تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول
ا
09-04-2011 | 09:56 PM
مسااااااااااااااااااااااااااااا الخير كيفم صبايا ايش اخباركم
م
09-04-2011 | 10:19 PM
مسااء النوور حبيبتي اكليل
انا الحمدلله بخيررررررر
انتي اخبارك ان شاء الله بخيرررر ؟
انا الحمدلله بخيررررررر
انتي اخبارك ان شاء الله بخيرررر ؟
ع
09-04-2011 | 11:00 PM
وصلت الامارات بالسلامه... وحشتوني
ن
09-04-2011 | 11:13 PM
الف الف الف الحمدلله على السلامه واله من امس وانتي على بالي قلقت عشان ما طمنتينا على وصولك
بس الحمدلله ارتحت كيفك حبيبتي وكيف حال اهلك
بس الحمدلله ارتحت كيفك حبيبتي وكيف حال اهلك
ع
09-04-2011 | 11:15 PM
%costa coffe%;14896041:
الف الف الف الحمدلله على السلامه واله من امس وانتي على بالي قلقت عشان ما طمنتينا على وصولك
بس الحمدلله ارتحت كيفك حبيبتي وكيف حال اهلك
فديتج حياتي.. انا وصلت الساعه 3 الفجر بتوقيت الامارات يعني 12 بليل بتوقيت لندن.. وجيت تعبانه ونمت وصحيت الساعه 11 ...
وانشغلت مع اهلي...
فديته امي تعبانه دعواتكم لها.. والله مضايقه:'(
م
09-04-2011 | 11:31 PM
الف الحمدلله على السلامة حبيبتي عرووس
والله يشافي الوالدة ويعطيها الصحة والعاافية :)
والله يشافي الوالدة ويعطيها الصحة والعاافية :)
ع
10-04-2011 | 12:17 AM
ملكت قلبك;14896161:
الف الحمدلله على السلامة حبيبتي عرووس
والله يشافي الوالدة ويعطيها الصحة والعاافية :)
الله يسلمج يارب...
ن
10-04-2011 | 12:26 AM
حبيبتي ام بدور الحمدلله على السلامه وما تشوف شر الوالده مافي شي لا تخافي حبيبتي ودعواتي لها ربنا يشفيها انشالله ويخليها لكم
بنات البسبوسه جاري العمل بها هههههههههههههههههههههههه بحط حرت التفكير فيها لانه بعد بكره الموعد
بنات البسبوسه جاري العمل بها هههههههههههههههههههههههه بحط حرت التفكير فيها لانه بعد بكره الموعد
ح
10-04-2011 | 12:29 AM
سلام بنات
ماد يسال عني :(
ماد يسال عني :(
ن
10-04-2011 | 12:48 AM
وعليكم السلام حنونه ليه حبيبتي تقولي كدا
كيفك ايش اخبارك خيتو
كيفك ايش اخبارك خيتو
ح
10-04-2011 | 01:03 AM
كوستا تسلمين ياعمري ماحد رد علي الا انتي
والله ضاايق خليقي واحسسسسسسسسسس ان انا انسانه مالها داعي بالدنيا كلها
قافله معي من اسبوع .
والله ضاايق خليقي واحسسسسسسسسسس ان انا انسانه مالها داعي بالدنيا كلها
قافله معي من اسبوع .
ن
10-04-2011 | 01:40 AM
حنين الروـوح;14896669:
كوستا تسلمين ياعمري ماحد رد علي الا انتي
والله ضاايق خليقي واحسسسسسسسسسس ان انا انسانه مالها داعي بالدنيا كلها
قافله معي من اسبوع .
