فندق بيو ريفاج بمدينة لوزان السويسرية

همس جنوبي 25-04-2010 113 رد 22,121 مشاهدة
ه
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته


قدرك كبير بقلبي;11944350:
عجبتني هذي


السرير (أحلى شيء لحالي ما حد معي :03: ميزة إنك تكونين البنت الكبيرة :049:)

خخخخ مثل تفكري ,,,, تسلمي ياعسل

عن جد اسعدني كثيرا اني شوفت موضوعك

تصوير مفصل ورائع يعطيك الف عافية

وحمد الله ع سلامتكم


في امان الله




هلا أختي


إيه أحلى شيء لما تكونين أكبر البنات صح فيه مسؤوليات أكبر بس الميزات الحلوة تنسيك إياها :lol:

و الحمد للّه إنك استانستِ بالموضوع

شكراً للتقييم و لمرورك بموضوعي F:
و ربي يعطيك العافية دنيا و آخرة إن شاء اللّه
ل
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختي همس اولا الحمد لله على سلامه وصولكم وان شاءالله تكونون استانستوا بالرحله اللي شكلها قمه بالروعه
ثانيا يعطيج العافيه على الموضوع الجميل وصج شوقتيني اخذ ابوالشباب ونروح رحله راحه ورومانسيه وانا من فتره احن عليها واذا في صور ماشفناها نزليها عشان نتشوق اكثر
وحده تحب الصور والتصوير
وتقبلي مروري
e
لااااااااااااااااااااا

شفت اغراضي :mad:

بس بتصويرك طالعين حلوييين :D ;)

الصور ما شاء الله روووعه

مشكورة يالغلا ع الصور

الله يرزقك باللي تتمنيه
م
ما شاء الله همووووسة..
موضوعج كالعادة متميز ومتكامل...

التصوير رائع...
المكان رهيب...
ذكرتيني بالأيام الحلوة اللي قضيناها في سويسرا.. بس حنا رحنا جنيف... غريندل والرد.. لوسرن..
لوزرن ما رحناها للأسف..:)

تسلمين على الموضوع الراقي..
تستاهلين التمييز :)
ر
ماشاء الله صور حلوة يعطيك العافيه
ه
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته


لولاتي الحلوه;11955528:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختي همس اولا الحمد لله على سلامه وصولكم وان شاءالله تكونون استانستوا بالرحله اللي شكلها قمه بالروعه
ثانيا يعطيج العافيه على الموضوع الجميل وصج شوقتيني اخذ ابوالشباب ونروح رحله راحه ورومانسيه وانا من فتره احن عليها واذا في صور ماشفناها نزليها عشان نتشوق اكثر
وحده تحب الصور والتصوير
وتقبلي مروري



هلا أختي

اللّه يسلمك و يعافيك دنيا و آخرة إن شاء اللّه

و الحمد للّه أستانسنا بالرحلة اللي استمرت لمدة شهر كامل و جمعت كافة أفراد الأسرة

و أشجعك تروحين مع أبو الشباب رحلة لتجديد الرومانسية و سويسرا بشكل عام روعة و لوزان حلوة و هناك بعد لوزرن (منطقة البحيرات) اللي رحنا لها بالسيارة لما كنا في مدينة زيورخ

الصور اللي باقية فيها مرافق من الفندق و اللي فيها مناظر طبيعية حنا فيها :lol: فما يصير أحطها

تقبلي تحياتي و شكراً لمرورك بموضوعي F:
ه
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته


ema_85;11960579:
لااااااااااااااااااااا

شفت اغراضي :mad:

بس بتصويرك طالعين حلوييين :D ;)

الصور ما شاء الله روووعه

مشكورة يالغلا ع الصور

الله يرزقك باللي تتمنيه



هلا إيموش

ما حد قال لك تخلينهم على الكرسي (ما كأنها غرفتها ;)) تعرفيني باباراتزي العيلة :cool: دوم أصور

و العفو ما سوينا شيء
شكراً على التقييم و على مرورك بموضوعي :L:F::L:F::L:

و أنتظر موضوع البندقية :D
ه
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته


منتهى الأناقة;11967598:
ما شاء الله همووووسة..
موضوعج كالعادة متميز ومتكامل...

