ماااااشاء الله .... فناااااانه .... بمعنى الكلمه ....
الله يعطيك الصحة والعافية يارب .. وتسلم الأيادي
ولك أحلى تقييم F:
خ
خجول الورد ماينلام
مشرفة سابقة
28-12-2010 | 02:43 PM
ماشاء الله روعه تسلم الايادي
تستاهلين التقييم بجد ..
&
▫▪◦ سَآسٍيِ آڵْڍڵعْ ▫▪◦
عروس ماسية
28-12-2010 | 02:45 PM
مـــا شـاء الله عليج يا قلبي .. شوو هالابداع بالحلووو :)
بصراحة شهيتيني كثيـــر // و بحاوول اطبقه مع أني متأكده ما راح اضبطــه مثلــكـ ..
تستاهلين التقييـم ..
أ
أريج الأقحوان
مشرفة سابقة
28-12-2010 | 03:11 PM
ماشاء الله تبارك الله
الله يحفظك وتسلم يدينك يالغالية,بجد مبدعة وأكلك يشهي..
تم التقييم وننتظر بشغف جديدك..
ز
زوجى كل حياتى
عروس برونزية
28-12-2010 | 03:24 PM
ما شاء الله
ولا اروع من كده
بجد تسلم ايدك
وبالف هنا وعافيه يا قمر
وتم التقييم
ماشاء الله روووعة
ان شاء الله اجربه فاقرب وقت
تسلم يدج وميزانج رافض
واااو شكله عن جد لذيييييييييذ
تسلم الأيادي
للأسف ميزانش رافض التقييم
تحياتي/ أم ملاك
ماشاء الله رووعه تسلم إيديك
بصراحه إبداااااااااااااع
مشكووورة يالغلا
تسلم يدينك
ولك أحلى تقييم
ماشاء الله جد وصفة رااااااائعة
وخطواتها سهلة وواضحة
S H A M O A
الله يحفظج ويسلم هالابداع:thumbs_up:
د
دمـوعي قـ ـهـ ـر
مشرفة سابقة
28-12-2010 | 04:11 PM
يعطيج العافية على السويييت الحلو شكله .. مادري بطعمه لين اسويه واعلمج عليه ههههههههههه
يسلمووووووووووووووووووووو
روعة
واااااااااو بجد ما شااء الله عليكي
تسلم الايادي يا عسل
تسلم يدك ....................
من جد رووووووووووووووعة
سيفت الطريقة عندي ........اشتهيت اسويه واخذه معاي الدوام ع قهوة يمي يمي
ماشاء الله
حلووة كتير
تسلم الأيادى يارب
ولأسف الميزان رافض التقيم
الله يعطيييييييك العافيه
امممممممممممم يم يم يم اكله شهييييييه
نفسي فيها
تسلم يدك
وااااااااااااااااااااااااوو
الله يسلم يدينك ياااارب ...لاشكل ولا تصوير ماااااشااااااااء الله رااااااااااااااااااااااااائع
وتم التقييم