تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
م
شجن الشجون;14872189:
تعرفي انا كنت اقول كل هذه الامور كذب واخر موعد سأل وقالت 150 وقلت في نفسي بنوته ومن رحت اشوف جنسه طلع صح وقررت كل حمالي بكون اعرف جنس البيبي بهذه الطريقه ههههههههه:lol:



هههههههههههههههه
والله حلوووووووووو بصراااحه
إذا رحت المستشفى بشووف وان شاء الله يقولون لي بنووتة:adore:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ش
حياتي ورود;14872193:
والله اني تعبانه نفسيا
صرت ماحب حتى اطلع واشوف احد ..


:'(


لا حبيبتي لا تعذبي نفسك وهم السبب
اهم شي النفسيه خليك مرتاحه ولا تبيني انك مضايقه
ع
شجن الشجون;14872226:
لا حبيبتي لا تعذبي نفسك وهم السبب
اهم شي النفسيه خليك مرتاحه ولا تبيني انك مضايقه



ان شاء الله حبيبتي

:)
ش
ملكت قلبك;14872223:
هههههههههههههههه
والله حلوووووووووو بصراااحه
إذا رحت المستشفى بشووف وان شاء الله يقولون لي بنووتة:adore:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


ايه والله حلو
الله يرزقك البنوته اللي تتمنيها
بس لتكوني خفتي انه بنتزوج ولدك ههههههههههههههه:lol:
ش
حياتي ورود;14872235:
ان شاء الله حبيبتي

:)


كذا اريدك اريد اشوف الابتسامه دووووووووووووم عليك :adore:
م
شجن الشجون;14872252:
ايه والله حلو
الله يرزقك البنوته اللي تتمنيها
بس لتكوني خفتي انه بنتزوج ولدك ههههههههههههههه:lol:



آآآآآآآمين ياااااااااااااارب
هههههههههههههههههههه
لا والله شجونتي انا اتمنى بنوووتة
وإذا جا ولد نو بروبلم نزوجه بنتك:D
ش
ملكت قلبك;14872281:

آآآآآآآمين ياااااااااااااارب
هههههههههههههههههههه
لا والله شجونتي انا اتمنى بنوووتة
وإذا جا ولد نو بروبلم نزوجه بنتك:D


ياحياتي انتي الله يحقق لك هذه الامنيه يارب
اوكي خلاص اذا طلع ولد بنزوجه ;)
ع
:029::029::029:
م
شجن الشجون;14872292:
ياحياتي انتي الله يحقق لك هذه الامنيه يارب
اوكي خلاص اذا طلع ولد بنزوجه ;)


آآآآآآآآمين ياااااااارب
ههههههههههههههههههههه
اتفقناااااااااااا حبوووبة:adore:
م
عروس مغتربة عن زوجها;14872299:
:029::029::029:



فديت الحلوووووة يانااااااااااااااااس :adore:
أ
السلام عليكم
:(
ش
الكيميائية2008;14872343:
السلام عليكم
:(


وعليكم السلام
اشخبارك ياقلبي؟
م
وعليكم السلام كيمووووووووووو
وش فيكِ حبووووووووووووبة سلامتك ؟
ع
ملكت قلبك;14872336:
فديت الحلوووووة يانااااااااااااااااس :adore:

فديت ملوكتي .. :adore::adore::adore::L:
ع
كيموووو

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ن
حياتي ورود;14871799:
كوستا بحفظ الرحمن ...

فديتك انا عدنااااااااااااااااااااا:D
نجــــد;14871814:
هي بلا دغدغه تبي تضحك بس :lol:
هذي سالفة رؤحي مدري من ؤين جايبتها
مره رؤحي انتي ؤبطنك ؤمره رؤحي انتي ؤبابتك على ابؤها طبعاً
ؤامس رمت اختي بالالعاب قلت لها ليش عيب هذي خاله
كان تقؤلي رؤحي انتي ؤاختكـ زين :worn_out:

مالها حل اقؤل لزؤجي الحمدلله بنتي مؤب حلؤه اما لؤ حلؤه ؤهذي سؤالفها كان من زمان صابتها عين :)




يؤ يؤ يؤ هههههههههههههههههههههههههههههه بعد عمري بوسيها ليه:adore:
شجن الشجون;14871941:
مرحبا
اشخباركم عسولات؟
وحشتوني موووووت

مرحبتين:adore::adore:
تمام مشتاقيلك يا قمري:)
شجن الشجون;14871987:
هلا حبيبتي
فديتك ياقلبي:adore:
امس كانت النفسيه داون :thumbs_down: ورجعت لي اللوعه مرة ثانيه :'( وما طايقه نفسي :'(
اما اليوم الحمد لله احسن :D
اخبار النونو؟:adore:

ياااااااااااااعمري انتي الف سلامه عليكي ليه كدا يامنجا تتعبي مامتك كد:(
يارب داااااااااااااااااايما تمام:thumbs_up:
عروس مغتربة عن زوجها;14872064:
انا جييييييييييييييت

:adore::adore::adore:
حياتي ورود;14872187:
ان شاء الله اقدر شجوونتي
هالفتره تعبانه من الجامعه ومن التفكير
احس اني مضغووطه ..

والله يسمع منك حبيبتي ..

ياقلبي انتي ربنا كريم انشالله بس لا تسكتي قوليلهم اللي رزقكم بيرزقني منجد سكتتهم الكلمه هادي:thumbs_up:
الكيميائية2008;14872343:
السلام عليكم
:(

وعليكم السلام كيفك خيتو مزاجك مو مطابق لنفسيتك ;)
م
عروس مغتربة عن زوجها;14872392:
فديت ملوكتي .. :adore::adore::adore::L:



:o:o:o:L:
ع
ملكت قلبك;14872418:
:o:o:o:L:

:lol::lol::lol::lol: فديت اللي استحت
ش
دوهتي الله يسلمك عسوله
اشخبارك ان شاء الله بخير؟
ن
شجن الشجون;14872424:
دوهتي الله يسلمك عسوله
اشخبارك ان شاء الله بخير؟

يسلم قلبك:adore:
انا بخيييييييييييييير الحمدلله :)F:
X