الترافيل ، كرات البسكويت بالشوكولاته .. بالخطوات المصورة

S H A M O A 28-12-2010 241 رد 60,904 مشاهدة
ح
تسلم ايدينك على الحلا الخفيف والسهل
يلا ان شاء الله اجربه قريب يعطيك الف عافيه
وعوافي على قلوبكم وتستاهلي احلى تقييم على الابداع الحلو
ه
الطريقه كلش سهله
ي
تسلم يدينك احب هانوعيه من الحلا ان شاالله اجربها مشكوره ياعسل تم التقييم
ع
ماشاء الله
وش هالابداع قبل ماادخل موضيعك اعرف ان اللي بالداخل يكون يجن وحده عذااااااااااااااب
ماشاء الله عليك
شغل حلو ونظيف ولذيذ
يسلمو
L
تسلم ايدك على الطبق الشهي


وطريقته سهله
ا
روووووووووووووووووعه ماشالله

تسلم ايدج اختي طريقه رووووووووووووعه ....

تم التقيم .....
.
ما شاءالله
وايد شكله روعه وكمان سهل
الله يسلم الايادي
&
الله يسامحك ع هالتعذيب

بس جد كشخه هالحلا قدام ضيوفنا .. ومن مكوناته واضح انه لذيذ جدا

تسلمي ولك احلى تقييم
x
رووووووووووعه مااااششششاء الله عليييك:032:


من جد أبدعتي... :065:
s
تدرين دخلت من كمبيوتر علشان يفتح لي صور
تسلم يدينك الحلوه
c
ماشاء الله شكلهه يهبببببببببببل


تسلم الأيادي ^ ^
س
تسلم يدج
شكله روووعه بنجربه قربياً إن شاءالله

ولج احلى تقيم
ف
بصراحة من آخر صورة توقعتها جاهزة
يعطيك ألف عافية و تسلم الايادي
سهلة و حتى مكوناتها متوفرة
تم التقييم
ا
تسلم الايادي على الحركات
.
يمي .. يمي .. يمي ..

أرووووع حلا شفته الى الآن ..

ماشاءالله .. تبارك الله ..

تسلم يدينك على هيك حلا ...!!!

ان شاءالله أسويه ..

( :065: )

ْ
ْ
ْ
s
ما شاء الله عليكى
ذوق جدااااااااااا
وشكلها يجنن
تسلم إيديكى يا قمر
وتقبلى تقييمى
ج
ما شاء الله
تسلم ايدك ع الحلا الحلو
تم التقييم
.
ماشاء الله

تسلم إيدك يالغلا

سهل ومقاديره بسيطة وفخم بنفس الوقت

مبدعة .. والتصوير خيال يعطيك العافية
أ
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

ما شاء الله تبارك الله النتيجة عجييييييييبة ، فعلاً كأنه جاهز ، بس ما يسيح اذا حطيناه فترة طويلة في جو الغرفة !

موووفقة
L
تسلم ايدك شكلهه يشهي بالعافية
X