM
صباح الخير بنات ..
شلونكم و شخباركم ؟؟
بس عاد بنات :cool: .. خلونا نترك الناس عنااا والله يهدي الجميع
انزين انتو كلكم تطبخون ؟؟ ولا ساكنين مع الاهل ؟؟ :D
شلونكم و شخباركم ؟؟
بس عاد بنات :cool: .. خلونا نترك الناس عنااا والله يهدي الجميع
انزين انتو كلكم تطبخون ؟؟ ولا ساكنين مع الاهل ؟؟ :D
ع
30-01-2013 | 10:01 AM
بنات بعد ابي اسئل .. احين الحلويات دواها سهل في جوكلت في كيك في وايد اشياء .. بس الموالح غير المعجنات الصغار شنو في شي غير ومن ترشحون من المحلات ..
ح
30-01-2013 | 11:18 AM
احنا عايشين مع الناس فلازم بنتاثر من كلامهم
الموالح معجنات وميني مقالي والبسكوت المالح نفس بسكوتو
الموالح معجنات وميني مقالي والبسكوت المالح نفس بسكوتو
ع
30-01-2013 | 11:59 AM
حصاصي والله بنتعب منهم ..
مايهدون احد في حالة ..
تبعتي قالو ليش تدلعين .. ما تعبتي قالو شهالجسم الي عليها ولا تتعب ولا يصيدها شي
والله الواحد يتعب عشان جذي اقول انتعب روحنا معاهم ليش .. لان لو شنو سوينا انتي غلط وهم صح ..
خلونا في قصة الحمال ..
حملتي ما حملتي ليش حملتي ..
تعبتي ليش تعبتي وليش ما تعبتي ..
شريتي .. شنو شريتي وليش ما شريتي
ظيفتيهم يا قالو مو حلو يا قالو مو فرش يا قالو شهالفسق يا قالو شهالبخل
والله الواحد ما يدري شلون يراظيهم ..
وفي النهاية محد يقدر تعبج في الحمال .. وفي التجهيز .. وفي القدوع .. وفي التوزيع .. ولا يفكرون الوحدة شكثر تحاتي و تفكر في الولادة بروحه هم ومسوية كل هاي الاشياء وبعد موب عاجبهم
والله محد يحس فيج الا الجراب منج ولي يجوفونج على طول
الله كريم حصاصي الواحد شيقول وشيخلي
مايهدون احد في حالة ..
تبعتي قالو ليش تدلعين .. ما تعبتي قالو شهالجسم الي عليها ولا تتعب ولا يصيدها شي
والله الواحد يتعب عشان جذي اقول انتعب روحنا معاهم ليش .. لان لو شنو سوينا انتي غلط وهم صح ..
خلونا في قصة الحمال ..
حملتي ما حملتي ليش حملتي ..
تعبتي ليش تعبتي وليش ما تعبتي ..
شريتي .. شنو شريتي وليش ما شريتي
ظيفتيهم يا قالو مو حلو يا قالو مو فرش يا قالو شهالفسق يا قالو شهالبخل
والله الواحد ما يدري شلون يراظيهم ..
وفي النهاية محد يقدر تعبج في الحمال .. وفي التجهيز .. وفي القدوع .. وفي التوزيع .. ولا يفكرون الوحدة شكثر تحاتي و تفكر في الولادة بروحه هم ومسوية كل هاي الاشياء وبعد موب عاجبهم
والله محد يحس فيج الا الجراب منج ولي يجوفونج على طول
الله كريم حصاصي الواحد شيقول وشيخلي
ح
30-01-2013 | 12:06 PM
عشق الحياه;16412176:
حصاصي والله بنتعب منهم ..
مايهدون احد في حالة ..
تبعتي قالو ليش تدلعين .. ما تعبتي قالو شهالجسم الي عليها ولا تتعب ولا يصيدها شي
والله الواحد يتعب عشان جذي اقول انتعب روحنا معاهم ليش .. لان لو شنو سوينا انتي غلط وهم صح ..
خلونا في قصة الحمال ..
حملتي ما حملتي ليش حملتي ..
تعبتي ليش تعبتي وليش ما تعبتي ..
شريتي .. شنو شريتي وليش ما شريتي
ظيفتيهم يا قالو مو حلو يا قالو مو فرش يا قالو شهالفسق يا قالو شهالبخل
والله الواحد ما يدري شلون يراظيهم ..
