الترافيل ، كرات البسكويت بالشوكولاته .. بالخطوات المصورة
g
28-12-2010 | 06:24 PM
ما شاء الله روعة تسلم ايدك
*
28-12-2010 | 06:25 PM
يسلموا على الحلا اللي بيطير العقل
خاطري أذوقه
:adore:
خاطري أذوقه
:adore:
ا
28-12-2010 | 06:44 PM
اممممممممممممممممم رووووعة
حرام عليك شهيتيني و انا صايمة
ان شاء الله اطبقه قريب
ممكن اعرف شنو نوع كاميرتك؟؟
حرام عليك شهيتيني و انا صايمة
ان شاء الله اطبقه قريب
ممكن اعرف شنو نوع كاميرتك؟؟
ح
28-12-2010 | 06:56 PM
يه يه بجد شكلها جوونآآآن ..
يعطيك العآآفية يآآآرب ويسلم ايدك .. :f:
يعطيك العآآفية يآآآرب ويسلم ايدك .. :f:
L
28-12-2010 | 07:07 PM
ماشاء الله ابداااع , تسلم ايدك حبيبتي
شكله وااااوو:thumbs_up::biggrin:
للاسف مسوية رجيم و لا كنت اجربه:badly:
شكله وااااوو:thumbs_up::biggrin:
للاسف مسوية رجيم و لا كنت اجربه:badly:
s
28-12-2010 | 07:09 PM
ماشاالله روووعه تسلم ايدك
وانشاالله اجربه
وانشاالله اجربه
y
28-12-2010 | 07:16 PM
ماشالله حلى خطير والتصوير شي
والإخراج ولا أروع تستاهلين التقيم ..
تسلمين ع الطرح وع الدعوة لاهنت
..|:f:| ..
والإخراج ولا أروع تستاهلين التقيم ..
تسلمين ع الطرح وع الدعوة لاهنت
..|:f:| ..
د
28-12-2010 | 07:20 PM
ماشاء الله روعه من جد وتسلم يدك ياعسل
n
28-12-2010 | 07:40 PM
mashaa allah mashaa allah
raw3a ,, allah yesalem edik 7abebti
raw3a ,, allah yesalem edik 7abebti
ا
28-12-2010 | 07:47 PM
واااااااااو شوكولاة .!!
عجيبة النتيجة النهائية تفتح النفس
نبي قهوة بس :lol:
و تستاهلي تقيم F:
عجيبة النتيجة النهائية تفتح النفس
نبي قهوة بس :lol:
و تستاهلي تقيم F:
a
28-12-2010 | 07:57 PM
تسلم الايادي طريقه سهله وسريعه وغير مكلفه ابدعتي .
ت
28-12-2010 | 08:13 PM
تسلم ايدك ياقمر بجد شكلها يجـــــــــــــــــــــــــــــــــنن
هعملها ان شاء الله ويارب تطلع حلوه كده
هعملها ان شاء الله ويارب تطلع حلوه كده
ص
28-12-2010 | 08:14 PM
تسلم يدج
ا
28-12-2010 | 08:24 PM
عذااااااااااااااااااااب
رووووووووووووووووعه شاااامووه
ويبيييض الوجه واحل تقييييم
D
28-12-2010 | 08:28 PM
ما شاء الله...
طريقة حلوة و لذيذة... عجبني شكلها من داخل كثير :)
تسلم إيدج عزيزتي و عساج عالقوة F:
طريقة حلوة و لذيذة... عجبني شكلها من داخل كثير :)
تسلم إيدج عزيزتي و عساج عالقوة F:
e
28-12-2010 | 08:33 PM
ماشاء الله
شكلها روعة
تسلم الأيادي يالغلا
وتستاهلي التقييم
شكلها روعة
تسلم الأيادي يالغلا
وتستاهلي التقييم
ا
28-12-2010 | 08:50 PM

وتم التقييم
ق
28-12-2010 | 08:51 PM
ماشاءالله عليج صج ابداع
ان شاء الله بجرب الطريقه ^_^
ان شاء الله بجرب الطريقه ^_^
ل
28-12-2010 | 08:56 PM
تسلم ايدك على الطبق الشهي
وطريقته سهله ان شاء الله اجربه قريب
يعطيكي العافية يارب
وطريقته سهله ان شاء الله اجربه قريب
يعطيكي العافية يارب
م
28-12-2010 | 09:07 PM
ما شاء الله تسلم الأيادي يا قمر بتشهي
والله يعطيكِ العافية
والله يعطيكِ العافية