تجمع امهات شهر لعام
س
04-09-2012 | 09:48 AM
هيه طبيعي حطي جمادات دافيه عصدرج بيخف الالم أنا سويت جي وارتحت ،بترضع بنتج صبري عليها أنا مثلج فقدت الامل بس عقب فتره اكثر من سبوعين جي. رضعت مني. وصدرج يابس معنأته فيه حليب واذا. ماشفطتيه او رضعتيها ببببتتصخخنين شوي أنا تصخنت من صدري حطي الجمادات ودلكيه بطريقه دايريه وانشالله بيخف وحاولي تشفطين مع ان يمكن يعور فالبدايه
U
04-09-2012 | 01:35 PM
الله يعينكم على الربا
ويعينه على الولاده والربا مثلكم ..
بنات باسالكم انتوا جم اعماركم ؟
لان انه توني داشه 22 واخس روحي مو مالت يهال
مخديه شوي يعني. ماعرف لهم كلش بتاتاً مولية ههههههههههه
ويعينه على الولاده والربا مثلكم ..
بنات باسالكم انتوا جم اعماركم ؟
لان انه توني داشه 22 واخس روحي مو مالت يهال
مخديه شوي يعني. ماعرف لهم كلش بتاتاً مولية ههههههههههه
a
04-09-2012 | 02:02 PM
سميته غلاي;16245033:
هيه طبيعي حطي جمادات دافيه عصدرج بيخف الالم أنا سويت جي وارتحت ،بترضع بنتج صبري عليها أنا مثلج فقدت الامل بس عقب فتره اكثر من سبوعين جي. رضعت مني. وصدرج يابس معنأته فيه حليب واذا. ماشفطتيه او رضعتيها ببببتتصخخنين شوي أنا تصخنت من صدري حطي الجمادات ودلكيه بطريقه دايريه وانشالله بيخف وحاولي تشفطين مع ان يمكن يعور فالبدايه
اليوم واايد خر وانا اتسبح ان شاء الله بجيك وياها
a
04-09-2012 | 02:08 PM
Um7mood13;16245222:
الله يعينكم على الربا
ويعينه على الولاده والربا مثلكم ..
بنات باسالكم انتوا جم اعماركم ؟
لان انه توني داشه 22 واخس روحي مو مالت يهال
مخديه شوي يعني. ماعرف لهم كلش بتاتاً مولية ههههههههههه
انا بعد 22 مو مالت يهال بروحي للحين ياهل
ستايلي شعري كنت اخاف اشيل اليهال بس حزت الولاده تتمنين الساعه الي تحتضنينها
انا كانت اتصييح ومحد وياها كنت ابي اقوم بس اسكتها وفي حجره الولاده ماعندهم حليب
يبونها ترضع مني وانا مو قاعد يطلع مني ويها صار مثل الطماطه من الصياح
صج صج حسيت اني امي قعدت اصيح على صياحها
باقولكم شي بيني وبينكم من التعب والخياط ماكنت اشتهي ايودها بس مابيها اتصيح
اتعور قلبي وانا مب قادره اسوي لها شي يودني ريلي يقولي ما احسج اتحبينها
ليش جذي اهني جززت في خاطري الكلمه واكتشفت اني صج ولا جني ام يوم جافني احاول
ابي ارضعها ابي اسكتها ويوم انا تقربت منها حسييت بالاموومة صجج
الله يقدرنا وانربيهم احسن تربيه
س
04-09-2012 | 02:38 PM
أنا بعد توني داشه 22 وقبل اللاخيره من خواني وللحين مب مستوعبين ان عندي بنت كله يتطنزون علي ههههههه وانا انقهر وخالتي العوده قبل كمن يوم اسمعها تقولهم اهيه بروحها ياهل انقهرت :| بس يلا خلا نثبتلهم ان احنا كبرنا وهاليهال الي يجوفونهم ترا كبرو وبيتحملون المسؤوليه ان شاء الله
a
04-09-2012 | 03:15 PM
٢٢ شنو يهال متى يبونا انييب عيال يعني
انا امي واهيه ١٧ او اصغر اهيه ام
شله يجوفونا يهال معنهم يابونا واهمه باصغر من عمرنا
انا امي واهيه ١٧ او اصغر اهيه ام
شله يجوفونا يهال معنهم يابونا واهمه باصغر من عمرنا
U
04-09-2012 | 03:29 PM
احنه صج مب يهال وصج عمرنه 22
بس تر انه وحده للحين احس اني صغيرة
يعني ولا قط حطيت يدي في شي
ولا شلت ياهل .. حتى ترضيع بالرضاعه ماعرف
ساعات اقول تو الناس وساعات اجوف اللي اصغر مني امهات واقول يعني تر انه مرة مب ياهل
شنسوي ياختج !!
