Cute.Qa
مبروك عالولد ويتربى في عزكم
ام ساجد
ملاحظه بسيطه ليش ما تكتبي كل المشاركات في مره وحده يكون افضل
تجمع حوامل يونيو 2013
ف
20-12-2012 | 07:41 AM
ح
20-12-2012 | 09:41 AM
صباح الخير بنوتات
امس رحت موعدي اللي في العسكري البيبي عطانا ظهرة عيزت الدكتورة تحاول تعرف جنس البيبي ماقدرت كلش ماعطانا ويه هههههههه من الحين نحيس بعد
امس رحت موعدي اللي في العسكري البيبي عطانا ظهرة عيزت الدكتورة تحاول تعرف جنس البيبي ماقدرت كلش ماعطانا ويه هههههههه من الحين نحيس بعد
ف
20-12-2012 | 09:46 AM
حصاصي
هههههههه هارد لك حصوص انه بعد خايفه اروح الموعد ويغاور عنا وما اعرف جنسه
هههههههه هارد لك حصوص انه بعد خايفه اروح الموعد ويغاور عنا وما اعرف جنسه
ح
20-12-2012 | 10:06 AM
في بيت أبوي;16367473:
حصاصي
هههههههه هارد لك حصوص انه بعد خايفه اروح الموعد ويغاور عنا وما اعرف جنسه
هههههههههههههههه هارد لك لي بقووووة معليه باروح حق فهيمه المطوع هالاسبوع ان شاء الله
وانتي ان شاء الله تعرفين هالموعد
ف
20-12-2012 | 10:10 AM
حصاصي
ان شاء الله الله يسمع منج ابي اعرف ابي اتسوق بس ما فيني صبر ونفسج قلت اذا ما بين بروح لفهيمه
ان شاء الله الله يسمع منج ابي اعرف ابي اتسوق بس ما فيني صبر ونفسج قلت اذا ما بين بروح لفهيمه
C
20-12-2012 | 02:48 PM
مخمليات و في بيت ابوي الله يبارك فيكم يارب والفال لكم و لباقي البنات يعرفون نوعه
حصاصي انا كان ماعطنه ظهره النونو بس بين الحمدالله
حصاصي انا كان ماعطنه ظهره النونو بس بين الحمدالله
s
20-12-2012 | 09:26 PM
كيوت
ما شاء الله مبروك عالبوي بس حبيت اسالج باي اسبوع انتي و هل كان واضح لاني يوم رحت موعدي كنت بالاسبوع 13 احس حتى الاطراف مب واضحه يعني ماشفت ريوله عدل
أتمنى تردي علي
ما شاء الله مبروك عالبوي بس حبيت اسالج باي اسبوع انتي و هل كان واضح لاني يوم رحت موعدي كنت بالاسبوع 13 احس حتى الاطراف مب واضحه يعني ماشفت ريوله عدل
أتمنى تردي علي
C
20-12-2012 | 09:48 PM
الله يبارك فييييج
كنت في الاسبووع ال 14
بس دكتوري شاطر مشالله من الاسبوع العاشر قالي شكله تكوينه انه ولد و أكدلي في اخر موعد
كنت في الاسبووع ال 14
بس دكتوري شاطر مشالله من الاسبوع العاشر قالي شكله تكوينه انه ولد و أكدلي في اخر موعد
د
20-12-2012 | 11:15 PM
مبروووووك حبيبتي كيوووت ع البيبي بوي ،
وربي يفرحج بشوفته بحضنج يارب ..
بنات ترا جنس البيبي يبين من الاسبوع الـ 14
وانا سويته بأسبوع 15 وقالوا انها بنت ، ,وقالت انها عرفتها من جهازها التناسلي !
وربي يفرحج بشوفته بحضنج يارب ..
بنات ترا جنس البيبي يبين من الاسبوع الـ 14
وانا سويته بأسبوع 15 وقالوا انها بنت ، ,وقالت انها عرفتها من جهازها التناسلي !
