تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
م
حياتي ورود;14872627:
يالله حبيباتي عن اذنكم زوجي جاي بالطريق



اذنك معك وروودة حبيبتي :adore:
ن
شجن الشجون;14872641:
الله يعدل نفستك


الله يفرج همك يارب




هلا نجودتي
اشخبارك ياقلبي؟
وحشتيني مووووووووووووت


والله ما الومك انا من الحين شايله هم الولاده عاد كيف انتي :'(



هلا ؤغلا شؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤجي
اجل قررتي تسمينها اسيل ;);)
حلؤ الاسم كثيررررررررررررررررر

انتي شخبارك مع الحمل ؟؟



ؤالله انا الؤلاده الكل يقؤلي سهالات كم ساعه ؤتعدي
بس انا برؤرؤ جلست 3 أيام تعقدت :worn_out:
ش
نجــــد;14872674:
حياتي غيري المؤد دام ابؤ الشباب جاي استقبليه بضحكه



انا زؤجي قال اذا رجعت ؤلقيت متضايقه ؤالله اني جايب لك هديه بس اذا شفت تكشيره مافيه :)


هههههههههههههه :lol::lol:
ضحكتيني والله
عيل ابتسمي وجلسي رقصي عشان الهديه :D
ن
حياتي ورود;14872627:
يالله حبيباتي عن اذنكم زوجي جاي بالطريق

الله يخليكم لبعض يارب يالله كدا شيلي الزعل وانبسطي واستقبليه;)
حياتي ورود;14872634:
دوهتي دووم الوناااسه حبيبتي

:adore::adore:
نجــــد;14872639:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
كؤستا يارب انها عطسه

هههههههههههههههههههههه يارب يارب من يوم ماصحبتي ولدت بالعطسه وانا متفائله ههههههههههههههه:D
شجن الشجون;14872641:
الله يعدل نفستك


الله يفرج همك يارب




هلا نجودتي
اشخبارك ياقلبي؟
وحشتيني مووووووووووووت


والله ما الومك انا من الحين شايله هم الولاده عاد كيف انتي :'(

اسوله المنجا ارفسي ماما لو سمحتي:cool:
ملكت قلبك;14872659:
دووهتي اني معااكِ واشتري لي كووفي من كوستااا
كماااااااان :)

من اعيوني ياقلبي انتي كم ملوكي عندنا:adore:
نجــــد;14872674:
حياتي غيري المؤد دام ابؤ الشباب جاي استقبليه بضحكه

انا زؤجي قال اذا رجعت ؤلقيت متضايقه ؤالله اني جايب لك هديه بس اذا شفت تكشيره مافيه :)

ياسلام ياسلام الله يخليكم لبعض وخليكي كدا على طول:D
ش
نجــــد;14872694:
هلا ؤغلا شؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤجي

اجل قررتي تسمينها اسيل ;);)
حلؤ الاسم كثيررررررررررررررررر

انتي شخبارك مع الحمل ؟؟



ؤالله انا الؤلاده الكل يقؤلي سهالات كم ساعه ؤتعدي

بس انا برؤرؤ جلست 3 أيام تعقدت :worn_out:


بعدني ما قررت قرار نهائي بس انا وزجي حابين الاسم :adore:
الحمد لله بخير والحمل الحمد لله اخر راحه للحين
ايه سمعت بس الخوف ما منه مفر ههههههههه
:-oليش انتي 3 ايام ؟
ش
%costa coffe%;14872705:
الله يخليكم لبعض يارب يالله كدا شيلي الزعل وانبسطي واستقبليه;)

:adore::adore:

هههههههههههههههههههههه يارب يارب من يوم ماصحبتي ولدت بالعطسه وانا متفائله ههههههههههههههه:D

اسوله المنجا ارفسي ماما لو سمحتي:cool:

من اعيوني ياقلبي انتي كم ملوكي عندنا:adore:

ياسلام ياسلام الله يخليكم لبعض وخليكي كدا على طول:D


هههههههههههه ليش ترفسني ترى بعدين راح اكفها ههههههههه:lol:
ن
شجونه هههههههههههههههههههههه اندمجت باحداث الرعب بس من ولاده لولاده تختلف ويارب يسهلها عليكم
ش
دوها حلو الكرزه حبيتها
الله يرزقك بقمر مثله يارب
ش
%costa coffe%;14872738:
شجونه هههههههههههههههههههههه اندمجت باحداث الرعب بس من ولاده لولاده تختلف ويارب يسهلها عليكم


هههههههههههه
ايش رايك لما اريد اول انتي تطلقي وانا بس بيطلع مني البيبي ايش رايك :rolleyes: ههههههههههه:lol:
م
تسلمي لي دووهتي حبيبتي انتي
ن
شجن الشجون;14872729:
هههههههههههه ليش ترفسني ترى بعدين راح اكفها ههههههههه:lol:

هههههههههههههههههههههه تبغي تطبقي الكارتيه على اسوله المسكين جالسه تقضي من التموين:lol: وتبغا اتشوف مامتها حبيبتها وانتي طايحه خوف ورعب لسا باقي كتير على الولاده بتخافي من دحين8o|
تستاهلي الرفسه ولى لا;)
ش
%costa coffe%;14872765:
هههههههههههههههههههههه تبغي تطبقي الكارتيه على اسوله المسكين جالسه تقضي من التموين:lol: وتبغا اتشوف مامتها حبيبتها وانتي طايحه خوف ورعب لسا باقي كتير على الولاده بتخافي من دحين8o|
تستاهلي الرفسه ولى لا;)

هههههههههه عاد مشكله اذا قضينا على التموين هههههههه
الخوف مامنه مفر شي طبيعي هههههه
لا ما استأهل :(:p
ن
شجن الشجون;14872740:
دوها حلو الكرزه حبيتها
الله يرزقك بقمر مثله يارب

:adore::adore:تسلمي بغير التوقيع دحين:cool:
شجن الشجون;14872755:
هههههههههههه
ايش رايك لما اريد اول انتي تطلقي وانا بس بيطلع مني البيبي ايش رايك :rolleyes: ههههههههههه:lol:

اوكي اطلقها مو مشكله بس ازا حملت بتووأم تطلقيهم انتي:lol::lol:
ملكت قلبك;14872760:
تسلمي لي دووهتي حبيبتي انتي

:adore::adore:حاستك مشغوله;)
ش
%costa coffe%;14872787:
:adore::adore:تسلمي بغير التوقيع دحين:cool:

اوكي اطلقها مو مشكله بس ازا حملت بتووأم تطلقيهم انتي:lol::lol:

:adore::adore:حاستك مشغوله;)


لا لاتغيريه وايد حلو :adore:
:-o لا والله احسن اطلق بواحد ولا اطلق باثنين :worn_out::worn_out::worn_out: تريدي تقتليني انتي ههههههه:lol:
ن
شجن الشجون;14872780:
هههههههههه عاد مشكله اذا قضينا على التموين هههههههه
الخوف مامنه مفر شي طبيعي هههههه
لا ما استأهل :(:p

هههههههههههههههه فداكم التموين :adore::adore:
اكيد مافي مفر بس انبسطي بعدين خافي:study:
ههههههههههههه فديتك والله بس اذا تشيطنتي تستاهليها:p
ن
شجن الشجون;14872697:
هههههههههههههه :lol::lol:
ضحكتيني والله
عيل ابتسمي وجلسي رقصي عشان الهديه :D


ايه ؤالله يقؤلي الهديه اي باد 2

عاد من فتره امؤرنا مؤب مضبؤطه ؤازعل ؤلا ماازعل مااهمه ؤيطلع يسهر برا حسيت انه خلاص انتهينا ؤجلست اقرأ سؤرة البقره يؤمياً شهر ؤالحمدلله زؤجي رجع طبيعي


%costa coffe%;14872705:
الله يخليكم لبعض يارب يالله كدا شيلي الزعل وانبسطي واستقبليه;)

:adore::adore:

هههههههههههههههههههههه يارب يارب من يوم ماصحبتي ولدت بالعطسه وانا متفائله ههههههههههههههه:D

اسوله المنجا ارفسي ماما لو سمحتي:cool:

من اعيوني ياقلبي انتي كم ملوكي عندنا:adore:

ياسلام ياسلام الله يخليكم لبعض وخليكي كدا على طول:D



صحيح صديقتك ؤلدت من عطسه :-o
انا اعرف ؤحده ؤلدت من زؤجها خؤفها ؤهي تنظف:-o

بس اعرف ؤحده مسكينه ضاع ؤلدها ؤهي حامل بالسابع ؤانفجعت ؤتؤقف نمؤ الجنين :|


امييين يارب ربي يسخرنا لبعض ؤيخلي لكم ازؤاجكم يارررررررررررب

شجن الشجون;14872719:
بعدني ما قررت قرار نهائي بس انا وزجي حابين الاسم :adore:
الحمد لله بخير والحمل الحمد لله اخر راحه للحين
ايه سمعت بس الخوف ما منه مفر ههههههههه
:-oليش انتي 3 ايام ؟



الحمدلله يارب

3 ايام لااني اخذت اسبؤعين من العاشر ؤلاجاتني ؤلادة ؤعطؤني مؤعد للطلق الصناعي ؤرحت ؤكل مره يحطؤن تحميله طلق يزيد الطلق لين اليؤم الثالث الظهر صار الطلق يجي كل 4 دقايق قالؤا اؤلاده نزلؤها لغرفة الؤلاده لما نزلؤني طلع الرحم مقفل ؤلاسم :worn_out:
ش
%costa coffe%;14872815:
هههههههههههههههه فداكم التموين :adore::adore:
اكيد مافي مفر بس انبسطي بعدين خافي:study:
ههههههههههههه فديتك والله بس اذا تشيطنتي تستاهليها:p


هههههههه ان شاء الله ياقلبي
بالعكس انا هادئه وطيوبه :o <<<شوفي كيف البراة تنقط مني هههههههه:lol:
ن
شجن الشجون;14872805:
لا لاتغيريه وايد حلو :adore:
:-o لا والله احسن اطلق بواحد ولا اطلق باثنين :worn_out::worn_out::worn_out: تريدي تقتليني انتي ههههههه:lol:

بخليه عشانك;)
:lol::lol::lol::lol::lol::lol:ضحكتيني من قلبي
خلاص خليكي على طلقة اسوله احلى:lol:
ش
نجــــد;14872829:
ايه ؤالله يقؤلي الهديه اي باد 2


عاد من فتره امؤرنا مؤب مضبؤطه ؤازعل ؤلا ماازعل مااهمه ؤيطلع يسهر برا حسيت انه خلاص انتهينا ؤجلست اقرأ سؤرة البقره يؤمياً شهر ؤالحمدلله زؤجي رجع طبيعي





صحيح صديقتك ؤلدت من عطسه :-o
انا اعرف ؤحده ؤلدت من زؤجها خؤفها ؤهي تنظف:-o

بس اعرف ؤحده مسكينه ضاع ؤلدها ؤهي حامل بالسابع ؤانفجعت ؤتؤقف نمؤ الجنين :|


امييين يارب ربي يسخرنا لبعض ؤيخلي لكم ازؤاجكم يارررررررررررب




الحمدلله يارب

3 ايام لااني اخذت اسبؤعين من العاشر ؤلاجاتني ؤلادة ؤعطؤني مؤعد للطلق الصناعي ؤرحت ؤكل مره يحطؤن تحميله طلق يزيد الطلق لين اليؤم الثالث الظهر صار الطلق يجي كل 4 دقايق قالؤا اؤلاده نزلؤها لغرفة الؤلاده لما نزلؤني طلع الرحم مقفل ؤلاسم :worn_out:


الله لا يغيرة عليك يارب :thumbs_up:
اها ياحياتي انتي
بس لو كنتي انتظرتي وما رحتي الطلق الصناعي البيبي ما ينزل غير بوقته :(
ش
%costa coffe%;14872865:
بخليه عشانك;)
:lol::lol::lol::lol::lol::lol:ضحكتيني من قلبي
خلاص خليكي على طلقة اسوله احلى:lol:


ايه والله احسن لي طلق اسوله بدل اثنين هههههههههه
X