تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
م
شجن الشجون;14872066:
اها زين راح يكون ظاهر :thumbs_up:
اقول بخبرك طريقه تعرفي جنس البيبي ولد او بنت من الشهر الثاني;)


ايه انا قلت اروح في هالاسابيع احسن
اشوفه واشوف النبض وارتاح لأن ماراح اتابع الا في الرياض
صحيح شجوونتي يالله علميني انا دخلت الشهر الثاني اعتقد
ع
هلا فيكم فديت قلبكم وروحكم والله
م
شجن الشجون;14872078:
الحمد لله بخير بس من امس معي الم مثل الم الدورة :(
تقولك تنتظر المعرس هي راح تنولد قبله عشان تجهز نفسها لنظره الشرعيه لين هو ينولد :lol::lol::lol:



اهااااااا
اتوقع الم الدوورة عادي شجوونتي في اشهر الحمل اسمع يقولون كذا
هههههههههههههههههههههههه
فديتهااا حبيبة قلبي يالله عقبال مانشووفهااا ونشووف ولدي ان شاء الله
ش
ملكت قلبك;14872097:
ايه انا قلت اروح في هالاسابيع احسن
اشوفه واشوف النبض وارتاح لأن ماراح اتابع الا في الرياض
صحيح شجوونتي يالله علميني انا دخلت الشهر الثاني اعتقد


اها زين
لاحبيبتي لازم تروحي لدكتورة بالاول :thumbs_up:
لما بتروحي سأليها عن عدد نبض البيبي اذا كان اقل من 140 ولد واما اذا كان من 140 وفوق بنوته
انا طلع لي 150 وطلعت بنوته
وبنت معنا بالتجمع طلع لها 139 وطلع ولد
وبنت ثانيه طلع لها 155 وطلعت بنوته
م
عروس مغتربة عن زوجها;14872099:
هلا فيكم فديت قلبكم وروحكم والله



فديتج حبيبتي انتي :adore:
ش
عروس مغتربة عن زوجها;14872099:
هلا فيكم فديت قلبكم وروحكم والله

ياحياتي انتي :adore::adore::adore:
فديت روحك والله
م
شجن الشجون;14872119:
اها زين
لاحبيبتي لازم تروحي لدكتورة بالاول :thumbs_up:
لما بتروحي سأليها عن عدد نبض البيبي اذا كان اقل من 140 ولد واما اذا كان من 140 وفوق بنوته
انا طلع لي 150 وطلعت بنوته
وبنت معنا بالتجمع طلع لها 139 وطلع ولد
وبنت ثانيه طلع لها 155 وطلعت بنوته


اهااااا
ماشااء الله ربي يخليهم لكم يارب
خلاص اجل لمن اروح للدكتووورة بسألهااا:D
ش
ملكت قلبك;14872110:
اهااااااا
اتوقع الم الدوورة عادي شجوونتي في اشهر الحمل اسمع يقولون كذا
هههههههههههههههههههههههه
فديتهااا حبيبة قلبي يالله عقبال مانشووفهااا ونشووف ولدي ان شاء الله


انا اللي اعرفه انه لازم ما يتعدى اول 3شهور
امين الله يسمع منك
تعرفي البارحه حلمت حلم مزعج وحلمته في بنتي :'( وخايفه منه الله يعطيني خيرة ويبعد عني شره :'(
ع
فديتج شجوونتي ..

والله احس ضايقه اشوي

ابي احمل ..

لان صايرين هالفتره يقارنوني مع مرت حمااي ..


بس الحمدالله ع كل حال
ش
ملكت قلبك;14872131:
اهااااا
ماشااء الله ربي يخليهم لكم يارب
خلاص اجل لمن اروح للدكتووورة بسألهااا:D


امين
ايه اسأليها بدل انتظار 4 اشهر :D
م
شجن الشجون;14872139:
انا اللي اعرفه انه لازم ما يتعدى اول 3شهور
امين الله يسمع منك
تعرفي البارحه حلمت حلم مزعج وحلمته في بنتي :'( وخايفه منه الله يعطيني خيرة ويبعد عني شره :'(



اهااااااااااااااااا
الله يكفيكِ شررررررررررره حبيبتي انتي
وماعليها الا العاافية ياااارب :)
ش
حياتي ورود;14872142:
فديتج شجوونتي ..

والله احس ضايقه اشوي

ابي احمل ..

لان صايرين هالفتره يقارنوني مع مرت حمااي ..


بس الحمدالله ع كل حال


ياحياتي انتي :(
لا تخليهم يأثرون فيك ويضايقونك
وقت الله يكتب لك راح يرزقك بسرعه
انتي حاولي تخلي نفسك كول عشان ما تحسي بنفسك الا وانتي حامل
يارب يرزقك بالذرية الصالحه بالقريب العاجل
وما يحرمك منه يارب
م
شجن الشجون;14872147:
امين
ايه اسأليها بدل انتظار 4 اشهر :D



ايه والله على قولتك
ههههههههههههههههههه:adore:
ش
ملكت قلبك;14872162:
اهااااااااااااااااا
الله يكفيكِ شررررررررررره حبيبتي انتي
وماعليها الا العاافية ياااارب :)


امين الله يسمع منك يارب
ع
حياتي ورود;14872142:
فديتج شجوونتي ..

والله احس ضايقه اشوي

ابي احمل ..

لان صايرين هالفتره يقارنوني مع مرت حمااي ..


بس الحمدالله ع كل حال


عفان الله من هالناس.. خلهم يولون.. حبيبتي لا تضايقين نفسج...
ع
شجن الشجون;14872163:
ياحياتي انتي :(
لا تخليهم يأثرون فيك ويضايقونك
وقت الله يكتب لك راح يرزقك بسرعه
انتي حاولي تخلي نفسك كول عشان ما تحسي بنفسك الا وانتي حامل
يارب يرزقك بالذرية الصالحه بالقريب العاجل
وما يحرمك منه يارب


ان شاء الله اقدر شجوونتي
هالفتره تعبانه من الجامعه ومن التفكير
احس اني مضغووطه ..

والله يسمع منك حبيبتي ..
ش
ملكت قلبك;14872173:
ايه والله على قولتك
ههههههههههههههههههه:adore:


تعرفي انا كنت اقول كل هذه الامور كذب واخر موعد سأل وقالت 150 وقلت في نفسي بنوته ومن رحت اشوف جنسه طلع صح وقررت كل حمالي بكون اعرف جنس البيبي بهذه الطريقه ههههههههه:lol:
ع
عروس مغتربة عن زوجها;14872180:
عفان الله من هالناس.. خلهم يولون.. حبيبتي لا تضايقين نفسج...



والله اني تعبانه نفسيا
صرت ماحب حتى اطلع واشوف احد ..


:'(
ش
حياتي ورود;14872187:
ان شاء الله اقدر شجوونتي
هالفتره تعبانه من الجامعه ومن التفكير
احس اني مضغووطه ..

والله يسمع منك حبيبتي ..


الله يريحك ياقلبي ويوسع صدرك يارب
ع
شجن الشجون;14872209:
الله يريحك ياقلبي ويوسع صدرك يارب



الله يسمع منك حبيبتي
X