من فتره شفت من النت طريقة لفطائر الكب كيك وقعت في غرامها :adore: قولوا لييييش [COLOR=red]؟؟؟[/COLOR]
لانها فطائر ما تحتاج لا عجن ولا فرد ๑[COLOR=yellowgreen]๑๑ يعني قوامها سايحه مثل الكيك :D[/COLOR]
المهم ๑๑๑ مقادير الفطائر سويت نفس وصفة ام عزوز فديتها في هالموضوع
http://forums.3roos.com/showthread.php?p=12146155#post12146155
<< يالله يا ام عزوز من قدك سويتلك دعاية ببلاش :lol:
بس انا خففت السكر عشان ما تكون حاليه وزدت من الملح ๑๑๑
وصحيح انا ما سويت حليب لان ما كان عندي :rolleyes:
يعني المقادير كالتالي :
طحين
زيت
ملح
بيض
سكر
بيكنج باودر
والحشوة :
دجاج
مايونيز+ جبن
فلفل اسود
ملح
بطاطا مسلوقة و مهروسه ومملحة
نبدأ بسم الله
خلطت المكونات كلها ๑๑๑

وهنا اكياس ولا قراطيس الكب كيك <[COLOR=sandybrown]<< ماعرفت شو اسمه[/COLOR]
استخدمت الدبل لكل وحده لاني حسيتها واجد خفيفه ๑๑๑

هنا صبيت جزء من الخليط ๑๑๑

بغيتهم يتماسكوا شوي قبل لا احط الحشوه ๑๑๑ فدخلتهم الفرن 5 دقايق فقططططططط๑๑
وهذا شكلهم بعد هال5 دقايق ๑๑๑

حطيت طبقة من البطاطا المهروسة ๑๑๑

وبعدها حطيب باقي حشوتي ๑๑๑

واخر شي حطيت الخليط ๑๑๑ ورشيت الحبة السودا كشكل ๑๑๑:o

والنتيجة ๑๑๑ :adore:

طعمها يجنن والله ๑๑๑

لحظه ๑๑[COLOR=blue]๑ عبالكم ان الموضوع خلص ؟؟؟[/COLOR]
لالالالا بخبركم شي ๑๑๑ انا سويتها بطريقة ثانية ๑๑๑ العجينه يكون خليط قوامها اسمك مثل عجينة الفطاير العادية ๑๑๑ قلت يا سكر جربي اعجني حالك حال البنات ๑๑๑ :|
استخدمت المقادير نفسها بس زودت الطحين ๑๑๑ وبدل البيكنج بودر ضفت خميرة وكورت العجينه بايدي ๑๑๑ وحشيتها كرات دجاج مقلية اللي تجي جاهزه ๑๑๑
بس ياني تلعوزت لعوزه عشان تطلع النتيجة مقبوله عالاقل :confused:
وهذي صورتها ๑๑๑


๑๑๑ خلاص اعلنت انتهاء الموضوع ๑๑๑
๑๑๑شاكره لكم حسن تعاونكم معنا ๑๑๑
๑๑๑ دعواتكم وتقييمكم هو هدفنا :p ๑๑๑