مدام عرسنه وحملنه هاذي نص الكبر
والنص الثاني بنكبر لين بنييب اليهال
بس تر انه وحده للحين احس اني صغيرة
يعني ولا قط حطيت يدي في شي
ولا شلت ياهل .. حتى ترضيع بالرضاعه ماعرف
ساعات اقول تو الناس وساعات اجوف اللي اصغر مني امهات واقول يعني تر انه مرة مب ياهل
شنسوي ياختج !!
مدام عرسنه وحملنه هاذي نص الكبر
والنص الثاني بنكبر لين بنييب اليهال
M
04-09-2012 | 04:05 PM
مرحبا امهات بسكم اعذار انا 21 وعندي ولد والحين بنت ههه
ابيك صدرج مليان حليب عساس جذي خشن رضعيها وكل صدر صبري اقل شي ربع ساعه اذا اهنلتينعا مابينزل حليب ترى وبتصخنين كل مارضعتينها حتى لو بس تمص بدون شي يجي رزقهاا
ابيك صدرج مليان حليب عساس جذي خشن رضعيها وكل صدر صبري اقل شي ربع ساعه اذا اهنلتينعا مابينزل حليب ترى وبتصخنين كل مارضعتينها حتى لو بس تمص بدون شي يجي رزقهاا
a
04-09-2012 | 04:59 PM
ام محمود نفس حالتج انا بس كل يوم بنحسين انج صجج ام اذا ولدتي بالسلامه
لا تحاتين كل شي سهالات باذن الله
سوقر
المشكله مو مني منها مااااااا تبي تصيييح تذبح روحها جيكت شقد وضعيات حتى النرسات
كانو يحاولون يطلعون الحليب حق تمصه بس اهيه مب متقبله فقمت شريت الشفاطه
عيزت وانا اشفط ومافي شي عوار على الفاضي
لا تحاتين كل شي سهالات باذن الله
سوقر
المشكله مو مني منها مااااااا تبي تصيييح تذبح روحها جيكت شقد وضعيات حتى النرسات
كانو يحاولون يطلعون الحليب حق تمصه بس اهيه مب متقبله فقمت شريت الشفاطه
عيزت وانا اشفط ومافي شي عوار على الفاضي
M
04-09-2012 | 06:10 PM
اي هذا حطي كمادات واشفطي هذا اكثر شي مفيد للبيبي يعطي مناعه و يقوي عظمهم وبصعوبه يطلع واصفر وشوي تحملي وبتنجح الرضااعه انا كنت اتالم ويات النيرس تضغط وطلعته باالم قوي وصرت طول اليوم احااول
a
05-09-2012 | 11:55 AM
اي يوم تطلع لي النيرس بس نقطه مافي غيرها جيكت شقدد ليما تعبت الصراحه يالم واهيه تسحببب
بل بنااات معناناة الخياااط امسي اصيييييح فالحمام وما اقدر اعصر ماعطيني ملين ولا منه فايده
معنى كان وايد زين يوم كنت استعمله وانا حامل
انزين شلون اعرف ان اذا في خيط طاح ؟
بل بنااات معناناة الخياااط امسي اصيييييح فالحمام وما اقدر اعصر ماعطيني ملين ولا منه فايده
معنى كان وايد زين يوم كنت استعمله وانا حامل
انزين شلون اعرف ان اذا في خيط طاح ؟
M
05-09-2012 | 01:33 PM
ماعندي خبره صراحه بس للامساك في حبوب على طول تمشي البطن وكثري خضرواات
a
05-09-2012 | 02:51 PM
شقدددد حبوب استعمل
انزين يديتو تحطون الكورسيه ولا للحين
انزين يديتو تحطون الكورسيه ولا للحين
س
05-09-2012 | 09:12 PM
والله يا ابيك نفس الاشيا الي صارتلي أنا بعد اصيح اموت من الصياح يوم ابي ادخل الحمام بس كثرت عصير برتقال احس شوي صار احسن بس يعني تميت تقريبا اسبوعين جي مأساه بس انشالله فتره وتعدي
