[SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6]بسم الله الرحمن الرحيم

حلى اليوم جاتوه بالكابتشينو
جربوها رووووووووعه


مقادير الكيك
مكتوبه في المغلف
3بيض
ثلث كوب زيت
كوب ماء



توضع في الفرن لمده 20-25 دقيقه .... تترك حتى تبرد


مقادير الزينه

كوب كريم شانتيه
ملعقتين كبيره كابتشينو
ملعقتين كبيره سكر
شوكولاه جاهزه للتزيين
علبه فواكه مشكله مع العصير
سكاكر ملونه
صلصه فراوله



طريقه صنع كريم شانتيه مع الكابتشينو

نضع الكريمه والسكر في العجانه وتخلط لمده من 5 الى 7 دقائق حتى تصبح كريمه ثم نصب
الكابتشينو وتخلط لمده دقيقه



طريقه تزيين الجاتوه

تقسم الكيكه الى نصفين متساويين
نوزع العصير على الكيك
نضع قليل من الكريمه
ثم الفواكه


نضع الطبقه الثانيه ونضع صحن التقديم وتقلب الكيكه عليه وتوزع الكريمه على جميع الجاتوه




تستخدم الالوان الي نفضلها اخترت اللون البرتقالي


الصور تشرح نفسها









صحتين وعافيه




ان شاء الله عجبكم تزييني

وارجو عند نقل الموضوع ذكر المصدر

لكم ودي

اسيره الغربه

[/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE]
[/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE]
[/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE]
[/BACKGROUND]