جاتوه بالكابتشينو فكرتي وتنفيذي ~~من مطبخي الخاص مع الصور~~

... شذى الغربه ... 12-01-2011 122 رد 21,606 مشاهدة
ا
ماشاء الله رووووووووووووووووعه
تسلم يدينك
آ
تسلمي يا قمرF:
.
نورتم موضوعي والله يسعدكم
C
وااااااااااااااااااااااااااو
ما شاء الله عليج تسلم يدج
شكلها عجييييييييييييييييييييييب
تستاااااااهلين التقييم بس للاسف ميزانج رافض
والله يعطيج العاااااااااااااااااااااااافية
أ
تسلم دياااتك
ماشاء الله
ابدعتي كعادتكِ

بألف عافيه عليكم
&
ما شاء الله
ههههههههههههه ألوان تسر الخاطر
وباين طعمها طييييب
الله يعطيك العافية يارب=)
ب
يسلموا حبيبتى

تم التقييم
ا
يمي يمي
روووعة ماشاء الله
ص
شكلها شيك جدا
ما شاء الله
تسلم ايدك
A
ماشاء الله عليك ياقمر
شكله رووووعة وكمان لذيذ وسهل
تسلم الايدي حبيبتي
ض
تسلمى روعه
!
ماشاء اللهـ

تسلم يديك

فكرة جميلة من اختراعك

الله يسعدك يارب
d
تسلمين
&
وااااااااااااااااااو ماشاء الله تسلمين عالجاتوه
ا
تسلم يدك

حاولت اقيمك هالمره ومره من قبل ولا يقبل للأسف
ا
تسلم الايادي اسوره

كلمه واااااااااااااااااااااااااااااااو قليله بحقه
م
شكراااااااااااااااا
خ
يعطيك العافيه غلاي رووووعه
ا
امممممممممممممممم يسلمو
S
رهييييييييييييييييييييييبة،،،تسلم الاياديF:
X