تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ش
ملكت قلبك;14873446:
بنااااااااااااات تعبت من الاب تووب والمنتدى
باقي شوووي واكفخ كل شي مررره عصبت :mad:
مو عارفة اشوف شي ولااكتب شي مثل الناااس:'(

ياحياتي انتي :(
والله المنتدى ما يستحي على وجهه :mad:
ن
نجــــد;14873422:
كيمؤؤؤؤؤؤ بالعافيه عليكم



بنات انا القرد اللي عندي ؤربي تهددني تقؤل بسكر الضؤء
لذلك بفصل بااحترام قبل تفصله علي :)
ؤلاجلستكم ماتنمل ؤالله
اشؤفكم على خير

:-o:-oليه كدا يارورو :mad:
طيب ياعسوله نشوفك مره تانيه لا تقطعينا بنشتقلك:adore:
ن
ملكت قلبك;14873446:
بنااااااااااااات تعبت من الاب تووب والمنتدى
باقي شوووي واكفخ كل شي مررره عصبت :mad:
مو عارفة اشوف شي ولااكتب شي مثل الناااس:'(

:mad::mad::mad:ليه الهبل دا
ياقلبي انتي وانا اقول ليش ملوكي ساكته
ش
تصبحون على خير
م
شجوونتي ودووهتي
تسلموووووووون حبااايبي
الحين صاار شوويه اشوووى الحمااار
ههههههههههههههههههههه

شجوونتي
تصبحين على الف خيررر حبوووبة
أ
تصبحون على خير
ا
في حد هوووووووووووووووووووووووووووووووون
ا
مالكم صبايا معقول من باليل لهلا ما حد منكم دخل
ن
مساء الخير لجميع الصبايا كيفكم حبيباتي
كيفك اكليل
ش
انا موجوده اذا احد دخل سووا لي رنه هههههههههههه
~
شجونة شخبارك
ع
انا هنا..
ع
اي انتن؟؟
ع
مرحباااااااااا
م
السلام عليكم :)
ا
:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(
كل ما ادخل ما بلاقيكم وينكم
ع
كلهم اليوم كسولاااااااااااااااااااااااااااااات... سيتم اغلاق التجمع
م
عرووس اما عااد تغلقي التجمع نهوون عليكِ يابنت

سامحووني حبااايبي انا تعبانة اليوم شويات اللوعه
زايدة ومتعبتني :(
ع
ملكت قلبك;14879415:
عرووس اما عااد تغلقي التجمع نهوون عليكِ يابنت

سامحووني حبااايبي انا تعبانة اليوم شويات اللوعه
زايدة ومتعبتني :(

:(:( سلامات حبيبتي...

خلاص بخلي مفتوح بس للمخولين لهم:lol:
م
عروس مغتربة عن زوجها;14879510:
:(:( سلامات حبيبتي...

خلاص بخلي مفتوح بس للمخولين لهم:lol:


ربي يسلمك عرووستي الحلوووووووة
ههههههههههههههههههههههههههههه
فديتك ياابنية عليكِ حركااااااااااااات :lol:
X