C
21-12-2012 | 12:29 AM
الله يبارك فيج دوا الروح و يفرحكم بشوفة بيبياتكم
اللي عندها جدول حق التجهيز تحطلنا اياه احس كلش ماعرف
و الاولويات اللي نشتريها
اللي عندها جدول حق التجهيز تحطلنا اياه احس كلش ماعرف
و الاولويات اللي نشتريها
ع
21-12-2012 | 04:24 AM
الف مبرووك البيبي بوي انا رحت موعدي وبعد ماعرفت بس بانتظر لي الشهر الياي لان اولردي مابتسوق هالشهر
تجهيزات البيبي
للبنوتات

للاولاد
تجهيزات البيبي
للبنوتات

للاولاد
م
21-12-2012 | 10:09 AM
هلا بنات شلونكم
ماطليت عليكم امس كنت كللش منهارة
ام ساجد الشر ما اييج حبيبتي ، شكله والله اعلم يدل على ولد لانه الخاتم والقلم يقولون ولد بس انا ما اعتمد على التحليلات
حصووووص آفا ، انزين ليش ما كلتي جوكلت وانتي رايحة الموعد لانه السكريات تخلي البيبي في نشاط
ان شاء الله تروحين لفهيمة وتبشرج
سويت حبيبتي شكله الجهاز قديم لانه في هالوقت كلشي واضح بس على حسب الجهاز وشطارة الدكتورة
كيوووووت ان شاء الله تجهزين له أحلى جهاز ، عاد الحين يه دور الأسامي شنو خاطركم في اسماء للبيبي بوي
انا قلت اذا بنت بسميها يا مياسة او هنوف ، واذا ولد خاطري في طلال او خالد بس ريلي مب عاطيني ويه قال اذا ولد انا اسميه حكم قراقوش :lol:
ا
21-12-2012 | 01:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جمعه مباركه عليكم ان شاء الله
مخمليات حلو اسم البنوته واسم طلال كمان حلو بس خالد شويه قديم وكل الرجاله ياحبيبتي كدا ييجوا عند الاسامي ويقولك انا اللي هختار مش هيشيل اسمي بس انا جوزي بقى بيتحكم في الاتنين في اسامي الولاد والبنات على ما بنستقر على اسم بكون خلاص هاتشل
ونوع الجنين بيبان بسرعه على حسب جهاز السونار نفسه اذا كان حديث او قديم وايضا على حسب وضعية البيبي نفسها
وعلى حسب تجربتي الولد بيتعرف بسرعه اكتر من البنت , محمد ابني عرفت انه ولد في اخر يومين في التالت عكس سلسبيل عرفتها في اخر الخامس ,بس بصراحه مش متحمسه اوي المره دي اني اعرف حتى مش بفكر كتير في النوع مش عارفه ليه
بس يا بنات بنام كمية نوم غير عاديه
مين فيكو حسة بحركة البيبي انا بدأ يتحرك عندي بس مش باستمرار يعني بحس بيه مره اومرتين في اليوم كله
كيوت كل ما هتنزلي هتلاقي من نفسك كل اللي هاتحتاجيه التسوق هيفكرك بحاجات كتير ممكن ماتجيش على بالك وعموما كل مره تيجي تنزلي فيها قبل ماتنزلي اكتبي طلباتك في ورقه وخديها معاكي عشان ترتبي المشاوير يعني تروحي فين الاول وكدا يعني بس اخر حاجه تجيبيها خليها ادوات االنظافه عشان تاريخ الانتاج والصلاحيه زي الزيت والبلسم والشامبو والبامبرز لما يكونوا انتاج جديد يبقى افضل
مخمليات حلو اسم البنوته واسم طلال كمان حلو بس خالد شويه قديم وكل الرجاله ياحبيبتي كدا ييجوا عند الاسامي ويقولك انا اللي هختار مش هيشيل اسمي بس انا جوزي بقى بيتحكم في الاتنين في اسامي الولاد والبنات على ما بنستقر على اسم بكون خلاص هاتشل
ونوع الجنين بيبان بسرعه على حسب جهاز السونار نفسه اذا كان حديث او قديم وايضا على حسب وضعية البيبي نفسها
وعلى حسب تجربتي الولد بيتعرف بسرعه اكتر من البنت , محمد ابني عرفت انه ولد في اخر يومين في التالت عكس سلسبيل عرفتها في اخر الخامس ,بس بصراحه مش متحمسه اوي المره دي اني اعرف حتى مش بفكر كتير في النوع مش عارفه ليه
بس يا بنات بنام كمية نوم غير عاديه
مين فيكو حسة بحركة البيبي انا بدأ يتحرك عندي بس مش باستمرار يعني بحس بيه مره اومرتين في اليوم كله
كيوت كل ما هتنزلي هتلاقي من نفسك كل اللي هاتحتاجيه التسوق هيفكرك بحاجات كتير ممكن ماتجيش على بالك وعموما كل مره تيجي تنزلي فيها قبل ماتنزلي اكتبي طلباتك في ورقه وخديها معاكي عشان ترتبي المشاوير يعني تروحي فين الاول وكدا يعني بس اخر حاجه تجيبيها خليها ادوات االنظافه عشان تاريخ الانتاج والصلاحيه زي الزيت والبلسم والشامبو والبامبرز لما يكونوا انتاج جديد يبقى افضل
