تجمع حوامل يونيو 2013
ا
22-12-2012 | 06:52 PM
دوا الروح اخيرا ظهرتي انا سالت عليكي ,يارب الغيبه دي يكون وراها خير واخبارك واخبار البنوته ايه ,ماتبقيش تطولي الغيبه تاني ماشي
د
22-12-2012 | 08:15 PM
اهلين حبيبتي ام ساجد
تسأل عنج العافيه تسلمين ، ،
بس لاني كنت مسافره الدنمارك الي فتره الي فاتت ، ورجعت بريطانيا من يومين .. عشان جذي انشغلت
وان شاء الله مافي غياب بعد اليوم ..
بنات
انا ان شاء الله ناويه اجهز للبيبي هالايام لان عندنا تنزيلات عجييبه فراح استغلها فرصه وابلش ..
تسأل عنج العافيه تسلمين ، ،
بس لاني كنت مسافره الدنمارك الي فتره الي فاتت ، ورجعت بريطانيا من يومين .. عشان جذي انشغلت
وان شاء الله مافي غياب بعد اليوم ..
بنات
انا ان شاء الله ناويه اجهز للبيبي هالايام لان عندنا تنزيلات عجييبه فراح استغلها فرصه وابلش ..
ا
23-12-2012 | 12:51 AM
دوا الروح اللي يعجبك هاتيه لان فيه فرص ما تتعوضش واللي يعجبك انهارده مش هتلاقيه بكره
ا
23-12-2012 | 12:54 AM
والف حمدلله ع السلامه وعلى رجعتك لبيتك في سلام وامان
هيا مخمليات وباقي البنات فين اختفوا فجاه يارب الغيبه دي يكون وراها اخبار حلوه
دوا الروح انتي بتاخدي ايه فيتامينات عشان انا لسه هاروح اشوف
هيا مخمليات وباقي البنات فين اختفوا فجاه يارب الغيبه دي يكون وراها اخبار حلوه
دوا الروح انتي بتاخدي ايه فيتامينات عشان انا لسه هاروح اشوف
م
23-12-2012 | 12:19 PM
هلا بنات شلونكم
في بيت أبوي ودوا الروح الشر ما يجيكم ، كنت مريضة والحمدلله خفيت
دوا الروح احسن تجهزين من الحين وفرصة التخفيضات
ام ساجد الحمدلله الاخبار طيبة بس خبرج المرض يتعب والا انا دووم اطل عليكم
احبك ياامي حياج امبينا ، وعطينا تاريخ ولادتج عشان نضيفج
ح
23-12-2012 | 01:37 PM
مخمليات ماعليج شر حبيبتي اجر وعافيه ان شاءالله
انا احس من دشيت الرابع وقاعده تطلع لنا افلام يديده من الالام البطن والظهر يوم اليمعه حسيت بالم فظيع في بطني وظهري رحت المستشفى الساعه 12 في الليل وركبو علي بندول سيلان
انا احس من دشيت الرابع وقاعده تطلع لنا افلام يديده من الالام البطن والظهر يوم اليمعه حسيت بالم فظيع في بطني وظهري رحت المستشفى الساعه 12 في الليل وركبو علي بندول سيلان
ف
23-12-2012 | 03:56 PM
Cute.Qa;16367026:
اليوم رحت الموعد والحمدالله عرفت نوع الجنين
ان شالله بيكووون بيبي بوووووووي
^__^
الف الف مبروك الولد تجيبيه بالسلامة ان شاء الله
مخمليات;16367101:
الف الف مبروووووك كيوت
وعقبال ماتشوفينه في حضنج يااااارب
وبلون اسمج بالأزرق
فديت عطره انزين ليش ما تخلين امج تييج وقت الولادة وتنفسج احسن
يعني هاي اول بيبي لازم يكون معاج احد
الله يسلمك يا مخمليات بس امي عندها اخوي مريض قلب وما ينترك صعبة اذا جتني بالها راح يضل عنده حرام بيكفيها اللي فيها الله يكتب اللي فيه الخير
ام ساجد;16367392:
فديت عطره ان شاء الله ربنا يديكي اللي بتتمنيه وفي احسن صوره
الله يسعدك يا ام ساجد واياكي ان شاء الله وكل الحوامل
ف
23-12-2012 | 04:03 PM
الف سلامة عليكم حصاصي ومخمليات
عادي حبيباتي
اصلا المناعة تخف بالحمل وشي طبيعي كل ما نفوت شهر راح تطلعلنا بلاوي جديدة هههههههههههههه
الله يكمل هالاحمال على خير
