تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ن
هادي بنتك يا شوجي ههههههههههههههه

ش
%costa coffe%;14902544:
يارب دايما بخير يا سكر
انا تمام الحمدلله بكره موعدي ادعولي يباشرو بالعلاج اليوم الدوره ماشيه وعدت 12 يوم وغزيره بعيد عنكم كانها دوبها جايه:hysterical:

:lol:التوقيت وعمايله ياقمر
يارب دااااااااااايما بخير ياقمري
كتكوتنا الحلو فديته وانا كمان اسلم عليه ايش مسوي مع الوحام;)


ما شاء الله
عاد لا تنسي الموعد شوفي متى توقيت عشان لا يروح الموعد عليك
تصدقي انا كانت تجيني فترات تنزل الدورة 14 يوم ولا تزال مستمرة :(
بالعكس احسها حلوة لما تنزل وايد يتنظف الرحم
ن
ملكت قلبك;14902560:
ايه والله مرره استانست وغيرت جووو
لأ في بيت اختي :thumbs_up:

تمام تمام
يارب داااااااااااااااايما مبسوطه ياقلبي:adore:
ش
ملكت قلبك;14902560:
ايه والله مرره استانست وغيرت جووو
لأ في بيت اختي :thumbs_up:


الله يدوم الوناسه يارب
كيف متى تبدأ الاجازة معكم؟
اسمع دائما السعوديات يتكلموا عن الاجازة
ن
شجن الشجون;14902569:
ما شاء الله
عاد لا تنسي الموعد شوفي متى توقيت عشان لا يروح الموعد عليك
تصدقي انا كانت تجيني فترات تنزل الدورة 14 يوم ولا تزال مستمرة :(
بالعكس احسها حلوة لما تنزل وايد يتنظف الرحم

لا ماعليك الورقه تحت المخده:D
:-oكيف مستمره
الامها تعورني شوجي مو قادره اتحمل بس اوقف عشره دقايق ويتفكك ضهري من الالم اول مره كدا
قولت لنجوده يمكن لاني اخدت قرفه تاني يوم الدوره بس ربع كاسه وبهدلتني 8o|
ش
%costa coffe%;14902567:
هادي بنتك يا شوجي ههههههههههههههه



اوووووووه توقعت انها هي هذه نسميها شمام تصدقي اليوم وايد خاطري فيها وخيت زوجي يجيب لي منها باكر بهجم عليها ههههههههههههه:lol:
ن
شجن الشجون;14902589:
اوووووووه توقعت انها هي هذه نسميها شمام تصدقي اليوم وايد خاطري فيها وخيت زوجي يجيب لي منها باكر بهجم عليها ههههههههههههه:lol:

:lol::lol:احنا نقولها خربز ونادرا شمام عشان كدا ناسيه اسم شمام:lol:
ههههههههههههههههه فديت الاسوله عندها مشاركه وجدانيه خلصتو من البصل والبطاطا الحلوه وتحلو بالمنجا والخربز يا عيني ياعيني:adore::adore:
ش
%costa coffe%;14902586:
لا ماعليك الورقه تحت المخده:D
:-oكيف مستمره
الامها تعورني شوجي مو قادره اتحمل بس اوقف عشره دقايق ويتفكك ضهري من الالم اول مره كدا
قولت لنجوده يمكن لاني اخدت قرفه تاني يوم الدوره بس ربع كاسه وبهدلتني 8o|


ههههههههههه عاد لا تحلمي فيها :lol:
قصدي مستمرة اول مو الحين :-#:lol:
هو من مصلحتك انها متمرة للحين عشان الدكتورة بتفحصك باكر وبتشوف السبب :thumbs_up:
صح القرفه تكثر الدورة قبل لا احمل كانت من تيجي الدورة اشربها وتصدقي صارت تنزل غزيرة
ش
%costa coffe%;14902609:
:lol::lol:احنا نقولها خربز ونادرا شمام عشان كدا ناسيه اسم شمام:lol:
ههههههههههههههههه فديت الاسوله عندها مشاركه وجدانيه خلصتو من البصل والبطاطا الحلوه وتحلو بالمنجا والخربز يا عيني ياعيني:adore::adore:


هههههههههههه:lol: احنا ورانا حاجه :D
خلينا نتمتع بالخضروات والفواكه شوي :D
ن
شجن الشجون;14902608:
ههههههههههه عاد لا تحلمي فيها :lol:
قصدي مستمرة اول مو الحين :-#:lol:
هو من مصلحتك انها متمرة للحين عشان الدكتورة بتفحصك باكر وبتشوف السبب :thumbs_up:
صح القرفه تكثر الدورة قبل لا احمل كانت من تيجي الدورة اشربها وتصدقي صارت تنزل غزيرة

هههههههههههههههههههههه حلمت بمطر اليوم انشالله خير :)
اها ههههههههههه بعيد الشر عنك فهمت غلط:-#:o
سبحان الله هادا ربع كوب وموراضيه توقف اتمنى بكره تسولي كشف ما تخليها بس كلام زي اللي قبلها ربنا يسهل انشالله والله ما افكر بالحمل قد ما افكر باعلاج لانه كله بيد رب العالمين:thumbs_up:
م
دووهتي حبيبتي الوحم الحمدلله للحين محتمل بعدين ربي يعين
ههههههههههههههههههههههههه


