ديري بالج لنفسج تدرين سالت زوجة عمي من كم يوم عن مستشفى حمد اهي دكتوره في السلمانيه قالت لي زفت كلهم متدربيين وجدد مايعرفون زين وغير هذا مو مجهز عدل يعني مو كل الاجهزه متوفره ندمت اني ماسالتها قبل كنت راح انصحج
بس يالله الله كاتب والله يعطيج العافيه ان شاء الله
بالنسبه لي الخياط طاح الي كبس بس ظل خيط واحد للخياطه الداخليه ليما الحين ماطاح واكثر شي متعبني مع بنتي الغازاات بطنها منتفخ وتصيح منه ومافايد معاها شي
قريب ببدا جامعه دعوااتكم
تجمع امهات شهر لعام
M
07-09-2012 | 03:25 PM
a
07-09-2012 | 03:32 PM
شلون اعرف ان طاحوو
باجوفهم يعني
باجوفهم يعني
M
07-09-2012 | 05:25 PM
لا مابتشوفين شي بتحسين انا اشوف مافي شي لانه قيصري غيير وحتى رنا ماحسيت رحت المستشفى قالو لي الجرح تمام وكله طاح رجعت البيت تاكدت
a
08-09-2012 | 02:05 PM
اها
ان شااااء الله يطيح وافتك احس ساعات الالم يروح
وساعات احساني باانشق من كثر ما المنطقه مشدوودة
اله يسهل ويعدي هالايام على خير
بنتي حبيبتي صايدها امساك و كله صيااااح ماتم شي ما عطيناخا
لبابونج شغله عجيب ما شاء الله يهديييييها في الليل اعطي ها المغرب وفليل يبدا مفعووله
بس من صادها الامساك مو متقبلته
تستانس وايد لما نغير حفاظتها يحليلها بنتي نظيفه حتى لو خالي البامبرز اهم شي نغسلها ترتاح وتهداا
انتو شلونكم شنو اخر التطورات عيالكم تغيرو ولالا
ان شااااء الله يطيح وافتك احس ساعات الالم يروح
وساعات احساني باانشق من كثر ما المنطقه مشدوودة
اله يسهل ويعدي هالايام على خير
بنتي حبيبتي صايدها امساك و كله صيااااح ماتم شي ما عطيناخا
لبابونج شغله عجيب ما شاء الله يهديييييها في الليل اعطي ها المغرب وفليل يبدا مفعووله
بس من صادها الامساك مو متقبلته
تستانس وايد لما نغير حفاظتها يحليلها بنتي نظيفه حتى لو خالي البامبرز اهم شي نغسلها ترتاح وتهداا
انتو شلونكم شنو اخر التطورات عيالكم تغيرو ولالا
M
08-09-2012 | 06:51 PM
الله يحفظها بس شلون تسون البابونج
a
08-09-2012 | 08:47 PM
مثل الشاي بالضبط
بس بدل الليبتون العادي البابونج
شريناه من رويان
بس بدل الليبتون العادي البابونج
شريناه من رويان
M
08-09-2012 | 08:57 PM
ابيك كانه مافي الا ثنتينا هههه احس قروب وتس اب احسن لنا هههه محد يتجمع بلمره عن تطورات بنتي شوي كبرت ضارت تلبس لنيو بورن و بعض 0-3 اليوم لبستها فستان صارت تهبل وتغيرت شوي صارت تشبهني يقولون هههه وترفع راسها شوي لما اسدحها على بطنها بس متغربله مع الغازات والجامعه قرربة ماظل شي بس اخلص الاربعين ببدس دوام وحده خاطري اروح مادركير لانه تخفيضات
J
08-09-2012 | 08:59 PM
انا ولدي اذا بطنه مايمشيه اعطيه مرقدوش وفي نفس اليوم يسويها ويرتاح حتى عن الغازات وايد زين
س
08-09-2012 | 09:42 PM
كلنا متأذين ويا هالغازات أنا بعد بنتي فيها غازات مسكينه ساعات تذبح روحها صياح ’ .الحين اسويلها ينسون اهيه مافيها امساك بالعكس بطنها يمشي ومب يابس بس تذبح روحها لين ماتسويها. أنا المفروض اداوم يوم الاثنين بس ماقدر باخذ شهر بدون راتب زياده انشالله يرضون’.
كله سهر والله يابنات تعبت :| بنتي ترقد فالنهار وسهر فالليل الله يعين .. اليوم بنتي كملت شهر الحمدلله
كله سهر والله يابنات تعبت :| بنتي ترقد فالنهار وسهر فالليل الله يعين .. اليوم بنتي كملت شهر الحمدلله
&
08-09-2012 | 11:44 PM
معآنآة تآيم هآ
ههههه
آلله يخليهم يارب ..