والله صدقيني أنا جربت هالشئن اللي صايدينج وكلهم يقولونلي بيروح بس ماصدقت الحمدلله بنتي اخرتها رضت ترضع مني و مشى بطني بعد
َ- الخيط أنا الحين بكمل شهر و جفت شويه نتفتين بس يقولون يذوب بس اضن طاح كله ’’ وصج نفسيتي تحسنت يوم بديت احط الكريم بيدي لان احس بالجرح يبرى يوم عن يوم
والله صدقيني أنا جربت هالشئن اللي صايدينج وكلهم يقولونلي بيروح بس ماصدقت الحمدلله بنتي اخرتها رضت ترضع مني و مشى بطني بعد
َ- الخيط أنا الحين بكمل شهر و جفت شويه نتفتين بس يقولون يذوب بس اضن طاح كله ’’ وصج نفسيتي تحسنت يوم بديت احط الكريم بيدي لان احس بالجرح يبرى يوم عن يوم
a
06-09-2012 | 11:30 AM
انا احط بيدي بس اخاف لين اوصل اخر شي اخااف لان وايد غرزات احس جفتي القطعه الي عليها تطريز
احس الخيووط واااااااايد قلت بستعمل قطن الاذن انصحوني فيه
ما اتحمل احط بيدي وايود المنطقه
احس الخيووط واااااااايد قلت بستعمل قطن الاذن انصحوني فيه
ما اتحمل احط بيدي وايود المنطقه
a
06-09-2012 | 03:34 PM
بنات اتصيدكم حكه من الخيووط ؟ ولا هاي من المطهر ولا شسالفه يحرررق ويحككك
a
06-09-2012 | 08:59 PM
وينكم بنااات
M
06-09-2012 | 11:46 PM
ابيك الحكه معنناته قاعد يلتاام كل مايحرق ويحك عقميه وخلي التعقيم باارد يروح الحكه والحرقان
لا تخاافين وشخباارش مع الاموومه بعد
لا تخاافين وشخباارش مع الاموومه بعد
س
06-09-2012 | 11:50 PM
أنا بعد ماكنت متقبله هالفكره أين احط بيدي بس صكيت على روحي والحين حسيت بالفرق ان الجرح برى .. هيه ساعات احس بحكه عادي هذا من الخيط وبعد فتره بعد بتحسين المنطقه مشدوده وايد لان الجرح بيبرى بس تمي حطي الكريمات عشان يترطب المكان ومايعورج ’’ ..
a
07-09-2012 | 12:30 PM
اي انا احس المنطقه مشدوووووودة واايد
بس لاحظت شي ان في الفاصل بين ريلي والمنطقه صاير من الصووبين ابييضً
نفس الجفااااف مادري هل من الكوتكس ولا شالموضوع انا استعمل بو اجنحه
صادكم جي ولا اغير الكوتكس
المشكله انا من زمان ما يمشي وياي الا الاولويز
بخصوص الامومة للحين يعني حدي اعطيها حليب واجديها و احط لها يت الزيتون على سرها
وامشط شعرها يعني الاشياء السهالات اما باقي الاشياء ف امي متكفله فيهم انا بس انطر الخيوط تطيح لا اقدر اقعد
ولا اقدر اتحرك و جسمي من كثر السيلان و الابر احس للحين ملصوقين في يدي
ما اقدر احركها او اشيل شي ثقيل
بس لاحظت شي ان في الفاصل بين ريلي والمنطقه صاير من الصووبين ابييضً
نفس الجفااااف مادري هل من الكوتكس ولا شالموضوع انا استعمل بو اجنحه
صادكم جي ولا اغير الكوتكس
المشكله انا من زمان ما يمشي وياي الا الاولويز
بخصوص الامومة للحين يعني حدي اعطيها حليب واجديها و احط لها يت الزيتون على سرها
وامشط شعرها يعني الاشياء السهالات اما باقي الاشياء ف امي متكفله فيهم انا بس انطر الخيوط تطيح لا اقدر اقعد
ولا اقدر اتحرك و جسمي من كثر السيلان و الابر احس للحين ملصوقين في يدي
ما اقدر احركها او اشيل شي ثقيل