تجمع حوامل يونيو 2013

الابتسامة القادمة 12-10-2012 2,002 رد 48,388 مشاهدة
ا
فديته انا ليا يومين بنجيب اكل جاهز لاني مش قادره اعمل حاجه واستغفر الله مش طايقه اي ريحه ابدا حتى ريحة الشامبو ونفس العيال كل حاجه مش متقبلاها والجديد بقى ان الاكل مش بيتهضم عندي خالص
مخمليات عايزه اروح اكشف عشان اخد فيتامينات وكمان وقفت المثبت والفوليك من يومين
فين باقي البنات عايزين نسمع اخباركم ويومياتكم
بحاول اعود سلسبيل على البوتي مافيييييييييييش فايده البنت مش فاهماني اصلا ورافضه تقعد عليها ابدا وجربت القاعده بتاعت التويلت برضو مش راضيه مش عارفه اعمل معاها ايه اخوها لما كان في سنها كنت عودته فهم بسرعه ما شاء الله عليه
ا
حصاصي بس احلى زكريات للواحده هيا فترة الحمل بتكون جميله اوي بعد ماتولدي هاتفتكري الايام دي وهتقولي ياريت ترجع تاني وخصوصا اول حمل عشان اول تجربه
ا
جرح الصمود الف سلامه عليكي ويارب ماتشوفيش شر تاني ولا تعب
ع
صباح الخير بنات

شلونكم و شخباركم ؟ كلكم وحشتوني

سلامات سلامات للي كانو تعبانين .. ماعليكم شر
انا والله كنت جم يوم طالعة اجازة واليوم رديت عااااد بنات شاقول وشاخلي :'(

تعبت نفسيتي من اللوعة و المغص و الغازات :sick: هاي في صوب و شوي شوي قاعدة ابتدي افكر في الولادة وشلون باولد و الالم في صوب ثاني

بنات انا الدكتورة معطتني فيتامينات و كالسيوم :-# انا ما اخذهم ما اقدر عليهم والله ريحة الفيتامينات تلوع جبدي وكل يوم اقول من باجر بابتدي

المهم انا باروح اشتغل احين .. لي ية في بالي شي بارد لكم :thumbs_up:
ف
عشق الحياه
ولكم باك والله اللي كتبتيه كأنج تكتبيه عني الله يساعدنا ويصبرنا ويفرح عيونا بشوفتهم بالنسبه للولاده والمها لا تفكرين ولا تحاتين من الحين متعب التفكير انه من احس روحي بفكر سيده اشغل روحي بأي شئ او اسمع اي شئ وانسى يالله ننطر ردتج مره 2 عقب ما تكملين شغل
م



ام ساجد ما يصير توقفين الفوليك اسيد والمثبت من دون استشارة واصلا الفوليك مفيد لآخر الحمل

عشوووووقة هلا وغلا أسفرت وانورت

اسمله عليج ما تشوفين شر ، انا عن الفيتامينات حصلت لي حل يوم رحت دبي دورت عن مجموعة فيتامينات في حبة وهاي ادري انه موجود لندن ودبي والحمدلله حصلت والحبة عودة بس تزلق بسرعة وما احس فيها واشرب عليها عصير برتقال فرش عشان ما يزيد علي الإمساك

ماادري ليش هالاختراع مايوصفونه لنا الدكاترة هني اسم العلبة pregna plan ولون الحبة بنفسجي غامج في حديد وكالسيوم واوميغا ٣ وبي كومبلكس ، انا العلبة خذتها ب ١١٠ درهم يعني ١١ دينار وفيها ٣٠ حبة دوروا هني يمكن تحصلون انا ما دورت 
ع
مخمليات في ريحة ولا عادي ؟؟
C
انا بدلي دكتوري الفوليك اسيد elevit vitamin
و هاي الفيتامينات اللي فيه
م


عشووقة

لا ما فيه ريحة ابد

كيوت

نفس الفيتامينات الموجودة عندي بس زود عليه الاوميغا ٣ و٦

اللي عندج بعد بعض الفيتامينات جرعاتها اكثر يمكن احسن
ف
مخمليات;16372696:



فديت عطره

عجبتني تقنعين نفسج و مو ظابطة ههههههه

اتدلعي اليوم وقولي له يجيب لكم عشا



هههههههه والله تشجعت بعد المغرب وقمت سويت ملوخية

عاد اليوم متدلعة بيجيب معاه جاهز من برة
ف
ام ساجد;16373158:
فديته انا ليا يومين بنجيب اكل جاهز لاني مش قادره اعمل حاجه واستغفر الله مش طايقه اي ريحه ابدا حتى ريحة الشامبو ونفس العيال كل حاجه مش متقبلاها والجديد بقى ان الاكل مش بيتهضم عندي خالص
مخمليات عايزه اروح اكشف عشان اخد فيتامينات وكمان وقفت المثبت والفوليك من يومين
فين باقي البنات عايزين نسمع اخباركم ويومياتكم
بحاول اعود سلسبيل على البوتي مافيييييييييييش فايده البنت مش فاهماني اصلا ورافضه تقعد عليها ابدا وجربت القاعده بتاعت التويلت برضو مش راضيه مش عارفه اعمل معاها ايه اخوها لما كان في سنها كنت عودته فهم بسرعه ما شاء الله عليه