ههههه
آلله يخليهم يارب ..
س
09-09-2012 | 04:39 AM
الرقده الانتحاريه
الحلوه مسهرتنا توا خالتي يت استلمتها
الحلوه مسهرتنا توا خالتي يت استلمتها
ج
09-09-2012 | 07:23 AM
هههههه قريت كل سوالفكم
الله يخلي عيالكم ويجعلهم بااارين ياارب
اذا انتون 22 وتحسون نفسكم يهال
انا جبت بنتي وعمري18 <<< ياهل من قلب
وكنت في غربه بعد
اذا قامت تصيح ولا اعرف شنو تبي اصيح وياها هههه
الله يخلي عيالكم ويجعلهم بااارين ياارب
اذا انتون 22 وتحسون نفسكم يهال
انا جبت بنتي وعمري18 <<< ياهل من قلب
وكنت في غربه بعد
اذا قامت تصيح ولا اعرف شنو تبي اصيح وياها هههه
M
09-09-2012 | 10:49 AM
صباااحو اني مواصله حددي من التعب سهراتنا صباااااحييه والصبح ولدي مايخليني اناام اخرتها بنتحرر
وزوجي ناوي شهر واحد يروح يبي يكمل دراسه بره لمدة سنه وماتخيل الوضع بدونه ابدا
وزوجي ناوي شهر واحد يروح يبي يكمل دراسه بره لمدة سنه وماتخيل الوضع بدونه ابدا
a
09-09-2012 | 11:45 AM
تبون قروب بنسوي قروب بس مشكلة القروب لازم رقم التلفون وفي بنات مايبون يعطون رقمهم حق احد
الا اذا تبون قروب فالبيبي شي ثاني حتى لو عندنا البن بس بتبقى خصوصيه رقم التلفون
ها شتقولون
سوقر
الله يعينج انا ريلي كان بيروح يومين مارضيت بعد سنه كللش مو شي الوضع الله يعينج الصرااحه
اهم شي يكون عندج احد ايود عيالج وانتي فالجامعه عسى بس ما تشتغلين بعد
بخصوص ماذركييير بووو شنو خاطري اروووح لان ثاني يوم من رخصوني من المستشفى ريلي راح يشتري بلانكيت وكنت وياه بس خلاني فالسياره
اتصلي الا قالي ان تخفيضات 50٪ تبين شي جان اقًووله ابي اجووف ماعطاني ويه شرالها نفنوف وشووز بس قالي ان مافي شي
وكلشي الي عليه سيل جايفينه وشاريينه
اصلا ثيابها النيوبورن مال مذركير للحين ماياو قدها يبيلها تيني بيبي
جووف
انا بنتي ماتحبببه مع ان حطينالها شوووي كلش كلش ما تقبلته ويها صار حمر و معصب
سميته
ياجعل عمرها مديد الله يحفظها ويجعلها من الذريه الصالحه لا تداومين تو الناااااسً
زين سويتي اخذي اجازاتج كلها مو بس بدون راتب :p اتعرفين اتسبحينها الحين وتغيرين لها شنو تعرفين تسوين لها بالضبط
ذابحني الشووق
امييييين ياااارب
جوفان
عفيه عليج الصراحه ماشاء الله لا اله الا الله علييج
زين انج عرفتي لها والله يخليها لج
الا اذا تبون قروب فالبيبي شي ثاني حتى لو عندنا البن بس بتبقى خصوصيه رقم التلفون
ها شتقولون
سوقر
الله يعينج انا ريلي كان بيروح يومين مارضيت بعد سنه كللش مو شي الوضع الله يعينج الصرااحه
اهم شي يكون عندج احد ايود عيالج وانتي فالجامعه عسى بس ما تشتغلين بعد
بخصوص ماذركييير بووو شنو خاطري اروووح لان ثاني يوم من رخصوني من المستشفى ريلي راح يشتري بلانكيت وكنت وياه بس خلاني فالسياره
اتصلي الا قالي ان تخفيضات 50٪ تبين شي جان اقًووله ابي اجووف ماعطاني ويه شرالها نفنوف وشووز بس قالي ان مافي شي
وكلشي الي عليه سيل جايفينه وشاريينه
اصلا ثيابها النيوبورن مال مذركير للحين ماياو قدها يبيلها تيني بيبي
جووف
انا بنتي ماتحبببه مع ان حطينالها شوووي كلش كلش ما تقبلته ويها صار حمر و معصب
سميته
ياجعل عمرها مديد الله يحفظها ويجعلها من الذريه الصالحه لا تداومين تو الناااااسً
زين سويتي اخذي اجازاتج كلها مو بس بدون راتب :p اتعرفين اتسبحينها الحين وتغيرين لها شنو تعرفين تسوين لها بالضبط