اليوم يا بنات حلمت باني جايبة ولد وشفته بكل تفاصيله ومررررة يجنن رغم انه اسمر واحنا عيلتنا وعيلة زوجي كلهم بيض ما شاء الله
عادي حبيباتي
اصلا المناعة تخف بالحمل وشي طبيعي كل ما نفوت شهر راح تطلعلنا بلاوي جديدة هههههههههههههه
الله يكمل هالاحمال على خير
اليوم يا بنات حلمت باني جايبة ولد وشفته بكل تفاصيله ومررررة يجنن رغم انه اسمر واحنا عيلتنا وعيلة زوجي كلهم بيض ما شاء الله
ج
23-12-2012 | 06:00 PM
مخمليات
حصاصي
سلامتكم
ماتشوفون شر
حصاصي
سلامتكم
ماتشوفون شر
م
23-12-2012 | 06:34 PM
الشر ما اييكم حبيبات قلبي ، تسلمون يالغوالي
فديت عطره وعليه عليج الله يعين والدتج ويصبرها ويشفي اخوج ، انزين شلون عن ام زوجج خله تييج بدال امج
انا بعد احس بآلام غريبة الظاهر الرحم يتوسع ويكبر ، الله يسهل علينا
ف
23-12-2012 | 06:51 PM
الله يسلمك قلبي من كل شر
موجودة قلبي عندي بجدة لكن تدري الوحدة فينا تحتاج امها
تكون معاها وبالذات مع اول طفل لكن قدر الله وما شاء فعل الحمدلله
موجودة قلبي عندي بجدة لكن تدري الوحدة فينا تحتاج امها
تكون معاها وبالذات مع اول طفل لكن قدر الله وما شاء فعل الحمدلله
ف
23-12-2012 | 06:52 PM
بنات اليوم الوحم ردلي قمة الاحباط
غثيان ودوخة غير الصداع اللي ماسكني له كم يوم
غثيان ودوخة غير الصداع اللي ماسكني له كم يوم
ج
23-12-2012 | 07:06 PM
هم انا مثلك اليووم دايخه حيييل
واذا بووقف مااقدر لازم ارجع اجلس كاني باول شهر
واذا بووقف مااقدر لازم ارجع اجلس كاني باول شهر
ا
24-12-2012 | 02:01 AM
فديت عطره وحصاصي ومخمليات الف سلامه عليكم ويارب ماتشوفوش تعب تاني
ا
24-12-2012 | 02:04 AM
مين عرف جنس المولود تاني ,عايزه اروح اكشف رجلي وجعاني كلها الشمال مش عارفه دا من ايه
ف
24-12-2012 | 07:36 AM
مخمليات و حصاصي
ما تشوفون شر اجر وعافيه بالنسبه للآلام ذابحني الم الظهر وعلى ما قلت الرحم يتوسع والبطن يألم بعد الله يخفف علينا يا رب
ما تشوفون شر اجر وعافيه بالنسبه للآلام ذابحني الم الظهر وعلى ما قلت الرحم يتوسع والبطن يألم بعد الله يخفف علينا يا رب
ح
24-12-2012 | 10:09 AM
ماعليكم شر كروشات اجر وعافيه ان شاء الله
هالتسع شهور بتطلع من عينا :-#
الله المستعان
هالتسع شهور بتطلع من عينا :-#
الله المستعان
م
24-12-2012 | 12:10 PM
اشفييييه التجمع كلها تعبان
متفقين تعب جماعي يحليلنا ، ربي يثبتهم لنا
حصوص انطرج تروحين لفهيمة عشان اروح وراج :D ، لانه انتي قبلي بثلاث ايام
ام ساجد الشد اللي في الريل ترى من نقص الكالسيوم انتي دخلتي الرابع لازم حديد وكالسيوم
عشوووقة صار لها جم يوم مختفية عسى المانع خير
وشوشو طبعا كله تقرى سوالفنا وما تسولف هونت عن السوالف
ف
24-12-2012 | 05:39 PM
سلام يا حلوات كيفك اليوم ان شاء الله خف التعب
اليوم الحمدلله افضل من امس
لكن مالي خلق لشي احس نفسي مررررة كسولة
بالعافية قاعدة اقنع نفسي اقوم اسوي عشا حق زوجي بس ماهي زابطة معي
اليوم الحمدلله افضل من امس
لكن مالي خلق لشي احس نفسي مررررة كسولة
بالعافية قاعدة اقنع نفسي اقوم اسوي عشا حق زوجي بس ماهي زابطة معي
م
24-12-2012 | 08:52 PM
فديت عطره
عجبتني تقنعين نفسج و مو ظابطة ههههههه
اتدلعي اليوم وقولي له يجيب لكم عشا