تجمع امهات شهر لعام
abeek o ma2behum
01-09-2012
194 رد
22,193 مشاهدة
a
abeek o ma2behum
عروس برونزية
01-09-2012 | 11:17 PM
قائمة امهات تجمع شهر [ اغسطس ] لعام [ 2012 ]
24/07/2012
جوجو قلبي
التاريخ غير معروف
ألوان الطيف
30/07/2012
انين طفلة
01/08/2012
عشقي عيونه
08/08/2012
سميته غلاي
09/08/2012
الدانه
11/08/2012
مصرانية
sweet heart24
12/08/2012
shmoo3 alamal
13/08/2012
soft doll
15/8/2012
ms.sugar
جمر الحنين
20/08/2012
hams al8loob
29/08/2012
abeek o ma2behum
a
abeek o ma2behum
عروس برونزية
01-09-2012 | 11:19 PM
السلام عليكم بنات
الف مبروك حق كل بنات التجمع الي ولدو والله يسهل على الي للحين صااامد
مرحباااا وحشتونا امهاات
مبرووك التجمع
a
abeek o ma2behum
عروس برونزية
02-09-2012 | 01:10 PM
الله يبارك في حياتجوان شاء الله تكون جمعة خير علينا
شلونكمامهات
بالنسبه لي للحين مو متقبله فكره ان انا ام ما اقدر اسوي شي من الخياط خياطي طويييييييييييييل
ماقدر اتحرك واذبحوني من السيلانات و الادويه والابر حتى امس كانو امرخصيني اتصلو لي قالو لي تعالي اليوم عندج ابره
الياهل ماتبي ترضع مني ومادري شفييني مو قاعديطلعمني بس ساعات يفرز بروحه
شريت لي شفاطه على اساس بشفط
وبعطيها وهم ما يطلع شي والحليب احسه مو راكب عليها ولا بعارفه شاخليها تستعمل
بنوتي طليعه ونحيسه فديتها
طلعت كوبي من ابووها ولا شي مني الحمدلله وزنها زين
a
abeek o ma2behum
عروس برونزية
02-09-2012 | 01:18 PM
تعالو صج بسالكم
انا شريت لي غسوب بيتادين وميلو
شلون استعملهم يعني الميبو احط بقكن وامسح ولا بيدي عادي ولا شلون ،؟؟
الغسول خلطته ويا الماي واستعملته صح الي سويته ولا لااء لان حسيت ان حرقني شوي
H
Hams al8lo0ob
عروس مشاركة
02-09-2012 | 01:21 PM
مبروك بنات
والحمد ﺂﻟﻟھَہّ على السلامة
a
abeek o ma2behum
عروس برونزية
02-09-2012 | 01:49 PM
الله يبارك في حياتج ويسلمج
مبروك ماياج حبيبتي ام عواشه الحمدلله عسلامتكم واخيرا صرنا امهات
ََ عن الرضاعه تقريبا يطلع الحليب بكثره جي من خامس يوم .. و أنا بعد بنتي مارضت ترضع مني اول الايام حتى كنت اصيح لانها تذبح روحها صياح ماتبي صدري واضطريت اشتريلها صناعي ( ابتاميل) بس الحين الحمدلله الحمدلله من هالاسبوع بدت ترضع مني وماتصيح الحمدلله يعني صبري عليها أنا كنت اجوف الوضع مستحيل ترضع وماقدر اقعد لها من الخياط بس عقب كمن يوم بتقدرين انشالله َ
‘‘ أنا احط ميبو اولشي ماكنت متقبله أين احط بيدي بس خوفوني بصراحه وقمت احط الغسول أنا عندي املاح بصراحه ماستخدمته الا كمن مره يحرق شوي لان
أنا يا بنات ياحلوات من امس مارقدت ويا بنتي !! كله غازات بطنها كله يعورها بجوف بشتريلها ينسون من الحواج
a
abeek o ma2behum
عروس برونزية
02-09-2012 | 02:22 PM
يعني بيدي احطه مو بقطنه ؟!!
