جاتوه بالكابتشينو فكرتي وتنفيذي ~~من مطبخي الخاص مع الصور~~

... شذى الغربه ... 12-01-2011 122 رد 21,606 مشاهدة
ا
يسلمو مررره روعه
&
مااااااااااااااااشاءالله تبارك الرحمن تسلملي الطبااخة اناا روووووووووووووووووووووعة بتجننن علمييناا بعد طبخاات عاااد :)

تسلمييييييييين ع الموووووووووووووضووع وخااصتا الكييكةطبعا شكلهاا بتشهيي علييش بالعاافي عااد فضلي لييناا لة :) هههههه
m
شكرا لك
أ
ما شاء الله
شكلها يجنن
يعطيك العافيه
ا
روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
.
منورين يارب
د
روووووووووعه
ا
gjreitgtmjguhfuevqvjhc c\nbcshagajdsgvacORFIT4RGUF4YEFV
[
تهببببل لزيزه

فديتج انتي كل شي من ايدنج حلو

تسلم ايدج
س
كيكة رووووووعه


تسلم الايااااادي
ن
يسلمووووو حبيبتي
الله يعطيك العافية
ل
ماشاءالله تبارك الله

فنانه
.
نورتي موضوعي ياقمر
ب
ما شااااء الله تبارك الرحمن


بجد إبدااااااااااااااع

تسلم الأيادي
r
ماشاءالله تبارك الله تم التقيم
س
الله يعطيك الف عاااااااافيه ع المجهود الطيب
يمممممم يمممممم
ز
ما شاااااااااء الله ابدآآآآآآآآآآآآآآآآع

احلي تقييييم لعيونك
A
تسلم الايادي
E
.
نورتن موضوعي
X