ا
21-12-2012 | 01:37 PM
في بيت ابوي انا بكتب الردود على كذا مره لاني مره اقعدت اكتب واكتب واكتب ورديت على كل البنات وضحكت وهزرت كتبت صفحه كبيره اوي وعلى اخر كلمه جات سلسبيل بنتي وضيعت كل حاجه تعب السنين كله راح بسبب سلسبيل هههههههههههههههههههه وكنت هعيط وحلفت ما انا كاتبه وطفيت الجهاز وقومت بس كنت عايزه اقرقشها من الغيظ ,فانا بحاول اي حاجه اكتبها ابعتها على طول بقول احسن من مافيش هههههههههههههههه انتي يا اختي ماجربتيش قعدة الكمبيوتر ومعاكي عيال قلتها بيكون احسن ,محمد اول ما اقعد يشتغلي عايز الكمبيوتر عايز العب ماليش دعوه وايه مش بيفصل يا اختي ,وزفته سلسبيل شغاله من الناحيه التانيه بصوابعها ع الزراير او تطفي الجهاز خالص
C
21-12-2012 | 02:25 PM
عنود الصيد تسلميييييييين عالجدول سيفته عندي
وعلا الاسم اسم ابو ريلي مافي داعي افكر خخخ
ام ساجد تسلمين علا المعلومات والله يخليلج عيالح وحبايبج
وعلا الاسم اسم ابو ريلي مافي داعي افكر خخخ
ام ساجد تسلمين علا المعلومات والله يخليلج عيالح وحبايبج
ج
21-12-2012 | 04:46 PM
بالنسبه لحركة الجنين حسب خبرة الحرريم
يقولون اللي يتحرك بالرابع ولد بحكم ان الاولاد حركييين
واللي يتاخر لين الخامس بالحركه بنت لان البنات اهدأ
انا بموعدي هذا كنت بداية الرابع وقالت الدكتوره احتمال ولد
بس مو اكيد لان الحبل السرري قرريب منه مو واضح كثير
وكاني احس بشووي حركه اذا انسدحت ع ظهري
بس اشكشك فيها اقول يمكن غازات
بحملي الاولي الببنت ماتحرركت الا بالخامس
يقولون اللي يتحرك بالرابع ولد بحكم ان الاولاد حركييين
واللي يتاخر لين الخامس بالحركه بنت لان البنات اهدأ
انا بموعدي هذا كنت بداية الرابع وقالت الدكتوره احتمال ولد
بس مو اكيد لان الحبل السرري قرريب منه مو واضح كثير
وكاني احس بشووي حركه اذا انسدحت ع ظهري
بس اشكشك فيها اقول يمكن غازات
بحملي الاولي الببنت ماتحرركت الا بالخامس
ف
22-12-2012 | 11:05 AM
ام ساجد
اذا سلسبيل بتخرب عليك اوك ما في مشكله
مخمليات
عسى ما شر ليش الانهيار؟ طمنينا
عنود الصيد_
حلو جدول المستلزمات اللي حطيتيه
اذا سلسبيل بتخرب عليك اوك ما في مشكله
مخمليات
عسى ما شر ليش الانهيار؟ طمنينا
عنود الصيد_
حلو جدول المستلزمات اللي حطيتيه
ا
22-12-2012 | 03:23 PM
مبرووووووووك للحاومل وعقبال الولادة
د
22-12-2012 | 05:45 PM
سلام عليكم بنات
شلونكم كلكم ؟
مخمليات سلامتج حبيبتي
جرح الصمود
انا الحين دخلت الخامس وما احس بحركتها وايد ، ونفسج تقريبا من انام على ظهري احس فيه شوي حركه بس مادري اتوقع غازات . .
متشوقه احس بركلاتها عدل
شلونكم كلكم ؟
مخمليات سلامتج حبيبتي
جرح الصمود
انا الحين دخلت الخامس وما احس بحركتها وايد ، ونفسج تقريبا من انام على ظهري احس فيه شوي حركه بس مادري اتوقع غازات . .
متشوقه احس بركلاتها عدل
ا
22-12-2012 | 06:50 PM
هايتحركوا هايتحركوا هايروحوا مننا فين ههههههههههههههه
ماتخافوش بنات كلها ايام والبيبيهات كلها هتتحرك وياسلام ع الضرب والشلاليت اللي هاناخدها
انا بدا يتحرك معايا بس مش دايما
عايزه اروح اكشف عشان اخد فيتامينات وكدا
يابنات ابقوا اسالوا ع الاوميجا 3 دا فيتامين ممتاز بيخلي الاطفال اذكياء والله اعلم ,دكتورتي كتباهولي من اول الحمل وباخده كل ما اسال عليه صيدلي او حد مجرب يقولي ممتاز,وان شاء الله هستمر عليه لاخر الحمل كل يوم حبايه واحده
ماتخافوش بنات كلها ايام والبيبيهات كلها هتتحرك وياسلام ع الضرب والشلاليت اللي هاناخدها
انا بدا يتحرك معايا بس مش دايما
عايزه اروح اكشف عشان اخد فيتامينات وكدا
يابنات ابقوا اسالوا ع الاوميجا 3 دا فيتامين ممتاز بيخلي الاطفال اذكياء والله اعلم ,دكتورتي كتباهولي من اول الحمل وباخده كل ما اسال عليه صيدلي او حد مجرب يقولي ممتاز,وان شاء الله هستمر عليه لاخر الحمل كل يوم حبايه واحده