يلا فترة وبتعدي ان شاء الله
والله مشكلة الاكل مشكلة ههههههههه
بالنسبة لبنتك دايما البنات بيغلبو اكتر من الاولاد بدها طولت بالك بس ما تملي وتوقفي بتعند معاكي اكتر اذا البنت بتفهم عليكي اغريها بالاشياء اللي بتحبها
جارتي عندها بنت سنتين تقريبا ما تقبلت البوتي ابدا جابتلها من السوق كرسي عادي بس فيه متل الكبينة من تحت اول فترة تقعدها عليه برة الحمام اسبوع زمن تقبلت البنت وصارت تفوتو الحمام وحاجة حاجة بتتعود ربنا يعينك لازم تنضفيها قبل ما تولدي اريحلك


ام ساجد;16373160:
حصاصي بس احلى زكريات للواحده هيا فترة الحمل بتكون جميله اوي بعد ماتولدي هاتفتكري الايام دي وهتقولي ياريت ترجع تاني وخصوصا اول حمل عشان اول تجربه



تصدقي انا جديد بديت احيانا استمتع بالحمل هههههههههه
اول من الوحم كنت كارهاه


عشق الحياه;16373350:
صباح الخير بنات

شلونكم و شخباركم ؟ كلكم وحشتوني

سلامات سلامات للي كانو تعبانين .. ماعليكم شر
انا والله كنت جم يوم طالعة اجازة واليوم رديت عااااد بنات شاقول وشاخلي :'(

تعبت نفسيتي من اللوعة و المغص و الغازات :sick: هاي في صوب و شوي شوي قاعدة ابتدي افكر في الولادة وشلون باولد و الالم في صوب ثاني

بنات انا الدكتورة معطتني فيتامينات و كالسيوم :-# انا ما اخذهم ما اقدر عليهم والله ريحة الفيتامينات تلوع جبدي وكل يوم اقول من باجر بابتدي

المهم انا باروح اشتغل احين .. لي ية في بالي شي بارد لكم :thumbs_up:



الف حمدالله على السلامة

في بيت أبوي;16373406:
عشق الحياه
ولكم باك والله اللي كتبتيه كأنج تكتبيه عني الله يساعدنا ويصبرنا ويفرح عيونا بشوفتهم بالنسبه للولاده والمها لا تفكرين ولا تحاتين من الحين متعب التفكير انه من احس روحي بفكر سيده اشغل روحي بأي شئ او اسمع اي شئ وانسى يالله ننطر ردتج مره 2 عقب ما تكملين شغل



والله يا بنات انا كنت متلكم اول ما تيجي الهواجس ابدا افكر ونفسيتي تتعب لكن الحمدلله الحين كل ما اتذكرها بتعوذ من الشيطان وبتكل على رب العالمين وبدعي بالتسهيل


ترى انا متلكم وقفت الفوليك صارلي من دخلت الرابع طبعا من راسي لانه يسويلي غثيان
لكن اليوم الوساوس شغالة مفكرة ارجع اخده لين موعدي الاسبوع الجاي واشوف الدكتورة ايش تقولي ايش رايكم ينفع اخده بعد ما وقفته والا كيف
د
هلا والله بنات ..

شلونكم ؟

انا بعد اخذ فيتامينات فيها فيتامين دي وسي وكالسيوم ، وفولك اسيد ،
اول فتره كنت اغصب نفسي اخذهم لان تلوع جبدي بس الحين صرت الحمدلله احسن ..
ف
ياريت بدل ما ناخد كذا حبة يجتمعون بحبة وحدة وخلاص والله هكلانة هم الحديد والكالسيوم
م



فديت عطره

لا عادي ترجعين له اصلا مايصير تتركينه بدون استشارة واصلي عليه للموعد الياي

دوا الروح شخبارج

عاد كل ما اشوف تيكر حملج استانس حلو انج اول وحدة دخلت الخامس ربي يتمم لج على خير آمييييين
د
خوخه \
يا قلبي ربي يتمم علينا جميييييع ، الحين صج بديت احب الحمل وخصوصا من بلشت ترافس الحلوه الي بداخلي
بس رفساتها حيييل خفيفه فديتها ، من الحييين رقيقه هههههه

مافي ولا وحده عرفت جنس البيبي غيرنا ؟
ح
مخمليات لوني اسمي بالوردي:D
م



مبروووووووك

الف الف مبروووووك حصوص ، وااايد فرحت لج من عيوني الحين الون اسمج

باجر روحي اشتري الجوتي الفندي :D:thumbs_up:
م



انزين قولي لي شلون عرفتي عند فهيمة ؟

خاطري تقولين القصة :D
ح
[QUOTE=مخمليات;16374080][CENTER]


مبروووووووك

الف الف مبروووووك حصوص ، وااايد فرحت لج من عيوني الحين الون اسمج

باجر روحي اشتري الجوتي الفندي :D:thumbs_up:
[/
اللله يبارك فيج حبيبتي والفال لج تعرفين شنو فيج بس الجوتي الفندي الا هجووووووووم بقوة :lol:
م







قائمة الحوامل لشهر يونيو 2013


1.6.2013
أحلى أم 2012


3.6.2013
دوا الروح 


11.6.2013
حصاصي


12.6.2013
عبق السادة  


13.6.2013
شروق التميمي
Qute.Qa


15.6.2013
مخمليات
تتاوي
فديت عطره


18.6.2013
الابتسامة القادمة


20.6.2013
Sweet lady 88


23.6.2013
أم ساجد


24.6.2013
شاغل لي بالي
جرح الصمود


25.6.2013
عشق الحياة


28.6.2013
عنود الصيد


29.6.2013
في بيت أبوي



وربي يتمم لنا على خير آميييييييين
X