فندق بيو ريفاج بمدينة لوزان السويسرية

همس جنوبي 25-04-2010 113 رد 22,121 مشاهدة
ب
ماشاء الله
يابختك يااحلى عروس
بالزيارة دى
م
تم التقييم ..
ه
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته


هاميس اتون;12425663:
ماشاء الله
يابختك يااحلى عروس
بالزيارة دى


هلا أختي

شكراً و العقبى لك إن شاء اللّه

شكراً لمرورك بموضوعي F:
ه
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته


مها البحرين;12425927:
تم التقييم ..


هلا مهوي

شكراً على مرورك و على التقييم F:
3
مكـان الفندق رووعه ,

يسلمووو ع التقرير والصور الحلوه
وتستـاهلين التقيـيم
ه
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته


3sh8y;12559342:
مكـان الفندق رووعه ,


يسلمووو ع التقرير والصور الحلوه

وتستـاهلين التقيـيم




هلا أختي

اللّه يسلمك دنيا و آخرة إن شاء اللّه
و فعلاً مكان الفندق روعة

شكراً لمرورك بموضوعي و شكراً على التقييم F:
&
عن جد مكان حليو

واستانست بالصوره

حاولت اقيمج رافض الميزان
@
روووووووووووووووووعه بجد

يعطيج العافيه

وتستاهلى احلا تقيم :)
م
حلوه الصور
م
مشكوره يا قمر ما شاء الله التصوير روعه
والمجهود اروع يسلمو حبيبتي
وتستاهلي اكتر من تقييم
تم تقييمك
يعطيكي الف عافيه
خ
تسلمين يعطيك العااااااافيه ..
ه
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته


<<um malak;12566783:
عن جد مكان حليو

واستانست بالصوره

حاولت اقيمج رافض الميزان



هلا أختي

فعلاً المكان حلو

و لا يهمك مشاركتك أكبر تقييم
شكراً لمرورك بموضوعي F:
ه
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته

@@فوشيـــا@@;12567228:
روووووووووووووووووعه بجد

يعطيج العافيه

وتستاهلى احلا تقيم :)




هلا أختي


اللّه يعافيك دنيا و آخرة إن شاء اللّه
شكراً لمرورك بموضوعي و شكراً على التقييم F:
ا
بصراااااااااااااااااااااحه وايد عجبني القائج للصور و الموضوع

و حسيت بشاعريه الجو و الفندق يطغي عليه جو حميم > حلفي لوول

مشكورة على الجهد الواضح و على التصوير الرائع

و تم التقييم

تحياتي

اساور ذهب
ه
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته


ملكه ببيتى;12584769:
حلوه الصور



هلا أختي


تحلى أيامك إن شاء اللّه
و شكراً لمرورك بموضوعي F:
ه
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته


ماذا اقول;12588635:
مشكوره يا قمر ما شاء الله التصوير روعه


والمجهود اروع يسلمو حبيبتي
وتستاهلي اكتر من تقييم
تم تقييمك

يعطيكي الف عافيه



هلا أختي


العفو ما سوينا شيء :o و الحمد للّه إن الموضوع و الصور أعجبوكم
و اللّه يعافيك دنيا و آخرة إن شاء اللّه

شكراً على مرورك بموضوعي و على التقييم F:
ه
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته

خجول الورد ماينلام;12589487:
تسلمين يعطيك العااااااافيه ..



هلا أختي

اللّه يعافيك دنيا و آخرة إن شاء اللّه

و شكراً على مرورك بموضوعي F:
ه
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته


اساور ذهب;12591507:
بصراااااااااااااااااااااحه وايد عجبني القائج للصور و الموضوع

و حسيت بشاعريه الجو و الفندق يطغي عليه جو حميم > حلفي لوول

مشكورة على الجهد الواضح و على التصوير الرائع

و تم التقييم

تحياتي

اساور ذهب



هلا أختي

العفو ما سوينا شيء
و فعلاً جو الفندق حميم و شاعري

شكراً على مرورك بموضوعي و على التقييم F:
م
روووووووووووووعه عاشت الايادي وتم التقييم
ج
ماشاء طبيعة حلوووة ومناظر احلى
بالتووووفيق يا حلووووة ..~
X