السلام عليكم
وحشتوني
:o
ملوكة الف مبروك و الله يثبته لك و تشوفيه في حضنك
عتبانة عليكم وايد يا بنات
ليش حذفتوني من المجموعة الاجتماعية
ادري مقصرة بالردود بس جرحتوني وايد بهالحركة لانكم ما تبوني
:'(
الله يوفقكم في الدنيا و الاخرة و عسى ان شاء الله ربي يوفقني في امانيّ
مع السلامة
وحشتوني
:o
ملوكة الف مبروك و الله يثبته لك و تشوفيه في حضنك
عتبانة عليكم وايد يا بنات
ليش حذفتوني من المجموعة الاجتماعية
ادري مقصرة بالردود بس جرحتوني وايد بهالحركة لانكم ما تبوني
:'(
الله يوفقكم في الدنيا و الاخرة و عسى ان شاء الله ربي يوفقني في امانيّ
مع السلامة