الله يسلمك ياقلبي ماعليه مشغولين الصبايا:Dلا تنسي اجازه وحان وقت الانطلاق:cool:
لييييييييييييييييييييييييش حبيبتي ايش اللي مزعلك:(
صلي عالنبي وهدي بالك:)
ع
10-04-2011 | 02:02 AM
السلام عليكم
مبروك التجمع الجديد جعله الله فاتحة خير على الجميع ياااارب
كيفكم جميعا
كوستا اخبارك ان شاء الله بخير
بصراحه انا الان بمكه وان شاء الله ما انساكم جميعا من الدعاء
*****
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
مبروك التجمع الجديد جعله الله فاتحة خير على الجميع ياااارب
كيفكم جميعا
كوستا اخبارك ان شاء الله بخير
بصراحه انا الان بمكه وان شاء الله ما انساكم جميعا من الدعاء
*****
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ن
10-04-2011 | 02:04 AM
عاشقة الغروووب;14896949:السلام عليكم
مبروك التجمع الجديد جعله الله فاتحة خير على الجميع ياااارب
كيفكم جميعا
كوستا اخبارك ان شاء الله بخير
بصراحه انا الان بمكه وان شاء الله ما انساكم جميعا من الدعاء
*****
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
وعليكم السلام غروبه ليه كدا غايبه ياقمر انا بخير الحمدلله
مشتاقتلك كتير من زمان عنك
ياسلااااااااااام ماشالله تبارك الرحمن بوسيلي الكعبه بدالي وادعيلي ازورها مشتاقتلها كتير كتير:adore::adore:
تسلمي ياقبر الله يكرمك يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب:)
ع
10-04-2011 | 02:17 AM
%costa coffe%;14896958:
وعليكم السلام غروبه ليه كدا غايبه ياقمر انا بخير الحمدلله
مشتاقتلك كتير من زمان عنك
ياسلااااااااااام ماشالله تبارك الرحمن بوسيلي الكعبه بدالي وادعيلي ازورها مشتاقتلها كتير كتير:adore::adore:
تسلمي ياقبر الله يكرمك يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب:)
دوم ان شاء الله مو يوم
وانا بعد مشتاقه لكم اكثر
ان شاء الله ماراح انساكم وان يبلغك شوفتة مكه قريب
ويكرمك انتي بعد انا بطلع لان مافيه الكمبيوتر شحن باي اشوفكم على خير
*****
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ن
10-04-2011 | 07:15 AM
%costa coffe%;14893758:
:-oالايسكريم يزيدها:'(ما ادري والله:hysterical:
ما ادري انه لازم تنشرب حاجات دافيه :sick:امس اكلت ايسكريم وشربت مويه بارده بنشا قولت اكل اشياء بارده عشان تتجمد:-# خفت كتير بس ابغاها توقف لانه كتير:'(
نجودي طيب قوليلي ايش اعمل بي اعشاب اقرف واخاف اوساسا ما عندي هنا:study:
وطمنيني عنك والبيبي ورورو الشيطونه:adore:
الأعشاب تنزلها وتخلص بسرعه ماتطول عليك
اشربي لك كاستين قرفه باليوم
اشربي كاستين كمون و يانسون
والله رورو مريضه من امس معها نزله معوقه بس ترجع بطنها فضت اصحى من النوم وترجع امس تعبت تقولي ماماابغى أنام كل شوي يع كل شوي :|
كسرت خاطرررررري والله
وداها أبوها الطبيب وعجنها تحاميل وكل ماحطيت لها تحميله قالت وديني الحمام :worn_out:
مدري وش الحل
الله يشفيهاااااا
والبيبي ياسعوفه قلبي من الشهر السابع لين الثامن مازاد وزنه :confused:
وخليفه والله كثير
تخيلي بنت جيرانا صار معها كذا وجابت طفل قزم يارب سترررررررررررك
الحين باقي اربع ايام وادخل التاسع بروح مستشفى ثاني يمكن جهازهم خربان يارررررررررب
بس اللي مخوفني بطني صغيرة ماكني حامل :thumbs_down:
الخط مااقدر اضبطه واعذروني على الأخطاء لااني شابكه من نيو ماي اي باد :worn_out:
ن
10-04-2011 | 07:33 AM
نجــــد;14897771:
الأعشاب تنزلها وتخلص بسرعه ماتطول عليك
اشربي لك كاستين قرفه باليوم
اشربي كاستين كمون و يانسون
والله رورو مريضه من امس معها نزله معوقه بس ترجع بطنها فضت اصحى من النوم وترجع امس تعبت تقولي ماماابغى أنام كل شوي يع كل شوي :|
كسرت خاطرررررري والله
وداها أبوها الطبيب وعجنها تحاميل وكل ماحطيت لها تحميله قالت وديني الحمام :worn_out:
مدري وش الحل
الله يشفيهاااااا
والبيبي ياسعوفه قلبي من الشهر السابع لين الثامن مازاد وزنه :confused:
وخليفه والله كثير
