ماشاء الله تبارك الله
صراحة رووووووووووووووووووووعه >>>>>>تمسح سعابيلها هع هع
تسلم يدك وتستاهلي التقييم
في حفظ الله
๑...๑.. اكشخي بفطاير الكب كيك ..๑...๑
d
10-11-2010 | 11:27 AM
~
10-11-2010 | 01:02 PM
يمـــــــــــي يعطيج العافية حبيبتي ~
ر
10-11-2010 | 03:45 PM
مشكورة الله يعطك الف عافية
A
10-11-2010 | 05:12 PM
ماشاء الله حلو اوى ياقمر وشكلها يجنن وتم التقييم طبعا امواااااااااااااااااااااااااااااه
جوعتينى وانا صايمه هههههههههههههه
جوعتينى وانا صايمه هههههههههههههه
م
10-11-2010 | 11:49 PM
تسلم اديكي يا قمرة انا ماما بتعمله على طول و بحبه و بموت فيه
معلش مش عارفة اقيمك
معلش مش عارفة اقيمك
&
13-11-2010 | 05:37 PM
ريحانة القدس;13625219:روعة ..
ما شاء الله مبدعة ..
يعطيك العافية ..
Miss S.A;13627094:يعطيج ربي ألف عافيه
و تسلم إيدج
تم التقييم
أم نجود الأحساء;13627299:
ماشاء الله
تسلم ايديكِ ياقمر
ĎϊάṀσиĎ ğϊяŁ;13628862:
الله يسلمكم ويعافيكم فديتكم :adore:
&
13-11-2010 | 05:46 PM
Daisy Ash;13628955:
تسلم إيدج عزيزتي على الطريقة الرااائعة...
حبيت فكرتها و مع الشاي يا سلاااام :)
عساج عالقوة و بالعافية إن شاء الله F:
صااادقة .. بس تكون حشوتها جبن وزعتر يمييييييي :adore:
نورتيني الغالية ๑๑๑
طموحي تفوقي;13630652:يعطيك العافيه...يالغلا
بصراحه شهتيني للفطائر
تم التقيم..
ربي يعافيك يالغالية نورتيني ๑๑๑
(Sweet & Sour);13631090:
تسلم ايدك عالوصفة الشهية
ربي يسلمك يا عسل ๑๑๑
صدايف;13631489:
روعة سكورة ماشاء الله عليك وتم التقيم...
نورتيني ام ريومه العسل ๑๑๑
faty_rosa;13633274:يمي يمي
شكلها يجنن وخصوصاً انها من إيدك
وأحلى تقييم لجهودك
ربي يعافيك ويخليك يالغالية ๑๑๑
عيشوش;13633323:
يم يم
عيشوش;13633323:
يابن انها كشخة
بس انتظرتك تقسمي وحدة على الاقل خخخ
عشان اشوفها من الداخل هههههههههههه
ايه ملقوفة قوليها هههههههههه
ههههههه الطمع مو زين بغيت اسويها ๑๑๑ بس نسيت :|
قدرك كبير بقلبي;13633397:
كلها مرة حلو
قدرك كبير بقلبي;13633397:
تسلم ايادي
الله يسلم غاليكم وجودكم الاحلى ๑๑๑
شنقلونه;13633437:
تسلم ايدك
الله يسلمك ويعافيك دوم ๑๑๑
أميرة * A *;13633496:
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أميرة * A *;13633496:
واااااو هذ مناسبة لي بما إني فاشلة في سوالف العجن
لما تحطيه في الفرن تشعليه من فوق و تحت ؟
ربي يرزقك ما تتمنيه
سيم سيم انا ميرو ๑๑๑
اول شي من تحت وبعدين فوق ๑๑๑
اول شي من تحت وبعدين فوق ๑๑๑
منوره الغالية ๑๑๑
مخطوبة ولد عمي يعشقني;13633547:
يم يم بجربها بأذن الله تشكرات خيتوووووووو
العفو خيتووو ๑๑๑
&
13-11-2010 | 05:50 PM
وجن2009;13633815:هلابك
يعطيك الف عافيه
تم التقييييييم
كوني بحب وبقلب محب
وجونه مرت من هنا
سويرة وبناتها;13635328:
تسلم يدج
شكلها يشهي يمي يمي
ماذا اقول;13636261:يسلمو هالديات يا قمر بيشهي ما شاء الله
وربي يعطيكِ العافية
دلوعة س;13641365:تسلم الايااااااااااااااااااادي
شكلها لذييييذه
تم التقييم يا قمر
محتاجكم;13644345:
تسلم ايدج
ندوشـ?;13644700:
.
