๑...๑.. اكشخي بفطاير الكب كيك ..๑...๑

ŚũҝąЯ Ŋă3m 07-11-2010 84 رد 13,648 مشاهدة
´
فكره جديده بالنسبه لي

يسسسسسسسلمو يالغلا تم التقييم
ب
يااسلاام عجيييبة
ب
ممكن المقااادير المضبوووطة بالنسبة للطحيم كم كاس والزيت شقد والمااي بعد
خ
ماشاء الله روووعه جاري تنفيذه باذن الله
.
ماشاء الله شكلها حلو ومبين عليها لذيذه

تسلمي ياذوق
ا
تسلم ايدج خوش فطاير تشهي
ع
الف الف شكر علي الموضوع
&
العفو خواتي .. نورتوني
j
يسلموااااااااااااااااااااااا
*
يمي يمي

بحاول اجرب هذي الاربعاء لبيت حماتي

تسلمي على الوصفة
ر
تسلمين شكلها روووووعه
ع
ماشاء الله
تبارك الرحمن روعه
م
L
يسلموا ايديكي
شكلها كيوت
n
ما شاء الله رووووووووعه
يعطيكي العافيه يا رب
م
شكراااااااااااا
~
ماا شااء الله

حددده عجييب

تسلم الايادي

:
ك
خ
ماشاء الله رووووعه
تسلم الايادي
أ
سلمت يداك ياعسل ......
X