وفي النهاية محد يقدر تعبج في الحمال .. وفي التجهيز .. وفي القدوع .. وفي التوزيع .. ولا يفكرون الوحدة شكثر تحاتي و تفكر في الولادة بروحه هم ومسوية كل هاي الاشياء وبعد موب عاجبهم
والله محد يحس فيج الا الجراب منج ولي يجوفونج على طول
الله كريم حصاصي الواحد شيقول وشيخلي
اييي لا يعجبهم العجب ولا الصيام في رجب بيون يطالعون ويعقرون ويمشون واخر شي اذا الياهل حلو اهل الابو بيقولون الياهل يشابه ولدهم او بيقولون ماطلع علينا اذا الياهل مب حلو ولا تنتهي القصه :lol:
ع
30-01-2013 | 12:08 PM
هههههههههههههههههههههه
هاي من اهم النقاط .. اذا حلو قالو يشبهم واذا لا قالو يشبه امه !!
هاي من اهم النقاط .. اذا حلو قالو يشبهم واذا لا قالو يشبه امه !!
ف
30-01-2013 | 12:56 PM
هلا بنات شخباركم وحشتةني ما طليت عليكم الصبح لانه كان عندي موعد وتعبت
ع
30-01-2013 | 12:58 PM
سلامتج من التعب
ان شاء الله كل شي تمام ؟
ان شاء الله كل شي تمام ؟
م
30-01-2013 | 01:18 PM
حصووووص وعشوووقة
أحلى شي سالفة الياهل ، وانتو الصاجين
اذا حلوووو على طوووول يشبه ولدنا ههههههههه
لا والقهر يوم ياو يخطبون ولدنا ما انعجب الا فيج واحنا نقيناج له لانج حلو وولدنا ما ياخذ الا حلوة
انزين اذا المرة حلوة وطبعا اكيييد الريال بعين اهله قطعة اكيد الياهل بيصير حلو ، لكن اذا طلع مو حلو بيقولون هاي اكيد فيهم عرج غلط
والا إحنا عيالنا شزينهم :lol::lol:
في بيت أبوي
يعطيج العافية اهم شي كلشي تمام طمنينا عليج
بالنسبة للموالح
في فناتق وايد الحين ميني ساندويش ميني معجنات ميني مقالي ميني برجر ميني شاورما
ورق عنب ، البسكويت المالح تبع بسكاتو وسو سويت ميني خبز رقاق
ف
30-01-2013 | 01:31 PM
عشق الحياه و مخمليات
الله يسلمكم مشكورين كل شئ تماام بس الدم لازم يزيد بس صج مراكض ولويه وتالي رديت الدوام يكون تعب
الله يسلمكم مشكورين كل شئ تماام بس الدم لازم يزيد بس صج مراكض ولويه وتالي رديت الدوام يكون تعب
ع
30-01-2013 | 01:35 PM
الحمد لله ..
عااد ما وصيح الحين على حجي الامهات .. الا ما تاكل الا كلة تدلع الا ما يعجبها اكلنا واحنا لي كنا حمل ما نخلي شي الا وناكلة ونسمع حجي الي اكبر منة و استلمي يمين و يسار
عااد ما وصيح الحين على حجي الامهات .. الا ما تاكل الا كلة تدلع الا ما يعجبها اكلنا واحنا لي كنا حمل ما نخلي شي الا وناكلة ونسمع حجي الي اكبر منة و استلمي يمين و يسار
م
30-01-2013 | 01:40 PM
اي حتى انا دمي ناقص
الله يستر الموعد الياي ان شاء الله يزيد ما فيني شدة زف
ع
30-01-2013 | 02:14 PM
ااحنا شلون متفقين على كل شي :lol:
انا كان ناقص كلش شوي بس .. وعطتني حديد و غيرت الفيتامينات
انا كان ناقص كلش شوي بس .. وعطتني حديد و غيرت الفيتامينات
ا
30-01-2013 | 02:37 PM
هلا هيفاء ان شاءالله بروح المستشفى بكرة عشان اطمن عن نفسي اما عن التجهيزات انا ما اهمة ابد لان انا في الغربة مع زوجي ومااعرف احد هناك يدوب الجيران وان احد جاني من علي الباب ويخروجو يركضون يقولو معنا شغل في البيت عشان كذا مرتاحة لااهم حلا ولامالح ولاشي لو كنت عند اهلي في اليمن كان صج بتكون خسارة لان احنا عندنا 40 يوم والبيت مفتوح للناس