شجوونتي
الإجازة ابتدت من يوم السبت اسبوع كامل بس للي يدرسوون
هههههههههههههههههههههههههههههه
ايه والله اجازاتناا كثيررررررررررررررررررة
ترى احنا نسمي الشمام بطيخ بعد ^^
ن
شجن الشجون;14902620:
هههههههههههه:lol: احنا ورانا حاجه :D
خلينا نتمتع بالخضروات والفواكه شوي :D

هههههههههههههههه اتمتع يا اخويا اتمتع :lol:الف عافيه على قلبكم
ش
%costa coffe%;14902630:
هههههههههههههههههههههه حلمت بمطر اليوم انشالله خير :)
اها ههههههههههه بعيد الشر عنك فهمت غلط:-#:o
شبحان الله هادا ربع كوب وموراضيه توقف اتمنى بكره تسولي كشف ما تخليها بس كلام زي اللي قبلها ربنا يسهل انشالله والله ما افكر بالحمل قد ما افكر باعلاج لانه كله بيد رب العالمين:thumbs_up:


المطر خير الحمد لله حتى انا صايرة من فترة لفترة احلم مطر عسى يكون خير
ايه اكيد بتسوي لك كشف تشوف السبب اللي مخليها للحين
عسى تجيبي نتيجه من الدكتورة
انزين لما تستمر الدورة وايد ما تحسي انك صرتي ضعيفه انا من تستمر احس اني انحف وايد هههههههههههههه
ن
ملكت قلبك;14902633:
دووهتي حبيبتي الوحم الحمدلله للحين محتمل بعدين ربي يعين
ههههههههههههههههههههههههه


شجوونتي
الإجازة ابتدت من يوم السبت اسبوع كامل بس للي يدرسوون
هههههههههههههههههههههههههههههه
ايه والله اجازاتناا كثيررررررررررررررررررة
ترى احنا نسمي الشمام بطيخ بعد ^^

ههههههههههههههههه ايوا الله مره كتيره ماشالله ههههههههههه
كيف ملوكي تقولو للشمام بطيخ :woo:
لانه البطيخ هوه البطيخ العادي اللي من جوا احمر وبرا اخضر
والخربز او الشمام من بره لونو بيج وسطحه خشن ومن جوا برتقالي فاتح:)
ش
ملكت قلبك;14902633:
دووهتي حبيبتي الوحم الحمدلله للحين محتمل بعدين ربي يعين
ههههههههههههههههههههههههه


شجوونتي
الإجازة ابتدت من يوم السبت اسبوع كامل بس للي يدرسوون
هههههههههههههههههههههههههههههه
ايه والله اجازاتناا كثيررررررررررررررررررة
ترى احنا نسمي الشمام بطيخ بعد ^^


يعني اجازة نص السنه؟
اوه يعني انتوا مصريين تسمون الشمام بطيخ ههههههههههههه:lol: انزين الجح ايش تسموه؟:-#
ش
%costa coffe%;14902638:
هههههههههههههههه اتمتع يا اخويا اتمتع :lol:الف عافيه على قلبكم


الله يعافيك ياقلبي واذا محتاجه فواكه او خضروات احنا حاضرين ههههههههه:lol:
ن
شجن الشجون;14902653:
المطر خير الحمد لله حتى انا صايرة من فترة لفترة احلم مطر عسى يكون خير
ايه اكيد بتسوي لك كشف تشوف السبب اللي مخليها للحين
عسى تجيبي نتيجه من الدكتورة
انزين لما تستمر الدورة وايد ما تحسي انك صرتي ضعيفه انا من تستمر احس اني انحف وايد هههههههههههههه

يارب خير حلمك ياشوجي المطر حلوه بالنوم:adore:
يارب الله يسمع منك الهبله اللي قبلها ما سوت كشف قالت يمكن هرموناتك ملخبطه:sick:
هههههههههههههههههههههه اكيد اضعف لانه تكون نفسي لايعه وما اشتهي اكل وقرفانه:lol:
بس دحين جبت ايسكريمات تعذيب يا شوجي مسنتره عند الفريزر:lol:
م
%costa coffe%;14902656:
ههههههههههههههههه ايوا الله مره كتيره ماشالله ههههههههههه
كيف ملوكي تقولو للشمام بطيخ :woo:
لانه البطيخ هوه البطيخ العادي اللي من جوا احمر وبرا اخضر
والخربز او الشمام من بره لونو بيج وسطحه خشن ومن جوا برتقالي فاتح:)



:lol:
ايه نقول له شمام ونقول له بطيخ بعد
البطيخ احنا مانسميه بطيخ نسميه جح :D
هههههههههههههههههههههههههه
ن
شجن الشجون;14902665:
الله يعافيك ياقلبي واذا محتاجه فواكه او خضروات احنا حاضرين ههههههههه:lol:

ههههههههههههههههههههههههههه فديتكم ما تقصرو
بس اشتهيت الخربز:adore::o
ش
%costa coffe%;14902671:
يارب خير حلمك ياشوجي المطر حلوه بالنوم:adore:
يارب الله يسمع منك الهبله اللي قبلها ما سوت كشف قالت يمكن هرموناتك ملخبطه:sick:
هههههههههههههههههههههه اكيد اضعف لانه تكون نفسي لايعه وما اشتهي اكل وقرفانه:lol:
بس دحين جبت ايسكريمات تعذيب يا شوجي مسنتره عند الفريزر:lol:


ايه الدورة من تصير كذا يقولوا هرمونات متلخبطه :thumbs_down:
ههههههههه بالعكس انا من اشوفها نازله وايد افرح احس كاني خفيفه هههههههههههه
الايس كريم مو حلو لا يجمد الدورة :(
X