تخيلي بنت جيرانا صار معها كذا وجابت طفل قزم يارب سترررررررررررك
الحين باقي اربع ايام وادخل التاسع بروح مستشفى ثاني يمكن جهازهم خربان يارررررررررب
بس اللي مخوفني بطني صغيرة ماكني حامل :thumbs_down:
الخط مااقدر اضبطه واعذروني على الأخطاء لااني شابكه من نيو ماي اي باد :worn_out:
تسلمي نجودي ما قصرتي تالت الدوره اخدت نص كوب قرفه ونزلت غزيره وغير الا لم وخفت ووقفتها يعني برايك اكمل؟
ياعمري انا روري ليه ليه كدا تعبانه الف الف سلااااااااااااااامه عليها ياقلبي يمكن الجو اتغير عليها ولى اكلت شي غلط:'(
والبيبي الكتكوت لا انشالله ما فيه شي لا تخافي بقولك على حاجه خالتي دايما لما تحمل بطنها ماشالله كبيره من تالت شهر لحملها كانها بالخامس وبناتها مره نحيفين لما تولدهم:worn_out:يعني مو شرط ياقمر وانشالله يطلع كامل وبصحه وطويييل عشان لا تزعلي هههههههههههههههههههههه
يااعيني على الحركات الحلوه ;)سيا ايباد تو انته هههههههههههههه
ن
10-04-2011 | 02:12 PM
%costa coffe%;14897837:
تسلمي نجودي ما قصرتي تالت الدوره اخدت نص كوب قرفه ونزلت غزيره وغير الا لم وخفت ووقفتها يعني برايك اكمل؟
ياعمري انا روري ليه ليه كدا تعبانه الف الف سلااااااااااااااامه عليها ياقلبي يمكن الجو اتغير عليها ولى اكلت شي غلط:'(
والبيبي الكتكوت لا انشالله ما فيه شي لا تخافي بقولك على حاجه خالتي دايما لما تحمل بطنها ماشالله كبيره من تالت شهر لحملها كانها بالخامس وبناتها مره نحيفين لما تولدهم:worn_out:يعني مو شرط ياقمر وانشالله يطلع كامل وبصحه وطويييل عشان لا تزعلي هههههههههههههههههههههه
يااعيني على الحركات الحلوه ;)سيا ايباد تو انته هههههههههههههه
سعؤف شؤفي
خذي ملعقه قرنفل مطحؤن ؤملعقه فلفل اسؤد مطحؤن ؤرشاد حب ؤملعقه محلب مطحؤن ؤملعقه كمؤن مطحؤن ؤاخلطيهم مع بعض
ؤخذي منه مقدار ملعقه مع حليب دافي الصبح ؤالليل ؤالله بتدعين لي :thumbs_up:
انا لما تأخر حملي بعد الحبؤب اخذتها بااخر دؤرة ؤحملت على طؤل تنظف الرحم بقؤؤؤؤؤؤؤؤؤه
رؤرؤ شكلها متسممه لاانه شريت لها ايس كريم باسكن ؤشكله سايح ؤراجعين مجمدينه اكلت ملعقه بعدين قالت ماما يع ؤمن ؤقتها تعبت :-#
ؤالبيبي انا في رؤرؤ بطني صغير ؤؤلدتها 3500كبيره ماشاء الله
بس انا هالمره استغربت ليش الؤزن ثابت :worn_out:
حجزت مؤعد بالمستشفى ع الساعه 5 العصر ؤيارررب خيررررر
ايه كشخه صار عندي اي باد2 ;)
ؤالله مسلي كثيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
استغفرالله هالايام حؤسه
امي مرقده بالمستشفى الله يشفيها ؤابؤي تعبااان كثيرررر
:'(:'(
ن
10-04-2011 | 06:23 PM
نجــــد;14899382:
سعؤف شؤفي
خذي ملعقه قرنفل مطحؤن ؤملعقه فلفل اسؤد مطحؤن ؤرشاد حب ؤملعقه محلب مطحؤن ؤملعقه كمؤن مطحؤن ؤاخلطيهم مع بعض
ؤخذي منه مقدار ملعقه مع حليب دافي الصبح ؤالليل ؤالله بتدعين لي :thumbs_up:
انا لما تأخر حملي بعد الحبؤب اخذتها بااخر دؤرة ؤحملت على طؤل تنظف الرحم بقؤؤؤؤؤؤؤؤؤه
رؤرؤ شكلها متسممه لاانه شريت لها ايس كريم باسكن ؤشكله سايح ؤراجعين مجمدينه اكلت ملعقه بعدين قالت ماما يع ؤمن ؤقتها تعبت :-#
ؤالبيبي انا في رؤرؤ بطني صغير ؤؤلدتها 3500كبيره ماشاء الله
بس انا هالمره استغربت ليش الؤزن ثابت :worn_out:
حجزت مؤعد بالمستشفى ع الساعه 5 العصر ؤيارررب خيررررر
ايه كشخه صار عندي اي باد2 ;)
ؤالله مسلي كثيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
استغفرالله هالايام حؤسه
امي مرقده بالمستشفى الله يشفيها ؤابؤي تعبااان كثيرررر
:'(:'(
ياقلبي انتي تسلمي راح ادور عالرشاد والمحلب لانه ما عندي هنا
الله يتمم لك بخير وطمنيني عالكتكوت
ورور ياقلبي عليها بوسيها بدالي وشربيها اشياء دافيه الف سلامه عليه حزنتني لما تقول ماما يع ياقلبي انااااااااااااااااااااااااااااا
هههههههههههههه اكشخ يا اخويا اكشخ بالاي باد هههههههههههه
وسلامت الوالده الف سلامه ما تشوف شر :)
م
10-04-2011 | 06:57 PM
كيفكم ياحلوين