جاتوه بالكابتشينو فكرتي وتنفيذي ~~من مطبخي الخاص مع الصور~~

... شذى الغربه ... 12-01-2011 122 رد 21,606 مشاهدة
.
[BACKGROUND="100 http://www.3roos.com/files/ups/2010/310493/01287960114.gif"]


[SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6]بسم الله الرحمن الرحيم




حلى اليوم جاتوه بالكابتشينو
جربوها رووووووووعه




مقادير الكيك

مكتوبه في المغلف

3بيض
ثلث كوب زيت
كوب ماء





توضع في الفرن لمده 20-25 دقيقه .... تترك حتى تبرد



مقادير الزينه


كوب كريم شانتيه
ملعقتين كبيره كابتشينو
ملعقتين كبيره سكر
شوكولاه جاهزه للتزيين
علبه فواكه مشكله مع العصير
سكاكر ملونه
صلصه فراوله






طريقه صنع كريم شانتيه مع الكابتشينو

نضع الكريمه والسكر في العجانه وتخلط لمده من 5 الى 7 دقائق حتى تصبح كريمه ثم نصب

الكابتشينو وتخلط لمده دقيقه






طريقه تزيين الجاتوه



تقسم الكيكه الى نصفين متساويين

نوزع العصير على الكيك

نضع قليل من الكريمه

ثم الفواكه



نضع الطبقه الثانيه ونضع صحن التقديم وتقلب الكيكه عليه وتوزع الكريمه على جميع الجاتوه








تستخدم الالوان الي نفضلها اخترت اللون البرتقالي





الصور تشرح نفسها


















صحتين وعافيه





ان شاء الله عجبكم تزييني

وارجو عند نقل الموضوع ذكر المصدر

لكم ودي

اسيره الغربه



[/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE]
[/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE]
[/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/SIZE]

[/BACKGROUND]
أ
ماشاءالله تبارك الله

فنانه

وربي يطوي غربتكم على خير
س
روووعه ماشاءالله
تسلم يدينك
l
بالهنا والشفا ياقمر
ا
ماشاء الله تبارك الله مبدعه خيتو يعطيج العافيه يارب شكلها يجنن
M
ماشاء الله

عجيييييييييييييب

تسلم إيدج أسووووره

و ربي يهوّن عليج غربتج
&
مشاء الله تبارك الله

مبدعه كعادتك اسوره

ربي يحفظك وتعملين لنا كيكات كمان وكمان

ميزانك رافض

آ
شكلها لذييييييذة

تسلمي يا قمرF:
~
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو!!!!!!
ما عنديش ايا كلام الى الكلمه واااااااااااااااااااااااااااو!!!!!
الله يعطيك العافيه!!
بينه لذيييييييييييييييييييييييييييييييييذه!!!
انا احاول اجربها لما اشتري فراستنج
♥
ف
ماشاء الله تبارك الله

الله يحفظك غاليتى

ويزيدك من علمه


بجد ابداع انا بستنى مواضيعك دائما وبجرى انفذها


لكن هذه محتاجه ابداع ماشاء الله

وتستاهلى احلى تقييم لكن للاسف ميزانك عنييييييييييييد
د
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووو
ع
ماشاء الله تبارك الله

تسلم ايدينك مررررره روعه
p
تسلم يدك يا أحلى أسورة
ماشاء الله شكل الجاتوه رووووووعة ويشهي
ربي يعطيك الصحة والعافية يامبدعتنا
.
[MP3]http://www.7ammil.com/index.php/files/guest/MyDiwan_Anasheed108401mp3?do=download[/MP3]نورتم موضوعي ياقمارا
0
رررررررروعه يسلموا يالغلا بجد ابدعتي مررره
م
مشكورة يا قمر ما طلعت لي الصور بسبب النت لي عودة
الصور كتيرة جدا علشان هيك وما طلعت لي الصور
والله يعطيكِ العافية
ا
يسلموووووووووووووووو
ا
روووعه ماشاءالله
تسلم الأيادي ،وتم التقييم
م
اسورة ياعسل صرت اول ما اعرف انك نزلت موضوع ادخله بسرعة لاني عارفة انه حيكون رائع زيك
بجد الكيك وشكلها خيال واكيد طعمها كمان يجنن مع مق كابتشينو اممم تعدل المخ
وكمان تنسيقك للموضوع وجهدك فيه واضح
ربي يوفقك ويعطيك العافية حبوبة
انت عارفة قصة ميزانك المعند اعتذر منك
s
ما شاء الله تحفففففففففففففففة تسلم الايادى ياقمر وربنا يباركلك ياررررررررررررررررب
X