الترافيل ، كرات البسكويت بالشوكولاته .. بالخطوات المصورة

S H A M O A 28-12-2010 241 رد 60,904 مشاهدة
ا
ماااااشاء الله .... فناااااانه .... بمعنى الكلمه ....

الله يعطيك الصحة والعافية يارب .. وتسلم الأيادي


ولك أحلى تقييم F:




خ
ماشاء الله روعه تسلم الايادي
تستاهلين التقييم بجد ..
&
مـــا شـاء الله عليج يا قلبي .. شوو هالابداع بالحلووو :)

بصراحة شهيتيني كثيـــر // و بحاوول اطبقه مع أني متأكده ما راح اضبطــه مثلــكـ ..

تستاهلين التقييـم ..
أ
في هالصورة



غمستيه بالشوكليت الغامق و زينتيه بالفاتح و الابيض صح ؟

و تذوبي الشوكليت بدون اضافة اي حاجة له ؟
أ
ماشاء الله تبارك الله
الله يحفظك وتسلم يدينك يالغالية,بجد مبدعة وأكلك يشهي..
تم التقييم وننتظر بشغف جديدك..
ز
ما شاء الله

ولا اروع من كده


بجد تسلم ايدك

وبالف هنا وعافيه يا قمر

وتم التقييم
ش
ماشاء الله روووعة

ان شاء الله اجربه فاقرب وقت

تسلم يدج وميزانج رافض
أ
واااو شكله عن جد لذيييييييييذ
تسلم الأيادي
للأسف ميزانش رافض التقييم

تحياتي/ أم ملاك
B
ماشاء الله رووعه تسلم إيديك
s
بصراحه إبداااااااااااااع


مشكووورة يالغلا
ص
ممممممممممممم
تسلم ايدك
N
تسلم يدينك
ولك أحلى تقييم
ص
ماشاء الله جد وصفة رااااااائعة
وخطواتها سهلة وواضحة
S H A M O A
الله يحفظج ويسلم هالابداع:thumbs_up:
د
يعطيج العافية على السويييت الحلو شكله .. مادري بطعمه لين اسويه واعلمج عليه ههههههههههه
د
يسلمووووووووووووووووووووو
روعة
ر
واااااااااو بجد ما شااء الله عليكي
تسلم الايادي يا عسل
ف
تسلم يدك ....................
من جد رووووووووووووووعة
سيفت الطريقة عندي ........اشتهيت اسويه واخذه معاي الدوام ع قهوة يمي يمي
د
ماشاء الله
حلووة كتير
تسلم الأيادى يارب
ولأسف الميزان رافض التقيم
ا
الله يعطيييييييك العافيه
امممممممممممم يم يم يم اكله شهييييييه
نفسي فيها
تسلم يدك
ل
وااااااااااااااااااااااااوو

الله يسلم يدينك ياااارب ...لاشكل ولا تصوير ماااااشااااااااء الله رااااااااااااااااااااااااائع

وتم التقييم
X