تقرير رووووووووعة هموسة
تستاهلين التقييم
فندق بيو ريفاج بمدينة لوزان السويسرية
ا
27-04-2010 | 09:11 AM
ش
27-04-2010 | 09:50 AM
ناااااااااااايس ..^؛^
تسلمين همووسه ع المجهود المتعوووب عليه ..
يعطيج الف عافيه ...(:
تسلمين همووسه ع المجهود المتعوووب عليه ..
يعطيج الف عافيه ...(:
ه
27-04-2010 | 10:16 AM
عليكم بالف عافيه على ارحلة الحلوة
من الصور اتبين الرومنسية اللي عشتونها
من الصور اتبين الرومنسية اللي عشتونها
.
27-04-2010 | 06:11 PM
ما شاءالله تبارك الله
رحله موفقه
رحله موفقه
ه
29-04-2010 | 01:21 PM
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته
هلا أختي
اللّه يعافيك دنيا و آخرة إن شاء اللّه
و شكراً على التقييم و على مرورك بموضوعي F:
noun;11911751:
ماشاء الله صووور رووووووووعه
والله يعطيك العافيه
وأكيد لك التقييم
هلا أختي
اللّه يعافيك دنيا و آخرة إن شاء اللّه
و شكراً على التقييم و على مرورك بموضوعي F:
ه
29-04-2010 | 02:28 PM
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته
هلا أختي
واي أستحي :o من هالكلام
اللّه يسلمك دنيا و آخرة إن شاء اللّه
شكراً على التميز و شكراً لمرورك بموضوعي F:
سحر2005;11915511:
لايستطيع قلمي ان يكتب الا ابدعتى يامبدعه سلمت اناملك
هلا أختي
واي أستحي :o من هالكلام
اللّه يسلمك دنيا و آخرة إن شاء اللّه
شكراً على التميز و شكراً لمرورك بموضوعي F:
ه
29-04-2010 | 03:15 PM
ك
30-04-2010 | 12:39 AM
ماشاء الله روعه
ت
30-04-2010 | 12:50 AM
عجبتني هذي
السرير (أحلى شيء لحالي ما حد معي :03: ميزة إنك تكونين البنت الكبيرة :049:)
خخخخ مثل تفكري ,,,, تسلمي ياعسل
عن جد اسعدني كثيرا اني شوفت موضوعك
تصوير مفصل ورائع يعطيك الف عافية
وحمد الله ع سلامتكم
في امان الله
السرير (أحلى شيء لحالي ما حد معي :03: ميزة إنك تكونين البنت الكبيرة :049:)
خخخخ مثل تفكري ,,,, تسلمي ياعسل
عن جد اسعدني كثيرا اني شوفت موضوعك
تصوير مفصل ورائع يعطيك الف عافية
وحمد الله ع سلامتكم
في امان الله
ه
01-05-2010 | 07:52 AM
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته
هلا غموض حبيبتي
الحمد للّه إنك استانستي بالموضوع و عشتِ الجو
و مثل ما قلت المكان رومنسي و بالذات لما نزل المطر
و اللّه يسلمك و يبارك فيك دنيا و آخرة إن شاء اللّه و تنالي كل اللي تتمنيه
شكراً لمرورك بموضوعي F:
مسزز غموضة;11921527:
حبيبتي والله
بجد همووووسة استانست على الموضوع وعلى الصور وعلى الطبيعه الخلابة
مرة حسيت برومانسية طاغية بالمكان :o ... كذا اطير !! اذا كنت معكم !!
وااوووو فعلا شي شي تسلم ايدك ومشكورة على التعب الي تعبتيه في التزبيط
ما شاء الله عليكي
الله يوفقك ويبارك لك ويعطيج الصحة والعافية يا رب ويرزقك بالي تتمنيه
تقرير مبدع :thumbs_up:
هلا غموض حبيبتي
الحمد للّه إنك استانستي بالموضوع و عشتِ الجو
و مثل ما قلت المكان رومنسي و بالذات لما نزل المطر
و اللّه يسلمك و يبارك فيك دنيا و آخرة إن شاء اللّه و تنالي كل اللي تتمنيه
شكراً لمرورك بموضوعي F:
ه
01-05-2010 | 08:01 AM
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته
هلا أختي
اللّه يعافيك دنيا و آخرة إن شاء اللّه
و العفو ما سوينا شيء أهم شيء إن الموضوع عجبكم
شكراً على التقييم و على مرورك بموضوعي F:
وش ذنبي دام الحلا مبتليني..;11921769:
رووووووووووووووووووووووعه بصراحه الله يعطيك الصحه والعافيه ومشكورة وتم التقييم..