ذابحني الشووق
امييييين ياااارب
جوفان
عفيه عليج الصراحه ماشاء الله لا اله الا الله علييج
زين انج عرفتي لها والله يخليها لج
M
09-09-2012 | 01:25 PM
ههه انا ماعندي بيبي ولا حببه ههههه لقروب الي قبل كنت معاهم بتجمع حمودي لين الحين معاي بالتلفون
عن مادركير ماقدر اقول لزوجي بيزفني ههههه لاني ماشبع تشري ولثياب مو قدها لما راح اخد لها تايني قام يقول انا قايل ماياخدون قبل ماتنولد لانه مانعرف قياسها بس انتي ماتسمعين الكلام ههههه شوي اقنعني لانه بولدي بعد صارت حرررب وهو يقول ماياخدون لواحد مايعرفون قياسه
عن مادركير ماقدر اقول لزوجي بيزفني ههههه لاني ماشبع تشري ولثياب مو قدها لما راح اخد لها تايني قام يقول انا قايل ماياخدون قبل ماتنولد لانه مانعرف قياسها بس انتي ماتسمعين الكلام ههههه شوي اقنعني لانه بولدي بعد صارت حرررب وهو يقول ماياخدون لواحد مايعرفون قياسه
س
09-09-2012 | 03:54 PM
الله يعينج ياجوفان هههههههه
هيه أنا بعد الثياب نيوبورن بعضهم قدها مب كلهم وساعات البسها ثياب اكبر عنها خخخخ مستعيله
ََ-- هيه اعرف اسبحها أنا من يوم صغيره مافي ياهل يسلم مني ههههه كله اتحمل فيهم
شريتلها دورفه عجيبه من تويز ار اس ماركه gracoانصحكم فيها
هيه أنا بعد الثياب نيوبورن بعضهم قدها مب كلهم وساعات البسها ثياب اكبر عنها خخخخ مستعيله
ََ-- هيه اعرف اسبحها أنا من يوم صغيره مافي ياهل يسلم مني ههههه كله اتحمل فيهم
شريتلها دورفه عجيبه من تويز ار اس ماركه gracoانصحكم فيها
a
09-09-2012 | 07:37 PM
سميته شاااااطره انا ماعمري حبيت الياهال الصغار احب اليهال مت ٤ شهور وطااااالع اخاف ايودهم
انا باخذ لها من ماذركير دورفه شريت لها مصاصات طبيه ماتبيهم
باشتري لها العاديين قريت ان مب زينين حق اللثه بنتي صياااحه لااله الا الله عليها
يعني ساعات اتكون شبعانه حليب بس تبي تمصص ف حلمة المرضاعه ليما تنام وتيمع في بوزها الحليب كريها هالعااده
و مالت المصاصه لانها ضعيفه ماتبيها تعبت وياهأ
انا باخذ لها من ماذركير دورفه شريت لها مصاصات طبيه ماتبيهم
باشتري لها العاديين قريت ان مب زينين حق اللثه بنتي صياااحه لااله الا الله عليها
يعني ساعات اتكون شبعانه حليب بس تبي تمصص ف حلمة المرضاعه ليما تنام وتيمع في بوزها الحليب كريها هالعااده
و مالت المصاصه لانها ضعيفه ماتبيها تعبت وياهأ
س
09-09-2012 | 10:48 PM
وانا بعد عندي خييرات ساعات ماتبا حليب بس تبا تمصمص بس أنا ماعطيها ويه حتى جي تمص الحليب وتيمعه فبوزها وبعدين تكته كله .. بس أنا رافضه فكرة المصاصه مابعطيها بعدين تاذيني وانا اعيب على ولد اخويه عطوه مصاصه فتره خخخ ، الحين راقده بنتي حق السهر فالليل .بنات كيف اعرف أين خلصت نفاس وانتو بكرامه الحين الافرازات صارت بيضه نفس قبل يعني خلاص ابدى اصلي؟ لان من فتره احس انيي خلصت بس ساعات يطلع بني نفس ايام الدوره يوم بتخلص فماعرف شسالفه .. حد يعرف شو يسون في الفحص عقب الولاده ؟ بس يجيكون الخياط ولا بعد يحطون يدهم؟. :|
ج
10-09-2012 | 01:20 AM
ام مشمش بس يجيكون الخياطه مايحطو ايدهم هههه
M
10-09-2012 | 02:01 PM
سميته احنا اوردي من بعد ايام الدوره مددي نغتسل ونصلي مانظل بدون صلاه اربعين يوم واذا صارت افرازات بيضا عاديه معناه خلاص انتهى النفاس