التصوير رائع...
المكان رهيب...
ذكرتيني بالأيام الحلوة اللي قضيناها في سويسرا.. بس حنا رحنا جنيف... غريندل والرد.. لوسرن..
لوزرن ما رحناها للأسف..:)

تسلمين على الموضوع الراقي..
تستاهلين التمييز :)



هلا منتهى

أول شيء أول مرة أشوف توقيعك :woo:
ألف ألف مبروك :celebrate: و ربي يتمم لك بتمام الخير و يرزقك بطفل معافى بلا زيادة أو نقصان و تحملّي بنفسك


و ربي يسلمك دنيا و آخرة إن شاء اللّه

أشجعك تروحين للوزان حلوة كثير و لوسرن هم بعد حلوة رحنا لها


شكراً يا عمري على التقييم و على مرورك بموضوعي F:
ه
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته


رحيل الامل;11977206:
ماشاء الله صور حلوة يعطيك العافيه


هلا أختي

تحلى أيامك و يعافيك ربي دنيا و آخرة إن شاء اللّه

شكراً لمرورك بموضوعي F:
ر
ماشاء الله
ميرسي يا قمر
~
حلووووووووووووووووووووو
M
هموووووووووووووووووووس

ماشااااء االله تبارك الله


الموووضوووع خطييير ومتعوووب عليه
والصووووور تجنننننننننننننن ردت فيني الرووح
خصوووصا مع اجوائنا الغابره هالايااام لووول
عووورتي قلبي ياااريت مادخلت
ولو سمحتي المره الثانيه اخذيني معاااج مو تروحين من دوني !



ولي رجعه كل ماحسيت اني ابي اشووف الصووور مره ثاانيه
برجع وبكتب تعليق
يعني توقعيني باي وقت لوووول
ه
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته


رووفة;11995742:
ماشاء الله
ميرسي يا قمر


هلا أختي

العفو المهم إنه عجبك

شكراً على التقييم و على مرورك بموضوعي F:
ه
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته


~بسمة أمل~;12002525:
حلووووووووووووووووووووو


هلا أختي

تحلى أيامك

شكراً على مرورك بموضوعي F:
ه
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته


M!$s Reem;12027845:
هموووووووووووووووووووس

ماشااااء االله تبارك الله


الموووضوووع خطييير ومتعوووب عليه
والصووووور تجنننننننننننننن ردت فيني الرووح
خصوووصا مع اجوائنا الغابره هالايااام لووول
عووورتي قلبي ياااريت مادخلت
ولو سمحتي المره الثانيه اخذيني معاااج مو تروحين من دوني !



ولي رجعه كل ماحسيت اني ابي اشووف الصووور مره ثاانيه
برجع وبكتب تعليق
يعني توقعيني باي وقت لوووول



هلا ريم

أخجلتم تواضعنا بهذا الكلام :o
و يستاهل عروس و يستاهلون بنات عروس إن الواحد يتعب لهم

و سلامة قلبك و خلاص نشيلك المرة الجاية إن شاء اللّه بس جهزي شنطتك و كاميراتك :cool:

و حياك في أي وقت الموضوع فاتح أبوابه لكم

تحياتي لولو

و شكراً على مرورك بموضوعي F:
ه
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته


احلامي غير;12159455:
ماشاء الله رووعة
والمناظر تجنن
تسلم ايدك
والله يهنيكم ويسعدكم دايما



هلا أختي

اللّه يسلمك و يهنيك دنيا و آخرة إن شاء اللّه
شكراً لمرورك بموضوعي F:
ا
الفندق جداً روعة .. تسلمين على التقرير
ق
الله يعطيك العافيه على الصور
ه
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته


الأيـام;12161027:
الفندق جداً روعة .. تسلمين على التقرير




هلا أختي

عفواً
و فعلاً الفندق و المناطق المحيطة به كثير روعة

شكراً لمرورك بموضوعي F:
ه
السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته


قلب البتول;12296160:
الله يعطيك العافيه على الصور



هلا أختي

اللّه يعافيك دنيا و آخرة إن شاء اللّه
شكراً لمرورك بموضوعي F:
X