.
يم يـــــــــــمي
سلمت يداكِ غاليتي
[COLOR=#00ff00]مازلنا في انتظار جديدك المميز ..[/COLOR]
ودي وجنان وردي إلك
Bird amore;13644875:
تسلم ايدك
تم التقيم
Princess Pearl;13644976:
ماشاء الله روووعة
تسلم ايدج حبيبتي
paly;13645061:
تسلم يدك على الفطائر المميزة
يعطيك العافية يارب
ربي لا يحرمني من طلتكم الحلوه ๑๑๑
اشكركم بقوه :adore:
&
13-11-2010 | 05:53 PM
فتوح الصغيره;13645151:يعطيكِ العافية
و تسلم الايادي اللي إبدعت
مكوناتها بسيطة و سهلة بعد
تم التقييم
student live;13645225:شكلها يشهي
تسلم يدينكـ
باربي 15;13645596:
تسلم ايدك يا قمر
شكلها يجننننننننننننننننن :thumbs_up:
وتم التقييم طبعا :thumbs_up::thumbs_up:
$فراشة عروس$;13645684:
حللللللللوه ,,ماشاء الله
خصوصاً انها من ايديييييينك
يسلموو يالغلا
سندريلا الكون;13648750:
رووووووووووووعه وشهي
جري لتقليد
RoOo7 EnsanH;13648879:
ههههههههههههههههههههههههه وربي سوووكره
موتيني ضحك وانتي تشرحين
يعطيك الف عافيه ياشوقر
وجاري التنفيذ ان شالله نكشخ وليه لا فديتك بس
فراشة الإيمان;13649096:
ماشاء الله ابداع حبيبتي
احلى تقييييم
~ ŠǿЌяà ~,;13649619:
يم يم
شكلها مرهـ مششهي
عوااافي
بيرق أمل;13649988:
ماشاء الله لا قوة الا بالله
شكلها جميييييييلة
باذن الله اخدت الطريقة وهاجربها ;)
بنت الاجـــواد;13651475:يسلموووو ياقلبي
عساااآها دوووم هالضحكه يا روح انسانه ๑๑๑
حبوبات لما تسووها لا تنسوا ترسلولي حبه <<< عيل شو اعلمكم ببلاش :worn_out:
ا
14-11-2010 | 06:41 AM
ماشاءالله ..الله يعطيك العافية من جد شكلها كشخه
a
14-11-2010 | 06:53 AM
ماشاء الله اختي شغل مرتب الله يوفقك
تم التقييم
تم التقييم
م
14-11-2010 | 07:25 AM
شكلهاا تشهي
تسلم الأيادي
تسلم الأيادي
&
20-11-2010 | 09:56 PM
تسلمولي فديتكم عالمرور الطيب
ع
21-11-2010 | 04:46 AM
مشكوووررره
ا
22-11-2010 | 02:57 PM
اممممممممممممم لذيذذذة
تسلم الايااادي
تسلم الايااادي
م
23-11-2010 | 10:03 PM
شكلهم يفتح النفس
تسلم ايديك حبيبتي ويعطيك العافية يارب
تسلم ايديك حبيبتي ويعطيك العافية يارب
*
01-12-2010 | 04:00 PM
تسلم ايدج شكلها يشهي وااايد ما شاءالله :)
*
01-12-2010 | 04:24 PM
ماشاء الله
M
01-12-2010 | 04:43 PM
وااااااااااي رووعة ماشاء الله عليك ياقلبي
واحس لو عليها جبن مبشور بتطلع رووعة كمان
يعطيك العافية سكرتي تستاهلي التقييم
واحس لو عليها جبن مبشور بتطلع رووعة كمان
يعطيك العافية سكرتي تستاهلي التقييم
&
03-12-2010 | 12:17 AM
نورتوني عزيزاتي
ميووو .. فديتك وفديت طلتك الغالية
فعلا رووووعه فكرتك
ميووو .. فديتك وفديت طلتك الغالية
فعلا رووووعه فكرتك

