جاتوه بالكابتشينو فكرتي وتنفيذي ~~من مطبخي الخاص مع الصور~~
.
17-01-2011 | 07:09 AM
الله يسلمكم يارب من كل شر
ج
17-01-2011 | 08:11 AM
روعة ماشاء الله تسلم يدك
ا
17-01-2011 | 03:43 PM
تسلمممممممممممم الايااااااااااااااااااااادي
م
17-01-2011 | 08:41 PM
ما شاء الله عليكِ شكلها كتير لذيذ
وتزيينها روعة
الله يعطيكِ العافية
وتزيينها روعة
الله يعطيكِ العافية
أ
17-01-2011 | 10:35 PM
تسلم ايديكِ يا عسل
.
21-01-2011 | 04:47 AM
ماذا اقول;14246486:ما شاء الله عليكِ شكلها كتير لذيذ
وتزيينها روعة
الله يعطيكِ العافية
أم نجود الأحساء;14247480:
تسلم ايديكِ يا عسل
الله يسلمكم يارب نورتم موضوعي
&
24-01-2011 | 11:31 PM
ماشاء الله
سلمت الايادي آسورة
وللاسف مآقدرت آقيمك >.<
سلمت الايادي آسورة
وللاسف مآقدرت آقيمك >.<
ح
24-01-2011 | 11:41 PM
ماشــاء الله
روعـــــــــــه الجاتوه
تســلم يداتــك .....
روعـــــــــــه الجاتوه
تســلم يداتــك .....
ن
25-01-2011 | 02:51 AM
ماشاءالله تباركـ الله ...
سلمت يداكـ ِ على الووووصفه اللذيذه ...
سلمت يداكـ ِ على الووووصفه اللذيذه ...
s
25-01-2011 | 03:07 AM
الف عافيه
ا
25-01-2011 | 04:03 AM
يمي بس شكلي تاخرت وطارت الكيكة
ماشاء الله ذكرتني هالكيكة بحديقة الورود الخاصة فيكي
صراحة كلمة ابداع قليلة بحقك
تقبلي مروري وتقييمي المتواضع
.
25-01-2011 | 05:28 AM
الساحرة الحلوة;14315671:يمي بس شكلي تاخرت وطارت الكيكة
ماشاء الله ذكرتني هالكيكة بحديقة الورود الخاصة فيكي
صراحة كلمة ابداع قليلة بحقك
تقبلي مروري وتقييمي المتواضع
تسلمي ولله اخجلتيني بكلامك الحلو
لا تحرميني من ردودك الحلوه والرائعه
ح
27-01-2011 | 05:36 AM
روووووووووووعه ماشاء الله يعطيك الف عافيه
t
30-01-2011 | 10:24 PM
الله يعطيج العافيه
*
31-01-2011 | 02:52 AM
رووووووووووووووعة ... ما شاء الله عليك ..
تسلم ايدك ويعطيك العافية ..
تسلم ايدك ويعطيك العافية ..
&
31-01-2011 | 04:02 AM
شششششششكلهآ يمييييييي ..
ربي يعطيج العافيه
=)
ربي يعطيج العافيه
=)
a
31-01-2011 | 09:13 AM
ماشاء الله
عجيييييييييييييب
عجيييييييييييييب
ت
01-02-2011 | 02:23 PM
سلم إيديك
الصراحة شكلها يشهي
وبصراحة تستاهلين التقييم
الصراحة شكلها يشهي
وبصراحة تستاهلين التقييم
ش
01-02-2011 | 02:55 PM
ماشاءالله تبارك الرحمن
حلا رائع وفخم وراقي وشهي
بصراحه الالوان عجيبه لون الاورنج معطي شكل جذاب وغريب شوي
بجربه ان شاءالله
ويعطيج العافيه عطبق الذيذ
حلا رائع وفخم وراقي وشهي
بصراحه الالوان عجيبه لون الاورنج معطي شكل جذاب وغريب شوي
بجربه ان شاءالله
ويعطيج العافيه عطبق الذيذ
.
01-02-2011 | 08:32 PM
ماشاء الله
حلـــــو شكلــها ..
يعطيك العافيه اسيرة :032:
.
حلـــــو شكلــها ..
يعطيك العافيه اسيرة :032:
.