๑...๑.. اكشخي بفطاير الكب كيك ..๑...๑

ŚũҝąЯ Ŋă3m 07-11-2010 84 رد 13,648 مشاهدة
d
ماشاء الله تبارك الله
صراحة رووووووووووووووووووووعه >>>>>>تمسح سعابيلها هع هع

تسلم يدك وتستاهلي التقييم

في حفظ الله
~
يمـــــــــــي يعطيج العافية حبيبتي ~
ر
مشكورة الله يعطك الف عافية
A
ماشاء الله حلو اوى ياقمر وشكلها يجنن وتم التقييم طبعا امواااااااااااااااااااااااااااااه

جوعتينى وانا صايمه هههههههههههههه
م
تسلم اديكي يا قمرة انا ماما بتعمله على طول و بحبه و بموت فيه

معلش مش عارفة اقيمك
&
ريحانة القدس;13625219:
روعة ..

ما شاء الله مبدعة ..
يعطيك العافية ..




Miss S.A;13627094:
يعطيج ربي ألف عافيه



و تسلم إيدج



تم التقييم



أم نجود الأحساء;13627299:
ماشاء الله

تسلم ايديكِ ياقمر


ĎϊάṀσиĎ ğϊяŁ;13628862:



الله يسلمكم ويعافيكم فديتكم :adore:
&
Daisy Ash;13628955:
تسلم إيدج عزيزتي على الطريقة الرااائعة...

حبيت فكرتها و مع الشاي يا سلاااام :)

عساج عالقوة و بالعافية إن شاء الله F:


صااادقة .. بس تكون حشوتها جبن وزعتر يمييييييي :adore:

نورتيني الغالية ๑๑๑




طموحي تفوقي;13630652:
يعطيك العافيه...يالغلا




بصراحه شهتيني للفطائر


تم التقيم..


ربي يعافيك يالغالية نورتيني ๑๑๑
(Sweet & Sour);13631090:
تسلم ايدك عالوصفة الشهية


ربي يسلمك يا عسل ๑๑๑

صدايف;13631489:


روعة سكورة ماشاء الله عليك وتم التقيم...




نورتيني ام ريومه العسل ๑๑๑




faty_rosa;13633274:
يمي يمي




شكلها يجنن وخصوصاً انها من إيدك



وأحلى تقييم لجهودك






ربي يعافيك ويخليك يالغالية ๑๑๑



عيشوش;13633323:
يم يم

عيشوش;13633323:


يابن انها كشخة

بس انتظرتك تقسمي وحدة على الاقل خخخ
عشان اشوفها من الداخل هههههههههههه
ايه ملقوفة قوليها هههههههههه







ههههههه الطمع مو زين بغيت اسويها ๑๑๑ بس نسيت :|


قدرك كبير بقلبي;13633397:
كلها مرة حلو



قدرك كبير بقلبي;13633397:



تسلم ايادي




الله يسلم غاليكم وجودكم الاحلى ๑๑๑



شنقلونه;13633437:
تسلم ايدك




الله يسلمك ويعافيك دوم ๑๑๑




أميرة * A *;13633496:
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته



أميرة * A *;13633496:



واااااو هذ مناسبة لي بما إني فاشلة في سوالف العجن

لما تحطيه في الفرن تشعليه من فوق و تحت ؟
ربي يرزقك ما تتمنيه







سيم سيم انا ميرو ๑๑๑

اول شي من تحت وبعدين فوق ๑๑๑




منوره الغالية ๑๑๑




مخطوبة ولد عمي يعشقني;13633547:
يم يم بجربها بأذن الله تشكرات خيتوووووووو




العفو خيتووو ๑๑๑
&
وجن2009;13633815:
هلابك

يعطيك الف عافيه
تم التقييييييم
كوني بحب وبقلب محب


وجونه مرت من هنا


سويرة وبناتها;13635328:
تسلم يدج
شكلها يشهي يمي يمي



ماذا اقول;13636261:
يسلمو هالديات يا قمر بيشهي ما شاء الله
وربي يعطيكِ العافية





دلوعة س;13641365:
تسلم الايااااااااااااااااااادي


شكلها لذييييذه





تم التقييم يا قمر



محتاجكم;13644345:
تسلم ايدج


ندوشـ?;13644700:
.
.
يم يـــــــــــمي
سلمت يداكِ غاليتي
[COLOR=#00ff00]مازلنا في انتظار جديدك المميز ..[/COLOR]
ودي وجنان وردي إلك


Bird amore;13644875:
تسلم ايدك

تم التقيم


Princess Pearl;13644976:
ماشاء الله روووعة
تسلم ايدج حبيبتي


paly;13645061:
تسلم يدك على الفطائر المميزة
يعطيك العافية يارب




ربي لا يحرمني من طلتكم الحلوه ๑๑๑

اشكركم بقوه :adore:
&
فتوح الصغيره;13645151:
يعطيكِ العافية

و تسلم الايادي اللي إبدعت
مكوناتها بسيطة و سهلة بعد
تم التقييم






student live;13645225:
شكلها يشهي

تسلم يدينكـ



باربي 15;13645596:
تسلم ايدك يا قمر
شكلها يجننننننننننننننننن :thumbs_up:
وتم التقييم طبعا :thumbs_up::thumbs_up:


$فراشة عروس$;13645684:
حللللللللوه ,,ماشاء الله

خصوصاً انها من ايديييييينك

يسلموو يالغلا


سندريلا الكون;13648750:
رووووووووووووعه وشهي

جري لتقليد


RoOo7 EnsanH;13648879:
ههههههههههههههههههههههههه وربي سوووكره


موتيني ضحك وانتي تشرحين


يعطيك الف عافيه ياشوقر


وجاري التنفيذ ان شالله نكشخ وليه لا فديتك بس


فراشة الإيمان;13649096:
ماشاء الله ابداع حبيبتي

احلى تقييييم


~ ŠǿЌяà ~,;13649619:
يم يم

شكلها مرهـ مششهي

عوااافي


بيرق أمل;13649988:
ماشاء الله لا قوة الا بالله
شكلها جميييييييلة
باذن الله اخدت الطريقة وهاجربها ;)



بنت الاجـــواد;13651475:
يسلموووو ياقلبي




عساااآها دوووم هالضحكه يا روح انسانه ๑๑๑

حبوبات لما تسووها لا تنسوا ترسلولي حبه <<< عيل شو اعلمكم ببلاش :worn_out:
ا
ماشاءالله ..الله يعطيك العافية من جد شكلها كشخه
a
ماشاء الله اختي شغل مرتب الله يوفقك
تم التقييم
م
شكلهاا تشهي
تسلم الأيادي
&
تسلمولي فديتكم عالمرور الطيب
ع
مشكوووررره
ا
اممممممممممممم لذيذذذة
تسلم الايااادي
م
شكلهم يفتح النفس
تسلم ايديك حبيبتي ويعطيك العافية يارب
*
تسلم ايدج شكلها يشهي وااايد ما شاءالله :)
*
ماشاء الله
M
وااااااااااي رووعة ماشاء الله عليك ياقلبي
واحس لو عليها جبن مبشور بتطلع رووعة كمان
يعطيك العافية سكرتي تستاهلي التقييم
&
نورتوني عزيزاتي


ميووو .. فديتك وفديت طلتك الغالية
فعلا رووووعه فكرتك
X