الله يبارك في حياتج
الف الف مبروووك لكم والحمدلله ع سلامتكم! حاولو هالفتره ماترهقو نفسكم هالفتره حلوه مره صعبه وكل شي فيها الله يعينكم ويقويكم
معليه قريت عن سؤالكم اوان مثلكم كنت اسئل هههههه اي حطيه بايدك احسن لان بتلاحظين مع الايام كيف ملمس الجرح يتغير ويلتام وهالشي بروحه بيحسن نفسيتك! الغسول يابنات اهتموووو فيه وحاولو لاتخلو المنطقه رطبه اهتمو بنفسكم هالاربعين يوم عشان تطلعو منها عرايس خصوصي الجرح لاتهملو المرهم والمعقم لاخر يوم بالاربعين! لان لاسمح الله ممكن يجيكم التهاب
سوري ا بيك اتمنى البنات فادوج من ناحية الجرح
عن الرضاعه حاولي ثم حاولي وبتتمكنين وبيدر الحليب زيين وبتشرب لبنيه
انا الحمد لله اموري ماشيه واستخدم دواء للغازات
احرصو تنظفون بوزهم عن بقايا الحليب لانه يسبب فطريات بنوتتي كبرت شوي وصارت كيووت بس ولدي مجنني شوي
الففففففف مليون ترليون مبرووووك اخت ابيك وباقي بنات التجمع
فرحت كثيييييير لكم ...غبت فتره عن منتدى عروس وحشني موووت
يلا شدو الهمه يا بكريات ويا امهات والله يعينكم عالواااع والووويع
a
abeek o ma2behum
عروس برونزية
02-09-2012 | 11:06 PM
الله يبارك في حياتج فتاة الريح
سووقر اي ان شاء الله بحااول المشكله صايدني خوف من الميبو يخررع الشي اعرف روحي دفشه اما عن المعقم
فسهالات استخدامه
جسمي وايد يالمني ومفاصلي بشكل مو طبيعي تعبت يا بناات تعبببت
بديت البس الكورسيه ضايقني بس باتعود عليه باذن الله
عطوني موعد عقب اسبوعين لي وللبيبي
انزين شبيسوون لي في الموعد ؟ بعد السالفه فيها فحص حق تحت ولا شنو
a
abeek o ma2behum
عروس برونزية
03-09-2012 | 02:23 PM
بنات اول ايام النفاس المفروض يكون الدم وااايد ؟؟
انا لان بس شوي
توقعت ان المفروض يكون واايد فمادري فيني خلل ولاشسالفه
عادي يا اخت ابيك ..هذا دليل انهم نظفوك كويس ...موفقه
a
abeek o ma2behum
عروس برونزية
03-09-2012 | 05:53 PM
الحمدلله انا خفت ان خلص دمي من كثر مانزفت
الف مبروك لكم يا بنات و يتربون في عزكم ان شاءالله
بس حبيت ابارك لكم هالتجمع و الولادة .. و اقول لكم اندعولنا احنا الحوامل بـ اول الطريق و بعدنا في مشكلة الوحام ههههههه
بنات المخده مالت الرضاعه روعه روعه ماتعور الضهر حق الرضاعه واترضعين ويمشي الوقت اسرع لانج تكونين مرتاحه
ابيك زين الموعد روحي تتطمنين اكثر انا مستغربه ماعطوني!!
فعلا اختي سميته المخده رووعه احسها حتى للبيبي مريحه
بكره تطعيم ولدي حبيب البي الله يحفظه دعواتكم مايصخن ولا يتحجج حدي دااايخه
a
abeek o ma2behum
عروس برونزية
04-09-2012 | 09:17 AM
الله يبارك في حياتج نونو الفال لج ياارب
الله يسهل عليج ويثبته ويعينج على النساااة
بنات في احد منكم يوم ولدت عطوها ابرة تطعيييم ؟
واذا اي ما قالو لكم مالت شنو
انزين انا للحين بنتي ما ارضعت مني بس صدري صاير يااااابس ويالم هاشي طبيعي ؟