هلا أختي
اللّه يعافيك دنيا و آخرة إن شاء اللّه
و العفو ما سوينا شيء أهم شيء إن الموضوع عجبكم
شكراً على التقييم و على مرورك بموضوعي F:
ه
01-05-2010 | 08:31 AM
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته
هلا ميره
شفتي كيف المكان روعة و خلاب
و أنا أشجعك على المكان تروحين إنت و أبو الشباب لحالكم بدون العيال خلي تستانسون :lol:
و إيه الحمد للّه استانسنا في الرحلة
و كان أهم شيء فيها إن الحمد للّه كلنا موجودين مع بعض لمدة شهر كامل (مدة السفرة) و شكراً على الدعوة
تعرفين خفت إن الموضوع يكون ممل علشان فيه صور كثير حتى إني لغيت كمن صورة علشان قلت حرام راح يتعبون البنات :D
تحياتي و شكراً لمرورك بموضوعي F:
ميره الاميره;11921807:
وووااااااااااو
صدق عشت ف عالم ثاني
المكان والمنظر الخلاب والطبيعه
خااااااااطري اسافر الحين.....انا و بو الشباب وبس بدون العيال :037:
ما شاء الله عليكم شكلكم استمتعتوا كثير
ربي يحفظكم ويبارك لكم
وحلاة الموضوع بالصور الكثيرة ( انسانه اتحب اتشوف كل التفاصيل :041: )
هلا ميره
شفتي كيف المكان روعة و خلاب
و أنا أشجعك على المكان تروحين إنت و أبو الشباب لحالكم بدون العيال خلي تستانسون :lol:
و إيه الحمد للّه استانسنا في الرحلة
و كان أهم شيء فيها إن الحمد للّه كلنا موجودين مع بعض لمدة شهر كامل (مدة السفرة) و شكراً على الدعوة
تعرفين خفت إن الموضوع يكون ممل علشان فيه صور كثير حتى إني لغيت كمن صورة علشان قلت حرام راح يتعبون البنات :D
تحياتي و شكراً لمرورك بموضوعي F:
ه
01-05-2010 | 08:43 AM
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته
هلا أختي
اللّه يعافيك دنيا و آخرة إن شاء اللّه
و شكراً لمرورك بموضوعي F:
الع نود;11921843:
ما شاء الله تبارك الرحمان
يعطيك الف عافية
هلا أختي
اللّه يعافيك دنيا و آخرة إن شاء اللّه
و شكراً لمرورك بموضوعي F:
ه
01-05-2010 | 08:57 AM
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته
هلا براقة
عسى دوم الراحة إن شاء اللّه
و فعلاً المكان خيالي و رومانسي و يصلح للتصوير :cool:
و الحمد للّه إن التقرير عجبكم
تحياتي و شكراً لمرورك بموضوعي F:
M!$$_BLinG;11922096:
ما شاء الله تبارك الرحمن
والله وديتينا عالم ثاني
وانا اطالع الصور نفسيا تغيرت
قممممممة الرومانسيه الصراحه المكان
حبيييييييت هههههههههههه الخيال الواسع عاد وانتي ادرى
روعه الصور محلاتهم واحلى شي كثرهم ^^
كفيتي ووفيتي في التقرير المميز
هلا براقة
عسى دوم الراحة إن شاء اللّه
و فعلاً المكان خيالي و رومانسي و يصلح للتصوير :cool:
و الحمد للّه إن التقرير عجبكم
تحياتي و شكراً لمرورك بموضوعي F:
ه
01-05-2010 | 09:03 AM
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته
هلا أختي
اللّه يعافيك دنيا و آخرة إن شاء اللّه
و الحمد للّه إن الموضوع عجبكم
شكراً على التقييم و على مرورك بموضوعي F:
nice2eyes;11922136:
ما شاء الله رووووووووعه الصور حدها حلوووه وتشوق يعطيج العافيه حبيبتي وتستاهلين التقييم اااكيد
هلا أختي
اللّه يعافيك دنيا و آخرة إن شاء اللّه
و الحمد للّه إن الموضوع عجبكم
شكراً على التقييم و على مرورك بموضوعي F:
ه
01-05-2010 | 09:08 AM
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته
هلا أختي
العفو و تسلمين
شكراً على التقييم و على مرورك بموضوعي F:
كربلاء;11922224:
تقرير رووووووووعة هموسة
تستاهلين التقييم
هلا أختي
العفو و تسلمين
شكراً على التقييم و على مرورك بموضوعي F:
ه
01-05-2010 | 09:14 AM
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته
هلا أختي
اللّه يسلمك و يعافيك دنيا و آخرة إن شاء اللّه
و شكراً لمرورك بموضوعي F:
شُۄقِڼْ فِ? ڂَفُۄقِ?;11922382:
ناااااااااااايس ..^؛^
تسلمين همووسه ع المجهود المتعوووب عليه ..
يعطيج الف عافيه ...(:
هلا أختي
اللّه يسلمك و يعافيك دنيا و آخرة إن شاء اللّه
و شكراً لمرورك بموضوعي F:
ه
01-05-2010 | 09:39 AM
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته
هلا أختي
اللّه يعافيك دنيا و آخرة إن شاء اللّه
و الرحلة الحمد للّه كانت ممتازة
شكراً لمرورك بموضوعي F:
ilshj;11922504:
عليكم بالف عافيه على ارحلة الحلوة
من الصور اتبين الرومنسية اللي عشتونها
هلا أختي
اللّه يعافيك دنيا و آخرة إن شاء اللّه
و الرحلة الحمد للّه كانت ممتازة
شكراً لمرورك بموضوعي F:
ه
01-05-2010 | 11:02 AM
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته
هلا أختي
الحمد للّه كانت رحلة موفقة و استانسنا فيها
شكراً للتقييم و لمرورك بالموضوع F:
•●شااانيل●•;11925758:
ما شاءالله تبارك الله
رحله موفقه
هلا أختي
الحمد للّه كانت رحلة موفقة و استانسنا فيها
شكراً للتقييم و لمرورك بالموضوع F:
ه
01-05-2010 | 11:07 AM
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته
هلا أختي
تسلمين و شكراً على مرورك بموضوعي F:
كريستاله;11944268:
ماشاء الله روعه
هلا أختي
تسلمين و شكراً على مرورك بموضوعي F:
